الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Ftom_1212

لقد مارست العاده السريه فرك " البظر " وبعد الانتهاء لاحظت خيوط دمويه مع الافرازات البيضا هل من المممكن ادخل اصبعي بلغلط دون ان اشعر؟ واشعر بتغيرات بمهبلي هل هذا علامه فقدان الغشاء

الإجابة
0

إذا مارستي العادة السرية بفرك بظرك فقط دون إدخال أصبعك من فتحة المهبل فمن المستبعد أن يكون غشائك قد تأثر. أما إذا أدخلتي أصبعك داخل فتحة مهبلك وهذا قد يسبب بعض الألم فهناك أحتمال بسيط بجرح غشائك. فهل شعرتي بالألم أثناء أو بعد ممارسة العادة السريةأم أن شعور المتعة واللذة كان غالبا على شعورك بالألم؟؟؟

0

مرحباً Ftom_1212،

في البداية أود إيضاح أن غشاء البكارة هو قطعة من الجلد توجد على بُعد 2 سم من فتحة المهبل، ولا يتأثر من خلال ممارسة العادة السرية "إمتاع الذات" بالمداعبة السطحية أو الاحتكاك الخارجي.
ولكنه بالفعل قد يتمزق جزئياً عن طريق إدخال أصبع أو جسم صلب على مسافة أكثر من 2 سم وهذا يعتمد على نوع وسمك الغشاء وعمق وقوة الإدخال.
وجدير بالذكر أن لغشاء البكارة أشكال وأنواع مختلفة منها المطاطي الذي يتمدد ولا يتمزق، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه، وتوجد نسبة من النساء ولدن بدون غشاء من الأساس.
وبالتالي وجود الدم في الأغلب سببه حدوث جرح بسيط في الأشفار أثناء الاحتكاك، اطمئني.
في كل الأحوال لا داعِ للقلق الزائد حول غشاء البكارة فهو لا يشكل أي تأثير على حياة المرأة الجنسية وليس دليلاً على العذرية.
المزيد عن غشاء البكارة في المقال التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...
والمقال التالي يوضح طرق مختلفة لممارسة إمتاع الذات
https://lmarabic.com/our-bodies/creative-masturbation-women-men

تحياتي