الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل حيدرعبدالرحيم ودالقلع

بسال من انو انااا عندي سرعه قزف شديده يعني اقذف ف ثواني معدوده حت تتضايق مني زوجتي ي ريت تشوف لينا حل سريع

الإجابة
0

مرحباً بك حيدرعبدالرحيم ودالقلع،

تُعرف سرعة القذف هي بلوغ الرجل قذف السائل المنوي بشكل مبكر وقبل رغبته بذلك. غالباً ما تكون المشكلة نتيجة لمشاكل نفسية مثل الخوف أو التوتر أو الإحباط. وفي الأغلب، لا تحتاج سرعة القذف إلى علاج طبي. ولا داعي للشعور بالإحراج من سرعة القذف، فحوالي 30% من الذكور يعانون منها.

لسرعة القذف أسباب اجتماعية، فالتركيز على الأداء الجنسي وكأنه عرض تؤديه أمام شخص آخر، وأداء قابل للنقد والتقييم، لا يجعلك تشعر بالمتعة، بل يشعرك بالقلق. والقلق حول الأداء الجنسي يظهر بصورة ملحوظة في المجتمعات التي تربط بين القدرة الجنسية والرجولة والفحولة. وبالتالي انشغال الرجال من أن يكون الأداء ليس جيداً، والقلق من عدم القدرة على إرضاء شريكتك، وحول صورة الجسد ومن أن يكون القضيب ليس كبيراً بما يكفي، قد يؤدي إلى سرعة القذف بسبب إفراز هرمون الأدرينالين الذي بدوره يؤدي إلى حدوث انقباض في الأوعية الدموية، وبالتالي تقل كمية الدم الواصلة للأعضاء التناسلية، مما يؤثر على جودة انتصاب القضيب.

ثالثًا، ستجد في هذه الروابط تمارين تساعدك على زيادة التحكم في عضلة قضيبك، مما سيمكنك من تأخير القذف. تتنوع هذه التمارين ما بين تمارين يمكنك القيام بها منفردًا أثناء ممارسة الإمتاع الذاتي، المعروف بإسم العادة السرية، وتمارين أخرى يمكنك ممارستها مع شريكتك في المستقبل.

- بعض النصائح السهلة لتأخير القذف: https://www.youtube.com/watch?v=53gVPoqBrv0

- طرق فعالة لعلاج سرعة القذف: https://www.youtube.com/watch?v=bnLoF6zBC1A

 

يمكنك أيضاً الإطلاع على هذه الروابط لمعرفة المزيد حول سرعة القذف واسبابها وعلاجاتها:

ما هي سرعة القذف: https://www.youtube.com/watch?v=IlzbkHQ6NMU

علاج سرعة القذف: https://www.youtube.com/watch?v=Ty4APkQdInQ

تغلب على القلق من أدائك الجنسي: https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/sexual-performance-anxiety