العلاقات

تم نشره من قِبل Salyba

انا التي انتهى زواجي بسرعة بسبب ماقاله زوجي انو ردة فعل نفسية ولم يحصل معو اي اثارة او انتصاب وانهينا الزواج بسرعة هل فعلا علميا يوجد شيء كهذا ؟؟ انه لم يشعر باي مشاعر جنسية اتجاهي لانه مبرمج مخو على جسم معين ؟؟ هل ينجذب الرجل لجسم معين وثاني لا ؟ هو قال انو سأل استشاري وقال له انو الموضوع نفسي
رغم انفاصلي عنه الا اني بفكر فيه وبفكر ياترى كان صادق ياترى كذب علي رجاء جاوبوني هل اتخذنا القرار الصح ؟

الإجابة
1

طيب طالما لا يشتهيكي جنسيا، لماذا تزوجك؟ ألم يرى جسمك ووجهك قبل ليلة الدخلية أو قبل عقد القران؟ غريب أمر زوجك هذا!!!

1

تعجلتم بإنهاء الزواج سريعا أنا حدث معي نفس الإشكال بداية زوجي واستمر لفترة طويلة جدا سنتين إلى ثلاث ربما كنت خلالها زاهد في زوجتي عازف عنها لم تكن تثيرني ولا تشغلني مسألة ممارسة الجنس معها لدرجة أنها كانت تأتيني تتوسل أحيانا لأنكحها لأنها تريد الحمل وكل هذا كان بسبب عوامل نفسية بينما كنت عضويا سليم معافى وقدرتي الجنسية طبيعية

0

هو ما قدر يتحمل الضغط النفسي ومابعرف شو مخباية لينا الايام لكن مش ندمانة لاني هو الخسران

0

ما انتبهت أول مرة إنك تقولي ما حصل معه انتصاب أنا كان موضوعي مختلف لما تأتيني عارية تثيرني أو تداعب قضيبي يحدث الإنتصاب وانيكها عادي والمشكلة كلها كانت انصراف ذهني عنها وعن الجنس لكن هو موضوعه مختلف ممكن عنده مشكلة عضوية مأثرة على انتصابه وهو فضل حفظ ماء وجهه وانسحب

1

والمسألة ليست متعلقة بانخفاض درجة جمال الزوجة وقلة إثارتها وأنا متأكد انك قد تكونين جميلة ومثيرة جدا ينهار أمامك الكثير من الرجال إلا أن المسألة متعلقة بالطرف الآخر في المقام الأول

0

عادي ولا يهمك يمكن مريض

1

ممكن يكون السبب نفسي وممكن لأ لا تفكري بالموضوع كتير شي راح ومضى انسي مشانك لا تشغلي مخك بشغلات ما حتفيدك

1

حسب خبرتي المتواضعة .عدم الانتصاب لسببين عضوي و نفسي ولنعرف المسبب منهم ف كل الذكور يحصل معهم انتصاب في فترة الصباح ، اذا كان يحصل عنده انتصاب في فتره الصباح ولا يحصل في وقت الجماع فهذا السبب نفسي فقط وليس عضوي اما اذا كان لا يحصل انتصاب لا صباحا ولا بوقف الجماع ولا باي وقت ف يتاكد الذكر انه عنده مشكله عضويه لازم علاجها عند مختص ، بالنسبة للسبب النفسي ف على الاغلب هو المسبب فيها وليس للشريك علاقة بها ، يعني يمكن ماضي معين ترك عليه اثار نفسية او قلة في الثقة والخوف من عدم ابهار الشريكة او جعلها مكتفية . فلا داعي لانك تقلقي ان تكوني انتي السبب . دمتم بخير

1

أهلاً بك/
نعم الإنجذاب الجسدي عليه عامل كبير لحدوث الانتصاب لدى الرجال ولكنك لا تحملين أي لوم على هذا الأمر ولا يجب أن تشعري بأي تأنيب تجاه هذه المشكلة فهي ليست مشكلتك وإنما مشكلة زوجك السابق الذي لم يستطع أن يحدد مشاعره تجاهك ويتعامل بحكمة مع الموقف، لا تدعي هذه التجربة تعيقك عن استكمال حياتك ومحالة إيجاد شريك مناسب لك يقدرك ويحترمك ويون معجب بك لأنك تستحقين هذا الأمر.

0

شكرا لك
هل يوجد حساب خاص لك لكي اتواصل معكي واشرح لك تفاصيل اكثر ؟farida?