الحمل

تم نشره من قِبل aaa.11

ارجو مساعدتي احنا عندنا شيء يسمونه بشبشانه جت علي ومشت علي وحسيتها دخلت بسروالي مدري اتوهم او وسواس المهم انو جاء فبألي انو دخلت بسروال اخوي ولامست السائل المنوي ويوم دخلت بسروالي لامست مهبلي وبهالطريقه يصير حمل والله انا بقلق وتوتر جداً شديد ساعدوني وادعولي ان الله يخفف عني هذا الوسواس المتعب.

الإجابة
0

شيعني بشبانه ههههه

0

لا لا الحيوانات ماتنقل كذا
مجرد ما تخرج من جسم الرجل تعتبر فاسدة و ميته

1

احنا عندنا بالسعوديه يسمونه كذا كانت شكلها صغيره بس مره

0

اقصد مو مره صغيره بس مره خايفه الوسواس دمرني

1

هههههه اش اسمها باللغة العربيه

لااا لاتخافي وسواس بس ماتنقل الحيوانات المنوية لازم مباشرة من الرجل لمهبل المرأه الهوا يموت الحيوانات المنوية

2

انا جاء فبألي انو لامست السائل المنوي من اخوي او المذي وجت ولامست مهبلي وبكذا يحصل حمل تشتت فكري ماني عارفه وش اسوي

0

لو لمست و لا غرقت فيه لاااا مايحصل شي الحيوان المنوي ضعيف حريم متزوجات عشر سنين ما يحملو بسهوله لازم الحيوان يكون في جو دافى يطلع بسرعه يدخل بمكان دافي لا يتعرض لهواء و جو فهمتي

1

يعني لو افترضنا ان كلامي صار باول شيء ما يصير حمل للمعلوميه انا اعاني من وسواس الحمل منذ فتره فا بأي شيء اشك قبل ما كنت اشك كذا بعد ما جاء وسواس الحمل صرت اشك كثير

1

لااا مايصير الا اذا مارست مع رجل لازم يدخل عن طريق المهبل مباشرة مو الحيوانات تتمشى و تدور اطمني و حافظي على نظافتك الشخصيه وابعدي عن اي شي لمسه اخوك للنظافه فقط مو عشان شي تاني

0

ماقلتي لي وش الشبشبانه

1

يعني كل اللي افكر فيه اوهام ووساوس

0

البشبشانه يعني كيف اقولك يعني مثل مثلاً العنكبوت بس مو عنكبوت عندنا بالسعوديه يسموه بشبشان او بشبشانه

0

متابع

1

هي العنكبوت عنكبوته أسمهااا

1

اي وساوس مالها اساس الحيوانات المنويه ضعيفه لدرجة هواء او غبار يموتهااا على طول

2

مشكوره حبيبتي ع ردودك لي ما قصرتي الله يكتب اجرك يارب حرفياً مدري شقولك بس جد شكراً لك من كل قلبي الله يسعدك

0

العفو حبيبتي

0

عزيزتي aaa.11
نحن كلنا هنا لمساعدتك وإدخال الطمأنينة والراحة إلى قلبك. الآن سوف أمشي معك خطوة خطوة مع هذه البشبشانه اللعينة التي ارهقتك وأرعبتك. الآن لنفرض أن أخوكي قذف فعلا منيه على هذه البشبشانه وغرقت هذه الحشرة في مني أخوكي اللزج والساخن. ثم سارت هذه الحشرة كأنها مبرمجة على توصيل مني أخوكي إلى فرجك سارت إلى جسمك ودخلت في سروالك وأصبحت تتمشى على أشفار فرجك فهل بالإمكان أن تحملي جنين أخوكي في رحمك؟ الجواب قطعا لا وألف لا.
فلو فرضنا جدلا أن هذه الحشرة الملوثة بمني أخوكي سارت نحوك فإن الحيوانات المنوية التي تحملها هذه الحشرة تكون قد ماتت لملامستها الهواء لذلك عندما تصل هذه الحشرة إلى سطح فرجك لن يكون بإمكان الحيوانات المنوية أن تتحرك وتدخل إلى فتحة فرجك وتصل إلى رحمك وتلقح هناك بويضة ناضحة لأنها ميتة لا يمكنها أن تتحرك أصلا. لذلك عزيزتي، لا تقلقي لن يكون هناك جنين في رحمك لأنه لا يمكن أن تحملي من حيوانات منوية ميته. فارتاحي واطمئني ومارسي حياتك العادية دون الإلتفات إلى هذه الوساوس. يعني لو كانت وساوسك صحيحة لكانت كل البنات قد حملت من اخوتها أو آبائها لأنهم يعيشون سويا في نفس البيت ويستعملون نفس الحمام والأدوات ويستنشفون نفس الهواء ويتعرضون لنفس الحشرات...وتقبلي تحياتي.

1

شكراً ع ردك جزاك الله خير بس عندي سؤال ثاني انا دخلت دورة المياه الله يكرمكم وبعد ما خلصت غسلت يديني ثم بعدها يوم طلعت غسلت يديني مره ثانيه من بقيه الصابون اللي كان ع يدي علماً انو الماء اللي برا كان خفيف فا بعدها لاحظت جوا ظفري شيء يشبه السائل المنوي ماني متأكده لو هو من بقيه الصابون اللي في يدي او لا المهم خفت انو بالغلط لامست مهبلي من فوق السروال بالغلط دعواتكم والله انه الوسواس شيء يقهرر مره.

0

لو فرضنا أنك حتى جلست الله يكرمك على كرسي مرحاض كان مستخدمه رجل و كان محله حيوانااات منوية
وبعدها أنتي جلستي عليه بدون ماتعرفي انه عليه مني
مستحيل 10000000 بالميه يدخل الحيوان المنوي من المرحاض لجسمك وهو أصلاً ميته من فترة ثانية وحده
لاااا ما ينتقل لا عن طريق سروال ولا حنفيه ولا غيرو الوحيد بس انه يصب داخل المهبل و بعد محاولات يحدث الحمل لانو حيوان واحد اللي يكون حي عشان يلقح البويضه يعني لازم تلامس بين رجل و أمرأه مو طياري فهمتي

0

العفو عزيزتي، هذا واجبنا. يسعدني جدا اني قدرت أريحك وأطمن بالك. وبالنسبة للمادة اللي وجدتيها جوا ظفرك أنا متأكد انها بقايا صابون. الله يخليكي ويحفظك من كل مكروه ويبعدك عن المني والحمل. أرجو أن تتقبلي تحياتي.

1

واشكر كل من رد وطمني الله يكتب اجركم يارب لمن اكتب وتردون تريحون بالي الله يسعدكم ويريح بالكم يارب

1

Sami_Habi
أسلوب الوصف ماله داعي أسلوبك سوقي تكلم بأدب وش ذي الألفاظ مافي داعي لسرد قصه

0

لديك خوف مبالغ فيه..
في الواقع هذه وسوسة حاولي التخفيف منها
فهي تؤديك

0

مرحباً عزيزتي/
أولاً: يعتمد حدوث الحمل على عدة عوامل:
1. حدوث قذف (للمذي أو للسائل المنوي) داخل المهبل أو بالقرب من فتحة المهبل.
2. تمكن حيوان منوي نشط من السباحة حتى الوصول إلى قناة فالوب
3. وجود بويضة مستعدة للإخصاب
اجتماع هذه العوامل يؤدي إلى حدوث حمل، أما إذا اختل أحدها لا يحدث حمل.
وفي حالتك لا يوجد قذف مباشر داخل المهبل أو حتى بالقرب منه لذلك لن يحدث حمل بكل تأكيد.

ثانياً: الحيوانات المنوية تفقد فعاليتها فور تعرضها للهواء مباشرة حيث يجف السائل المنوي الذي يغذيها، فلن تتمكن حشرة من نقلها إلى المهبل.

وأخيراً: إذا كنتِ تعانين من القلق بشأن حدوث الحمل يمكنك أخذ استشارة طبية متخصصة.

لمزيد من المعلومات عن الممارسات المتعلقة بالحمل يمكنك قراءة المقال التالي:
https://lmarabic.com/pregnancy/20-questions-on-pregnancy

تحياتنا