العلاقات

تم نشره من قِبل بــگر الحديدي

شفت بنت أية في الجمال الشكل ورشاقة الجسم مع أن أمها شبه عربجي الحنطور و معلم السباكة و أصحابي نصحوني لم تخطب بنت ما تبصش لبنت بص لأمها لأنها بتكون نفس شكلها في المستقبل بصراحة كلام صحابي دوارها في دماغي لان بكرا لو خلفت بنات حيكونو بنفس شكل جدتهم و أمهم بالوراثه أيه رأيكو كلام صحابي صح و دي نظرية ولا أيه....

الإجابة
0

بلاش

1

نظريه من الزباله, ماعليك منهم

0

صحابك أسف فيها بس هما أغبياء و قليلي الذوق و عادتا الأطفال يشبهون والديهما و أهم شيء أنت ليش تفكيرك تافه الخلقة خلقة ربنا معندكش حق أنك تتمسخر عليها ألي يجيبه الله مبروك إحترم نفسك و بلاش قلت تربية خاف الله

1

مرحباً بــگر الحديدي،

أتفق معك أن الانجذاب لهيئة وصورة الجسد مهم، ولكن هناك عوامل أخرى لا يمكن إهمالها في العلاقة مثل مدى التوافق الفكري بينكما، درجة التواصل والتفاهم، الاحترام المتبادل، القدرة على التعبير عن المشاعر بكل صراحة.
لذا أنصحك بالتعرف عليها ومعرفة اهتماماتها والتحدث سوياً عن أمور الحياة حتى تستطيعا معرفة مدى التوافق بينكما.
من الطبيعي أن يكون هناك تشابه في الملامح بين الفرد ووالديه، قد يكون هذا التشابه كبيراً أو صغيراً ولكن ليس ضرورياً أن يكون مطابقاً.

حاول قدر الإمكان أن يكون قرار الزواج مبنياً على فهم أعمق لشخصية الطرف الآخر.

- هل انتما متوافقان على مختلف الأصعدة جنسياً وعاطفياً وفكرياً؟

- هل هناك مقومات تفاهم وصداقة تجمعكما؟

- هل أنت مستعد لأن تتقبل الطرف الآخر كما هي؟

- إلى أي مدى بإمكانكما التواصل والتفاهم معاً؟ هل تستطيعان التعبير عن مشاعركما بصدق وأريحية؟ طبعاً الصراحة هي أفضل الطرق في كل شيء.

- إلى أي مدى هناك انجذاب متبادل بينكما؟

- هل هناك تفاهم بينكما وآلية لحل الخلافات بطريقة سلمية وودية؟

- من الضروري أن تكون لديكما نفس التوقعات من الزواج المقبلان عليه. هل تريحك رغبات الطرف الآخر فيما يتعلق بالشغل (المهنة) والدراسة؟ ماذا بالنسبة لتوقيت الانجاب؟

- من الجيد التفاهم حول نمط حياتكما بعد الزواج. أين ستعيشان؟

- إلى أي مدى سيتدخل الأهل والأصدقاء في علاقتكما؟

وأخيراً، هل تتخيل بأنك ستمضي بقية عمرك مع الطرف الآخر؟

تحياتي