الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل a.aaa

انا شاب عمري ٢٣ تعرضت لاغتصاب في عمر ٦ سنوات و عمر ١٦ و ١٧ و انا اعيش مع ابي و هو كان جدا قاسي و يضربني على اتفه الاسباب و لم يكن قريبا لي و عانيت كثيرا من عنف في طفولتي و الان انا اشعر باني ليس رجل و لاكني احاول ان اساعد اهلي و اقوم بواجباتي كابن و اخ ولكن نضرة المجتمع العربي للشباب المغتصبين جدا تجعلني اكره نفسي و اشك في نفسي

الإجابة
0

وقف قدام المراية واتطلع عحالك انت شو شايف ؟
شو بدك بنظرة المجتمع الخرا وعذرا عهلكلمة بس امشي عمبدأ انا ومن بعدي الطوفان .. انت قوي انت رجال غصب عنهن كلن يلي بكون محترم حطو عراسك والخرا شد عليه السيفون

0

والله كلامك حفزني و ابكاني بنفس الوقت وانا كلما كنت صغير احاول انسى الي صار بس كل ما كبرت صرت خايف انو اضل علة هل الحال طول حياتي انا داما احاول اتقرب من ربي و اساعد الاخرين و اساعد اهلي رغم العنف و رغم ان امي طردتني و انا عمري ١٣ سنة و احاول ادير بالي علة خواتي بس احيانا اشك في نفسي من الي صار

0

مرحباً a.muuuuu،

نأسف لما تعرضت له من اعتداء جنسي وعنف جسدي ونتمنى أن تكون هذه الاعتداءات قد توقفت.
ما تعرضت له هو اعتداء عليك وليس ذنبك إطلاقاً ولا يوجد ما يجعلك تشعر بالعار منه.
ما أود التركيز عليه هو التأثير النفسي لمثل هذه الاعتداءات عليك، هذه الاعتداءات تمثل صدمة نفسية لك وينتج عنها بعض الأعراض النفسية مثل القلق والتوتر والعصبية والمزاج السيء واضطراب في صورة الجسم والشعور بالذنب وعدم الثقة في الآخرين.
لذلك أنصحك بضرورة الذهاب لطبيب/ة نفسي/ة لتقييم هذه الأعراض ومساعدتك على تجاوز هذه الصدمات.
المزيد في المقال التالي
https://lmarabic.com/love-and-relationships/sexual-harassment/male-rape-...

تحياتي