الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Rrrr121

انا ركبت الدباب وانا فيني الدوره الشهريه يأثر على العشاء البكاره وانا غير متزوجه

الإجابة
1

لا طبعا لايؤثر!

1

يااختي تطمني بلا وسوسه لو كدا كان كلنا مفتوحات مفيش الكلام ده تطمني بنت والدخول يوجع يعني بتحسي زي الابره مش اي يفتحك ويبعد 2سم بعيد ماتخفيش ربي يرزقك ببابن الحلال اللي يسترك ويسعدك

1

ما هو الدباب ما فهمت

1

مرحباً عزيزتي/
أولاً: أتفهم تماماً مخاوفك وقلقك بشأن غشاء البكارة، ولكن لا داعي للقلق، فلا يمكن أن يتمزق غشاء البكارة نتيجة  لممارسة الرياضة أو ركوب الدراجات أو المركبات الهوائية.

ثانياً: يوجد غشاء البكارة على عمق 2 سم داخل قناة المهبل، ويغطي فتحة المهبل جزئياً أو كلياً، لذلك فهو لن يتمزق إلا عند إدخال جسم صلب كالقضيب أو الإصبع أو الألعاب الجنسية على عمق 2 سم من فتحة المهبل.

ثالثاً: لا يُشترط نزول دم حتى عند إدخال جسم صلب داخل المهبل، فهناك فتيات يمتلكن أغشية مطاطية لا تتمزق عند الإدخال وإنما تتمدد وتعود إلى طبيعتها وهناك أخريات يختبرن نزول الدم لأسباب أخرى مثل جروح في الفرج أو التهابات أو دم مُخرن من دورة سابقة.

رابعاً: غشاء البكارة ليس دليلاً على عذرية الفتاة، فهناك فتيات يولدن دون غشاء بكارة، كما أن مصطلح العذرية ليس له أساس علمي فهو مفهوم اجتماعي، يختلف من مجتمع لآخر ومن ثقافة لأخرى، ولكنها في الأغلب مرتبطة عند معظم الثقافات بممارسة الجنس مع شخص آخر، ولا تشمل ممارسة الجنس مع النفس (الإمتاع الذاتي).

وأخيراً: إذا كنتِ تعانين من القلق المتكرر بشأن فقدان غشاء البكارة، اعلمي أنه منتشر بين الكثير من الفتيات بسبب التربية التي يتخللها خوف مرضي، وغياب التوعية والمفاهيم الخاطئة عن الجنس، ويمكن التغلب عليه بالقراءة والثقافة الجنسية.

للمزيد من المعلومات أنصحك بقراءة تلك المقالات:
1. معلومات عن غشاء البكارة
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...
2. أنواع وأشكال غشاء البكارة
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/video-hymen-and-virginity
3. مفهوم العذرية
https://lmarabic.com/node/2021
4. القلق بشأن غشاء البكارة
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/hymen-fears

يومك سعيد