الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل musfata1988

انا رجل مزاجي في الجنس
والحمد لله صحتي الجنسية عال العال ولكن اذا حدث أمر اثناء الممارسة مثلاً انطفاء التيار الكهربائي او رنة الموبايل
افقد الرغبة في الممارسة
ماهو الحل افيدونا

الإجابة
0

الحل بسيط جداً
ركب انفيرتر للكهرباء حتى ما ينطفيء
واضبط موبايلك على الوضع الصامت

0

مرحباً بك

أولاً، ليس هناك مشكلة في أن مزاجك الجنسي يعتمد على أجواء معينة في المكان الذي تمارس فيه الجنس، أو أن هناك ما يشتتك أثناء ممارسة الجنس، فبطبيعتنا المتنوعة يختلف المزاج الجنسي من شخص لآخر، وقد يُستثار شخص في أجواء معينة قد لا يفضلها شخص آخر.

ثانياً، إذا كنت على دراية بأن هناك بعض الأشياء التي من شأنها أن تشتتك أثناء الممارسة الجنسية، فيمكنك تجنبها قبل البدء في الممارسة، حتى تضمن ممارسة جنسية بلا تشتيت. فعلى سبيل المثال يمكنك وضع هاتفك على الوضع الصامت أو تركه خارج الغرفة. هذا فيما يخص العوامل التي يمكنك التحكم بها لتهيئة الأجواء.

ثالثاً، إذا كان هناك عوامل لا يمكنك التحكم فيها، مثل إنقطاع التيار الكهربائي، يمكنك استخدام هذه العوامل كحافز ومناسبة لاستكشاف مساحات جنسية جديدة مع الشريكـ/ة، كالألعاب، والأدوار، والمزاح.

رابعاً، من الجدير بالإشارة أن الممارسة الجنسية ليست محطات ثابتة تتحرك على خط مستقيم، كما أنه لا توجد مراحل يجب أن تسبق الأخرى، فمثلاً إذا كنت في منتصف الجماع وطرأ شيئٌ قد يتسبب في اخراجك من الحالة، يمكنك الشروع مرة أخرى في بعض المداعبات، بل وربما تكون فرصة مميزة لإضافة بعض التغيير في الممارسة الجنسية المعتادة.