الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Salyba

التقينا مرة وخطبنا كانت الامور جيدة بالبداية وسافر ثم اخبرني انه لا يشعر كثيرا بمشاعر جنسية اتجاهي انصدمت وحزنت واستمرت الخطوبة على امل اللقاء مرة تانية وفعلا بعد انتظار سنة ونصف التقينا وكنا نخطط للفرح واستأجرنا شقة بعد محاولات وعذاب نفسي قررنا ننهي الامور بسرعة وباتفاق قبل تفاقم الموضوع لا ادري اذا هو احبني ولكن طبعا انا احببته السؤال هنا هل فعلا الرجل يشعر بانعدام الرغبة تجاه احد النساء اي انا ؟ هو اخبرني انه استشار احد الاستشاريين ونصحه بالانفصال لان هذا الشعور لن ينشأ بالزمن.
انا لست نادمة وبدأت انساه واتأقلم ولكن اسأل نفسي فعلا هل كان هناك سيكون امل ؟ لو استمرينا وحاولنا لاننا كنا تحت ضغط نفسي فظيع فقررنا الانفصال الرجاء جاوبوني

الإجابة
1

شوفيلك غيره أحسنلك... هاد عم يتهبل عراسنا وشكله ممارس مع وحدة غيرك ومتعود عليها. ن

0

طبعا انا تكرتو ومش ندمانة ابدا وهل فعلا الرجل يتعود على شي معين ازا ممارس الجنس من قبل ؟؟ ولا يثيرو شيء اخر

0

الغالب انه قابل فتاة اخرى

0

أهلاً بك/
لا داع لإستمرار المحاولات بإصلاح الأمور فلقد أبدى خطيبك أكثر من مرة عدم رغبته بإستمرار العلاقة أكثر من مرة لذلك قد تكون فكرة غير صحيحة بإستمرار هذه العلاقة طالما هو غير مستعد لهذا الأمر ولا يود الإستمرار بها لأن مع استمرار المحاولات وعدم وجود تفاعل منه، أنتي وحدك ستتأذين ولكن يمكنك الإنفصال الأن والبحث عن شخص أخر يبادلك نفس الشعور وتبنون حياة مشتركة تعملان سوياً على إزدهارها والاستمرار بها.