الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Mmmmmmmmmmmmmmm

كنت مدمن العادة والان امارسها باعتدال على سبيل الإقلاع منها خصوصا الانتصاب ما مثل من قبل وانا مدخن جدا والقذف فى العادة ساعات يطول وساعات فى ثوانى هل يوثر نفس الوقت القذف فى العادة يكون مثل فى الجماع فى الزواج ومن اشد حساسية وإثارة عند ممارسة العادة او الجماع المهبلى خصوصا انى مقبل على الزواج الرجو الرد من أصحاب الخبرة

الإجابة
0

الرجاء الرد

0

مرحباً بك،

في البداية أود إيضاح أن الكثير من الأشخاص يمارسون إمتاع الذات حتى بعد الزواج، وأنه لا ضرر من ممارسة إمتاع الذات "العادة السرية" طالما تمارسها باعتدال وبشكل لا يعطلك عن حياتك الدراسية والمهنية ولا يعزلك عن حياتك الاجتماعية.
الفيديو التالي به نصائح لكيفية ممارستها باعتدال
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-masturbation-addiction

أما بالنسبة للقذف، فتُعرف سرعة القذف على أنها القذف بعد أقل من دقيقة من ممارسة الجنس المهبلي، ولا يمكن الحكم على سرعة القذف من خلال ممارسة العادة السرية أو أي ممارسة جنسية أخرى بخلاف الجنس المهبلي.

أحياناً يؤدي الشعور بالذنب أو الخوف الزائد من أن يشاهدك أحد من أهلك أثناء قيامك بالإستمتاع الذاتي (العادة السرية) إلى الرغبة في إنهاء الممارسة في أسرع وقت حتى تتخلص من الشعور بالذنب أو القلق مما يؤدي إلى برمجة المخ على القذف بشكل سريع.

في هذه الحالات يكون الحل هو التوقف عن ممارسة العادة السرية بشكل إدماني وممارستها باعتدال بالإضافة إلى التخلص من الشعور بالذنب والقلق الذي يساعد على برمجة المخ على سرعة القذف ويمكن الاستعانة بالأخصائي النفسي في ذلك.

إذا كنت قلق بشأن القذف السريع، يمكنك القيام ببعض التمارين لتأخير القذف، تعرف عليها في الفيديو التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-premature-ejaculation

أما بالنسبة للانتصاب، فلا تؤثر ممارسة إمتاع الذات على درجة الانتصاب، وتذكر أن الإقلاع عن التدخين وتناول طعام صحي متوازن وممارسة الرياضة بانتظام سيساعدك في الحصول على انتصاب جيد.

تحياتي