الحمل

تم نشره من قِبل aaa.11

اعاني من وسواس قهري وسواس الحمل هل لو لمست المنشفه وفيها سائل منوي من فوق سروال خفيف ع مهبلي هل ممكن حدوث حمل بهذي الطريقة تكفون ساعدوني الوسواس سيطر علي مره لا استطيع التحكم بها.

الإجابة
0

عزيزتي aaa.11
أتفهم قلقك وخوفك من الحمل وخاصة إذا كان السائل المنوي يخص أحد ذكور أسرتك مثل أخوكي أو أبوكي. ولكن عزيزتي لا تقلقي ولا تخافي لأن الحيوانات المنوية لا تعيش سوى لثواني إذا تعرضت للهواء أو الماء. فحتى لو كان السائل المنوي لأحد أفراد اسرتك على المنشفة فإن الحيوانات المنوية تكون قد ماتت لدى وصولها إلى سطح فرجك ولن يكون بمقدورها اختراق سروالك الخفيف لتسبح على جدار مهبلك وهي في طريقها إلى رحمك. فارتاحي واطمئني واستمتعي بحياتك العادية ولا تخافي. تحياتي لك.

0

حبيبتي ربنا يشفيك لازم الادخال كامل جوى المهبل يتم الحمل وفيه حاله نادره جدا والعياذ بالله منها انو اذا تم القذف عالمهبل يصير حمل منشفه جسد كلو يموت ضعيف الحيوان المنوي اصلا الله سبحانه وتعالى اخبر بكتابه الكريم انو مني شي ضعيف خلقتو سهل بسيط

0

مرحباً عزيزتي/
نتفهم تماماً قلقك بخصوص حدوث الحمل وندعوكِ لأخذ استشارة نفسية متخصصة للتعرف على كيفية التعامل مع هذا النوع من الوساوس، ولكن هناك بعض المعلومات التي يجب أن تعرفينها بخصوص الحمل لعلها تساعدك قليلاً في التغلب على القلق:
أولاً: يعتمد حدوث الحمل على عدة عوامل:
1. حدوث قذف (للمذي أو للسائل المنوي) داخل المهبل أو بالقرب من فتحة المهبل.
2. تمكن حيوان منوي نشط من السباحة حتى الوصول إلى قناة فالوب
3. وجود بويضة مستعدة للإخصاب
اجتماع هذه العوامل يؤدي إلى حدوث حمل، أما إذا اختل أحدها لا يحدث حمل.

ثانياً: وجود الملابس كفيل بمنع تسرب السائل المنوي إلى المهبل حتى وإن تم القذف المباشر عليها.

ثالثاً: لا يمكن أن يحدث حمل من ملامسة الأسطح الصلبة (كمقاعد التواليت أو المراحيض)، كذلك لا يحدث حمل من ملامسة الملابس حتى وإن كانت مبللة بسائل منوي.

لمزيد من المعلومات ننصحك بقراءة هذ المقال عن الممارسات التي تؤدي/ لا تؤدي إلى حمل
https://lmarabic.com/pregnancy/20-questions-on-pregnancy

تحياتنا