العلاقات

تم نشره من قِبل ماجد شوكان عكور

أنا يا جماعة الربع ماني مبسوط في زواجي كله مشاكل و أهمال زوجتي اربع و عشرين ساعه نايمة و البيت زريبة لا تنظف ولا تطبخ و لا شي مو الحديث يقول النساء خلقنا للنكاح و خدمة الذكور هي لا جماع ولا خدمة ولا لا أني مبسوط معها جنسياً ولا أسرياً شسوي تنصحوني

الإجابة
0

أنت تكذب من فترة قلت أنك جبت لزوجتك غسيل ليضيق مهبلها و هيا غسلت بيه الصحون كاذب و متحيل

0

مرحباً عزيزي/
في البداية أود توضيح أنك مخطيء بخصوص نظرتك لزوجتك، فالنساء لسن أقل درجة من الرجال ولم يُخلقن لإمتاع الذكور أو خدمتهم، فجميع البشر يقفون على مسافة واحدة ويحصلون على الحقوق ذاتها فقط لكونهم بشراً. من حقك أن تحظى بالراحة في منزلك ولكن تذكر أن زوجتك أيضاً لها نفس الحق. فالحياة الزوجية مسئولية مشتركة وتحقيق السعادة والانسجام مسئولية مشتركة لا تقع على عاتق النساء وحدهن.

ثانياً: المنزل مساحة مشتركة ينبغي على جميع أفراد الأسرة الاعتناء بها، ولا يجب إلقاء المسئولية كاملة على زوجتك.
يمكنك المشاركة في ترتيب أغراضك وتحضير الطعام وتنظيف مكان جلوسك أو إحضار من ينوب عنك في ذلك.

ثالثاً: الرغبة الجنسية تختلف من شخص لآخر. فلا يولد الجميع بنفس الدرجة من الرغبة الجنسية. ولكن هناك عوامل قد توثر على تلك الرغبة منها:
1. أسباب عضوية: مثل مرض السكري وتصلب الشرايين والتهاب المفاصل والأمراض المزمنة أو ارتفاع هرمون البرولاكتين في الجسم خلال الرضاعة الطبيعية أو بعد الولادة
2. أسباب نفسية: منها الاكتئاب والقلق والخلافات الزوجية أو التربية الجنسية الخاطئة التي تسبب في شعور بالترهيب والتخويف من الجنس أو الشعور بعدم الثقة في النفس أو أن الشريك لن يكون راضي عن شكل الجسم أو بسبب أن المرأة لا تحصل على متعة خلال العلاقة الجنسية.
3. أسباب أخرى: مثل قلة النوم والراحة وكثرة المسؤوليات والتفكير المستمر في مسؤوليات العمل.
الختان أيضاً قد يؤثر على الاستجابة الجنسية بمعنى أن الجنس قد يكون مولماً مما يتسبب في عزوف عن ممارسته.
من المهم التعرف على سبب انخفاض الرغبة الجنسية لزوجتك، وهل هو شيء عرضي يحدث من فترة لأخرى أم مستمر.

وأحيراً: ننصحك أن تتحدث إلى زوجتك عن مشاعرك ورغباتك. لا تجعل الحديث يحمل نبرة الهجوم أو اللوم أو التأنيب، ولكن تحدث بصدق وبحميمية عن رغبتك في تحسين العلاقة الجنسية بينكما وأنك بصدق تود معرفة ما يمتعها وما يشعرها بالراحة وإذا كان هناك أي خلاف أو مشكلة يمكنكما حلها سوياً.

نتمنى لكما حياة سعيدة

0

لاحول ولاقوه الا بالله طلقها ماتبيها طلقها مليان بنات نار وست بيت وعاوزاك كثييييير