الحمل

تم نشره من قِبل Ameera2000

هل ممكن الحمل من الشهوه لانو بعرف انو فيها شوي من الحيوانات المنوية هو ما دخلو كامل و ماقذف ابدا قريب المكان بس اتوترت من موضوع الشهوه

الإجابة
1

يعني هو دخل قضيبه في فرجك بس قذف بعيد؟

0

ايوا مو مشكلتي القذف مشكلتي الشهوه احنا عملنا ثلاث مرات خلال ثلاث ساعات انا قراءت انو ممكن يضل بقايا حيوانات منويه داخل العضو و بيطلع مع الشهوه هو كان يغسل بعد بس في اخر مرتين عمل ورا بعض انو بس غسل ما راح يتبول و ماكان يدخل كامل و انا على طول اقوم اضل واقفه و اغسل مهبلي و هو شهوته مو كثير كمية قليله و كنا معتمدين على المزلق

0

كنت اتبول على كل مره سوري اخر مرتين اول مره كان من مده

0

عندما يدخل القضيب المنتصب في الفرج، فإنه يتهيج جدا جدا لأن ملمس الفرج لذيذ جدا للقضيب المنتصب ونتيجة للتهيج يخرج من القضيب سائل لزج وشفاف يُسمى المذي وهو قد يحمل معه بعض الحيوانات المنوية. بالنسبة لحالتك هناك احتمال ضئيل بحصول حمل لأنه لا أحد يستطيع أن يجزم أن المذي الذي نزل لا يحتوي على حيوانات منوية بعدين يتوقف الحمل على توفر بويضة ناضحة في الرحم. على كل حال لقطع الشك باليقين لازم تنتظري موعد نزول دورتك فإذا نزلت فأنت غير حامل بشكل مؤكد وإذا لم تنزل لازم تجري اختبار الحمل المنزلي للتأكد من عدم وجود حمل. تحياتي لك.

0

دورتي بعيده لسى هلء في موضوع الخصوبة كمان هلء احنا عملنا من خلصت دورتي بيومين انا مابعرف كيف احسب الخصوبة بس شفت اكمن موقع كلهم حكو مافي خصوبة عالية

0

ممكن أعرف لماذا كل هذه التفاصيل؟ صدقني لاتعتقد أن المرأه ستنجذب لك وتطلب منك الجنس عندما تذكر كل هذه التفاصيل

0

صح احتمال الخصوبة ضعيفة بس لازم تتأكدي لما يجي موعد نزول دورتك. أتمنى لك التوفيق والسلامة. تحياتي.

0

لو تبولتي ما يصنع فرق لان فتحة البول تختلف عن الفتحة المؤديه للرحم