الحمل

تم نشره من قِبل Louiza

ساعدوني من فضلكم انا مرعوبة حصلت علاقة في اول يوم لانتهاء الدورة لكن بدون اي احتكاك للاعضاء وكنت بملابسي الداخلية وبوضعية الوقوف وكان الاحتكاك ع سرتي وبعدين جلست وتم الاحتكاك ع الصدر فوق حتى القذف وكان ع الصدر ومسحت فورا ومسحت ايدي وغسلتها بالماء ولم ألمس الفرج ابدا والان تأخرت دورتي ومرعوبة المفروض اليوم تجي اخر دورة كانت يوم 19/07 استمرت 6 أيام وشربت قرفة كثير وحاسة بغثيان وانتفاخ في البطن السفلية وألم في الرأس ولعبت رياضة عنيفة وما جت ومافي اي افرازات.. هل في احتمالية للحمل بالطريقة لي ذكرتها طمنوني؟؟

الإجابة
1

ليس هناك أية احتمالية للحمل. اهدئي وانتظري نزول دورتك. وإياكي والقلق، لأنه كلما قلقتي أكثر سوف تتأخر دورتك أكثر. أتمنى لك التوفيق والسلامة. تحياتي.

0

طيب من فضلك اذا رحت للدكتور وعملي سونار خارجي رح يبين؟؟
مش قادرة انام من الرعب واليوم امي سألتني ليش الدورة ما نزلت واترعبت اكثر

0

اخي هل اذا عملت التست المنزلي للحمل يظهر ولا لا ؟؟

1

أختي الكريمة
مافي داعي تروحي للدكتور ولا تعملي سونار، لأن المني لم يصل إلى فرجك أو مهبلك. ومافي مجال أبدا يحصل حمل. لذلك بطلي قلق وخوف وانتظري نزول دورتك بهدوء وبدون انفعال. تحياتي لك.

0

معليش اخي استحملني
اليوم كمان ما نزلت مع اني شربت حلبة كثير
حتى الافرازات مافي
يعني اكيد مافي حمل؟؟
خدني ع قد عقلي الله يرضى عليك

1

أوكي: انتظري 6 أيام وإذا ما نزلت الدورة بإمكانك إجراء الاختبار المنزل للبول للتأكد من عدم وجود حمل. بس لا تقلقي ولا تخافي لأني متأكد انو النتيجة راح تطلع سلبية. يعني مافي حمل. تحياتي لك.

0

اليوم رحت عن دكتور نساء وتوليد... وعملي ايكو وقالي مافيك شي
وكمان قالي دورتك مو متأخرة لان اخر مرة نزلت يوم 19.. المفروض تنتظري يوم 19
وشرحتلو كلشي صار معي وقالي مستحيل يحدث حمل اذا ما التقو الاعضاء الجنسية وقذف داخل المهبل او عليه وزاد اكدلي اني كنت لابسة كيلوت فمستحيل المني يدخل لانو كثير ضعيف بالاضافة اني ما كنت بأيام الاباضة...وعطاني دوا لأشربه لمدة 5 أيام
بس مع الاخير سألني اذا في نغز في الثديين ف قلتلو في بعض الاحيان.. سكت فرجعلي الوسواس مرة ثانية...وما حبيت اسألو لحتى ما يطردني
يعني اخي بالله عليك انا هيك. تمام؟

1

أنا قلتلك انو مافي داعي تروحي لدكتور ولا تتوسوسي بس انتي ما عمتسمعي كلام شو بيطلع بيدي؟ على كل حال اهدئي وانتظري نزول دورتك وأنا متأكد انها راح تنزل خلال أيام. تحياتي الك.

0

الله يسمع منك يارب
شكرا كثير كثير ما بنسالك هالوقفة معي

0

انا اليوم شرب حبوب دوفاستون هل اذا عملت تحليل منزلي هل تطلع النتيجة مضبوطة..الحبوب ما تاثر؟
التست المنزلي اخر شي ممكن يطمني من بعد. كلامك اخي وكلام الطبيب

0

انا عملت التست المنزلي وطلع سلبي مثل ما قلتلي

1

انا عملت التست المنزلي وطلع سلبي مثل ما قلتلي

0

أهلاً بك/
لا يمكن حدوث الحمل وفقاً لما ذكرتيه ولابد من القذف مباشرة فوق فتحة المهبل أو بداخلها لحدوث الحمل. وهناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى تأخر الدورة الشهرية من أهمها:
- - إضطراب الهرمونات مثل حالات تكيس المبايض أو زيادة هرمون البرولاكتين
- - التوتر والقلق وممارسة الرياضة العنيفة
- - فقدان أو اكتساب الوزن
- - انقطاع الطمث
- - التهابات الحوض المزمنة
لذلك في حالة تأخر الدورة الشهرية لمدة تزيد عن دورتين متتاليتين استشارة الطبيب/ة لمعرفة السبب الرئيسي لعدم انتظامها وعلاجه.
ويمكنك الإطلاع على المقال التالي للمزيد من المعلومات حول اضطرابات الدورة الشهرية:
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/irregular-period