العلاقات

تم نشره من قِبل Hamodi4545

اريد الاستفسار
انا رجل سأتزوج عن قريب وزوجتي محجبة ولكن تريد بفترة شهر العسل خلع الحجاب والتحرر
علما اننا سوف نسافر الى مكان اخر بعيدا لقضاء فترة شهر العسل وتريد التحرر في اللباس اثناء، الحفلات وفي المسابح
وانا لست معارض للفكرة بشكل قطعي
ولكن اريد الاستفسار هل سيكون هناك خلافلت بعد قضاء العطلة ارجو الاجابة

الإجابة
0

عن تجربة بعدة ان تعطيها كل الحرية في فعل ما تشاء في عطلة من خلع حجاب وظهور بشعرها امام الناس ولبس بكيني الو مياوة بحر في العلن ستصل لمرحلة ان كل تلك الامور طبيعية ولا حرج منها اما الناس وعندما تعود ستطلب ان يستمر الحال وستطالب به دائما وستكون هي نقطة بداية مشاكلكم وبما انك لم تعارض في الاول غالبا لن تعارض فيما بعد فالمبدأ ان تجزأ انتهى

0

حسب غيرتك عليها... وانت بتعرف الباقي!

0

بلاش طبعا

0

مرحباً عزيزي/
قبل بدء المناقشة دعني أطرح عليك هذا المثال:
إذا أرادت زوجتك إرغامك على ارتداء لون معين أو الظهور بقصة شعر لا تناسبك، فماذا سيكون موقفك حينها؟
يمكن أن تقتنع بوجهة نظرها وتترك لها مساحة لمشاركتك في أخذ قرار متعلق بمظهرك، ويمكن أن ترفض وجهة نظرها وتصر على اختيارك. لكن القرار النهائي يجب أن يكون لكَ.

إذا كنت تتفق معي في أنه من حقك التحكم بمظهرك واختيار الثياب التي تجدها مريحة، فلمَ تريد أن تسلب من زوجتك حقها في الاختيار؟

يجب أن تعلم عزيزي أن قرار ارتداء الحجاب أو خلعه يرجع إلى زوجتك وحدها، فمن حق كل إنسان أن يمتلك وصاية على جسده. بالطبع يمكنك إبداء رأيك في مظهرها، لكن ليس من حقك أن توجهها أو تحجر على حريتها في التصرف. فعلاقة الزوج بزوجته لا يجب أن تكون أبوية أو قائمة على السلطة المطلقة لطرف دون الآخر، بل على المشاركة واحترام المساحات.

ننصحك بخلق حوار مع زوجتك حول الشكل الذي تريدان تسيير حياتكما من خلاله، عبر لها عن مخاوفك واترك لها فرصة للتعبير عما يدور في ذهنها دون خوف من وصم أو أحكام مسبقة.

في النهاية لا داعي للقلق ولا تجعل شيئاً يفسد عليكما المتعة

نتمنى لكما حياة سعيدة

0

ماتريدونه هو إنشاء جيل ديوث لا أكثر ولا أقل