الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Amir50

أنا عمري 30 سنة، لست متزوّج، عندي حوالي السّنة لم أمارس العادة السرّية، شاهدت فيديو فقذفت في أقل من دقيقة، أحسست بالخوف من الوقوع في القذف السّريع فأعدّت العادة مرّة ثانية من غير فيديو، يعني بالتّخيّل، لكي أتأكد، فأحسست عند وصول يدي إلى أوّل القذيب أنّي دائما أحسّ أنّي سأقذف لكن أوقّف العملية stop and go, نفس الشيئ أحس بأنّي أريد القذف، هل يمكن أن تأثّر عند الممارسة الحمميميّة؟ مع العلم أنّي كما ذكرت لكم عندي سنة لم أمارسها

الإجابة
0

امر طبيعي لا تقلق ، في العادة القذف يكون اسرع عند الممارسة بعد انقطاع طويل ،تقل السرعة تدريجيا مع الخبرة والزمن و مع زياده الارتياح النفسي "الثقة" وقلة التوتر اثناء العلاقة ، يمكنك تجريب تمارين لتقوية عضلات القضيب و الارداف للتحكم بسرعة القذف ، الاهم ان لا تقنع نفسك بانه لديك مشكلة سرعة القذف و كن واثق من نفسك دائما

0

شوف صديقي خلي اقولك شغلة عن تجربة، ابد حجم القضيب مو قياس، انا عندي طبيعي 16 سم و اغلب البنات الي كنت معهم كانوا مبسوطين لكن مرة كنت مع وحدة اسوية و كانت تتوجع منه!! لهذا ايقنت انه اكو بنات ما تفضل أكبر من هذا الحجم، يعني ما كل البنات تريده 19 سم و 20 سم و ممكن اذا اكو بنات هنا ممكن يؤكدون هذا الشئ.
البنات تحب المداعبة و اللمسات و بالنسبة للقضيب ضروري يكون منتصب بقوة للامتاع و طبعا المدة أيضا مهمة

0

أهلاً بك/
هذا أمر طبيعي نتيجة للتوقف عن الممارسة لبعض الوقت وعند تكرار الممارسة الجنسية أو إمتاع الذات من المفترض أن تطول المدة بالتدريح وتكون أكثر قدرة على التحكم بالقذف