الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Tafeeda

الم شديد اثناء الإدخال اول مره ليا .. حاولنا ٤ مرات مبيدخلش بالكامل .. عند جزء معين كدا .. الالم بيزيد ومش بكمل ومنزلش دم .. مع انه بيداعبني كتير .. دا رابع يوم بعد يوم التبويض .. معنديش اي ميول ل دا .. ومش عارفه اعمل ايه .. اول يوم زواج ومحبطه جدا .. حاسه بألم بعد المحاولات دي .. وهو سالني ليه منزلش دم وانا مش عارفه ..

الإجابة
0

ببساطة لامو غشاءك مطاطي.... حاولو وتحمل الالم وان شاء الله بالتوفيق

0

اولا واضح ان زوجك غشيم ثانيا معروف ان اي ازواج في بداية الزواج خصوصا في بداية العملية الجنسية لازم يبقى مزلق حميمي لتسهيل عملية الادخال دون الم لان الالم يسببلك تشنج في عصلات المهبل وبالتالي لا راايدا العضلات بتتشنج وتضيق الفتحه ثاينا لاتمام عملية فض الغشاء لابد من دخول العضو كاملا وغابا يحتاج مرات عديدة دخولا وخروجا وبشكل كامل للعضو وبدلا من ان يسالك ليه مافيش دم يكمل دخول عضوة للاخر ويبقى متفهم انه قد يكون غشائك مطاطي فيحتاج لبعض الوقت وعمليات ادخل واخراج ماتفعلية كالاتي
استخدمي مزلق حميمي من اي صيدلية مثل استروجليد او ديوركس تدهني بيه عضو زوجك وايضا تضعي القليل ع مهبلك وفتحته ثم تقوموا باالدخال ويفضل ان تكوني بالاعلى في وضع الفارسه وبالتالي ستتحكمي في الادخال من حيث تحكمك في الالم الذي يتشعرين به وايضا افضل وضع لتجنب التشنج المهبل بالاضافه لكونك بالاعلى بمعنى انك ستجلسين على عضوةه الذكري وبالتالي سيدخل قوة بدفع وزن جسمك عليه
جربي وستكون النتيجة افضل كثيرا

0

مرحباً Tafeeda،

من المفترض أن تكون ليلة الزفاف فرصة مميزة للتقارب والتواصل الحميمي بينكما وليس ضرورياً أن يحدث الإيلاج في هذه الليلة.
وبسبب الكثير من المعتقدات الخاطئة والخرافات المنتشرة عن ليلة الزفاف، يكون هناك حالة من التوتر والقلق الذي بدوره يؤدي إلى حدوث انقباضات في المهبل مما يسبب الألم.
لذا أنصحكما بأخذ مزيد من الوقت في المداعبات والتعرف على جسدكما واكتشاف المناطق المثيرة لديكِ وعدم التركيز على الإيلاج.
يمكنك التحدث مع زوجك وإخباره بوجود ألم والاتفاق على الاستمتاع بالمداعبات والتقرب الحميمي دون إيلاج لفترة من الوقت حتى تتخلصين من التوتر والقلق.
وبعد ذلك يمكنكما ممارسة الجنس في وضع الفارسة وتكونين في الأعلى لكي تتمكني من التحكم في مقدار الإيلاج الذي ترغبين فيه دون ألم، ويفضل استخدام مزلق حميمي أثناء الممارسة لتسهيل الإيلاج.
أنصحك بمشاهدة الفيديو التالي الذي يتحدث عن بعض النصائح للتغلب على آلام الجماع
https://m.youtube.com/watch?v=X2pwP5DoCYU

أما بالنسبة لنزول الدم، في فأود إيضاح أن غشاء البكارة هو قطعة من الجلد توجد على بُعد 2 سم من فتحة المهبل.
وقد يتمزق جزئياً عن طريق إدخال أصبع أو جسم صلب كالقضيب على مسافة أكثر من 2 سم وهذا يعتمد على نوع وسمك الغشاء وعمق وقوة الإدخال.
وجدير بالذكر أن لغشاء البكارة أشكال وأنواع مختلفة منها المطاطي الذي يتمدد ولا يتمزق، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه، وتوجد نسبة من النساء ولدن بدون غشاء من الأساس.
وبالتالي ليس ضرورياً نزول دم عند أول ممارسة جنسية، علماً بأن الغشاء يتلاشى نهائياً عند أول ولادة طبيعية.

المزيد عن غشاء البكارة في المقال التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

تحياتي