الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل نسرين الجربوع

أثناء أمتاع نفسي أقوم بثني البطانية من أعلى ولفه و شدها بحكام على شكل قضيب و أدخل طرفها من أسفل مهبلي وهو مبلل بالسوائل المطرية و أحك من فوق و تحت و أستخدم هذة الطريقه بمفردي أو أثناء مشاهدة أفلام 18+ للموقع الخاصة بالبنات و هذه الطريقة بأستخدمها من 15 سنه هل هي أمنه ولا تؤثر على الغشاء

الإجابة
0

اكيد غير امنه

0

عزيزتي نسرين
أثناء ممارستك للعادة السرية هل أدخلتي قسما من البطانية داخل مهبلك إلى عمق أكثر من 2 سم؟ وهل نزل دم أثناء ممارستك لإمتاع نفسك؟

0

مرحباً عزيزتي/

أولاً: أتفهم تماماً مخاوفك وقلقك بشأن غشاء البكارة، ولكن لا داعي للقلق، فلا يمكن أن يتمزق غشاء البكارة نتيجة لممارسة إمتاع الذات (العادة السرية) بهذه الطريقة.

ثانياً: غشاء البكارة هو طبقة من الجلد الرقيق الذي يحيط فتحة المهبل أو يغطيها جزئياً، ويوجد على عمق 2 سم داخل قناة المهبل، لن يتمزق غشاء البكارة إلا عند إدخال جسم صلب كالقضيب أو الإصبع أو الألعاب الجنسية على عمق 2 سم من فتحة المهبل.

ثالثاً: نزول دم لا يدل على حالة الغشاء، فلا يُشترط نزول الدم عند تمزقه سواء بالممارسة الجنسية أو إدخال جسم صلب، فهناك أنواع مطاطية للغشاء يمكنها التمدد ثم تعود لحالتها الطبيعية، وهناك فتيات يولدن دون غشاء، كما يختلف شكل الغشاء وسُمكه وكمية الدم المفقودة عند فضه من فتاة لأخرى.

رابعاً: يخلط البعض بين العذرية وغشاء البكارة ، فمصطلح العذرية ليس له أساس علمي فهو مفهوم اجتماعي، يختلف من مجتمع لآخر ومن ثقافة لأخرى، ولكنها في الأغلب مرتبطة عند معظم الثقافات بممارسة الجنس مع شخص آخر، ولا تشمل ممارسة الجنس مع النفس (الإمتاع الذاتي). حيث تفقد الفتاة عذريتها عند ممارسة الجنس مع شخص آخر وإن ظل الغشاء سليماً، بينما تظل عذراء إذا لم تمارس الجنس مع شخص آخر، حتى وإن تمزق الغشاء لأي سبب.

وأخيراً: إذا كنتِ تعانين من القلق المتكرر بشأن العذرية أو فقدان غشاء البكارة، اعلمي أنه منتشر بين الكثير من الفتيات بسبب التربية التي يتخللها خوف مرضي، وغياب التوعية والمفاهيم الخاطئة عن الجنس، ويمكن التغلب عليه بالقراءة والثقافة الجنسية.

للمزيد من المعلومات أنصحك بقراءة تلك المقالات:

1. معلومات عن غشاء البكارة

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

2. أنواع وأشكال غشاء البكارة

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/video-hymen-and-virginity

3. مفهوم العذرية

https://lmarabic.com/node/2021

4. القلق بشأن غشاء البكارة

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/hymen-fears

من المهم أيضاً أن تدركي أن الأعضاء التناسلية حساسة فلا يُفضل اللجوء للعنف عند إمتاع ذاتك، بل يمكنك تحريك أصابعك برفق على البظر والشفرات وبدايات المهبل، كما ننصح أيضاً باستخدام مزلقات مائية/ سيليكون لتجنب الاحتكاك.

يومك سعيد

0

لا تخافي نسرين اذا بس الطرف عادي ، لكن لاتحاولي تدخلينها اكثر .
عند ادخال طرف البطانية هل في الم ؟ ما لاحظتي وجود دم ؟

0

اهلن نسرين
مستحيل البطانية تفض غشاء البكارة
ضروري حاجة قاسية مستقيمة
استمتعي و فرغي طاقتك
الى حين الارتباط
انا مثلك اشاهد مقاطع بنات لاثارة الشهوة لان مقاطع البنت و الرجل مو حلوة و كلها عنف و قسوة لكن مقاطع البنات فيها حركات جميلة و مثيرة
و لكن ميولي فطرية ابي امارس الجنس مع رجل