الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Dima123

انا صار بيني و بين خطيبي علاقة صطحية أنا بالملابس الداخلية لكن هو لا و مو صار قدف لكن أنا خايفة كان يوم تبويض و بعدها انت الدورة لتلات مرات لكن لازلت خائفة و ثديي نتفخ جاوبيني بلييييز

الإجابة
0

قلتها سطحيه
و بعدين شعرفك أنك فترة تبويض
توي مسوي جنس و نزل مني بس أهم شي مايدخل داخل المهبل اذا أنتي بالملابس كيف يدخل !!! لا تخافي سطحيه أنتي قلتي

0

هل لا ابقى خايفة الان

1

امم لا مافي حمل بس ابي اركز على نقطة
انتم شلون تقدرو تساو هيك شيء وانتم مو متزوجين
انت ترضيها يقرب منك بدون شيء رسمي بيناتكم طيب بلكي لاقدر الله صار شيء وافترقتو
ومايكمل شيء بينكم!!!!
او يعني تخيلي انو فيه شيء مرض وهو خاطبك لفترة تسلية يتركك بلا زواج
وفوق كل هيذي حرام مايجوز حبيبيتي انا بس احاول انبهك عشان مايصير بينكم شيء غلط

0

انا اعرف كل مرة اطلب ربي يغفرلي و خجلانة أدعي معي الله يغفرلي

0

فتوى مؤخودة من موقع اسلام ويب
السؤال
أنا شاب خاطب فتاة وأحبها كثيرا، ونتعامل مع بعض مثل الأزواج، نمارس مع بعض المعاشرة الجنسية السطحية، وبعض المداعبات والقبلات. هل هذا يعتبر زنا؟ وهل فعل هذه الأشياء حرام؟ مع العلم أن نيتي أنها زوجتي والأفعال بالنيات، وأنا أنوي أن أتزوجها مع نهاية العام؟

الإجابــة
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:
فإنّ حكم المخطوبة بالنسبة للخاطب -ما دام لم يعقد عليها- لا يختلف عن حكم أي فتاة أجنبية عنه، فلا يحل له الخلوة بها ولا لمس بدنها، بل ولا الحديث معها لمجرد الاستمتاع والتشهي، وإنما ينبغي أن يكون للحاجة والمصلحة المعتبرة شرعاً في حدود الاحتشام والجدية، والبعد عن كل ما يثير الفتنة.

فما فعلته مع مخطوبتك انتهاك للحرمات، وقد سماه النبي صلى الله عليه وسلم زنا، فعن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: كتب على ابن آدم نصيبه من الزنا مدرك ذلك لا محالة، فالعينان زناهما النظر، والأذنان زناهما الاستماع، واللسان زناه الكلام، واليد زناها البطش، والرجل زناها الخطا، والقلب يهوى ويتمنى، ويصدق ذلك الفرج أو يكذبه. متفق عليه.

فهو إذاً نوع من الزنا وإن لم يكن الزنا الذي يوجب الحد.

وأما قولك إنّ نيتك أنّها زوجتك، فهو كلام باطل لا يغير من حقيقة هذا المنكر، ولا يهوّن من هذه المعصية.

فما فعلته مع هذه الفتاة حرام بلا شك وتعد لحدود الله، فالواجب عليك التوبة النصوح، وذلك بالإقلاع عن هذا الفعل، والندم على ما وقعت فيه، والعزم الصادق على عدم العود لهذا الذنب، وذلك بالبعد التام عن مقدماته ودواعيه، وعدم مجاراة الشيطان في خطواته، وينبغي التعجيل بالزواج متى أمكنك، وإلى أن تتمكن من الزواج فعليك بالصوم، مع حفظ السمع والبصر، والحرص على صحبة الأخيار الذين يعينونك على الطاعة، ويربطونك بالمساجد ومجالس العلم، مع كثرة الدعاء والاعتصام بالله.

والله أعلم.

1

مرحباً بك،

نزول الطمث يعد دليل قاطع على عدم حدوث حمل. لذلك لا داعي للقلق.

إليكِ بعض المعلومات لتجنب القلق والتوتر في الممارسات الجنسية القادمة.

يعتمد الحمل بشكل أساسي على الدورة الشهرية، فيتم حساب الدورة الشهرية من أول يوم لنزول دم الحيض وحتى أول يوم في الحيض التالي. بما أن متوسط طول الدورة الشهرية المنتظمة 28 يومًا، ويُفترض خروج بويضة جديدة في منتصف الدورة، أي اليوم ال14 من بداية الدورة، ويتم حساب فترة التبويض بزيادة أو نقصان أربعة أيام، بمعنى أن فترة التبويض للدورة الشهرية المنتظمة من يوم 10 إلى يوم18. وقد يحدث الحمل فقط في خلال 24 ساعة من التبويض.

بشكل عام لا يسبب الجنس الشرجي الحمل، ولكن نظراً لقصر المسافة بين فتحة الشرج والمهبل فإذا تسرب السائل المنوي خلال الجنس الشرجي غير المحمي إلى فتحة المهبل، أو عند القذف في منطقة العجان (الواقعة بين فتحة المهبل والشرج)، فمن الممكن حدوث الحمل.

وبالنسبة للجنس المهبلي، فيحدث الحمل بالقذف داخل المهبل، وهناك احتمالية أيضًا لحدوث حمل إذا تم القذف بالقرب من فتحة المهبل مباشرة دون وجود ملابس حيث توجد احتمالية لتسرب السائل المنوي داخل المهبل. فإذا صادف ذلك وجود بويضة جاهزة للتخصيب فيمكن لحيوان منوي نشط أن يقوم بتخصيب البويضة ويحدث الحمل.

في حالة ممارسة جنس غير محمي يُنصح بتناول حبوب منع الحمل الطارئة فهي تعطي جرعة عالية من الهرمونات والتي بدورها تمنع حدوث الحمل، ولكن يجب الإسراع في تناولها حيث تكون في قمة فعاليتها خلال ال24 ساعة الأولى ثم تقل تدريجياً، حتى تنعدم بعد 72 ساعة من الممارسة الجنسية.

إليك بعض النصائح يمكنكما تطبيقها لتجنب حدوث حمل في الممارسة القادمة:
1. استخدام وسيلة مناسبة لمنع الحمل غير المرغوب فيه كالواقي الذكري، فهو وسيلة متوفرة وسهلة الاستخدام وفعالة لمنع الحمل والوقاية من الأمراض المنتقلة جنسياً
2. القذف بعيداً عن فتحة المهبل عند ممارسة الجنس الخارجي و الحرص على عدم انتقال السائل المنوي إلى المهبل عند ممارسة الجنس الشرجي
3. يفضل الابتعاد عن ممارسة الجنس في أيام الإباضة وخاصة الجنس المهبلي

لمزيد من المعلومات عن الممارسات التي تؤدي إلى حمل والجنس الآمن ووسائل منع الحمل الطارئة وعن خرافة الحمل الغزلاني أنصحك بقراءة ما يلي:
خرافة الحمل الغزلاني: https://lmarabic.com/pregnancy/period-blood-or-implantation-blood
وسائل منع الحمل الطارئة: https://lmarabic.com/pregnancy/unsure-about-being-pregnant/emergency-con
الممارسات التي تؤدي إلى حمل: https://lmarabic.com/pregnancy/20-questions-on-pregnancy
الممارسات الآمنة وغير الآمنة: https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/safe-or-unsafe
الجنس السطحي (الخارجي): https://lmarabic.com/birth-control/types-of-birth-control/outercourse

0

مازلت خائفة مع ان الدورة نزلت لتلات مرات أمين خائفة كنت لابسة ملابس داخلية و شورط قصير وواسع و خايفة لا يكون تسرب المذي

1

مرحباً بك مرة أخرى،

كما أجبتكِ سابقاً. طلما أتى الحيض أكثر من مرة فليس هناك حمل. بالإضافة لذلك، ليس هناك احتمالية للحمل إلا إذا تسرب السائل المنوي واختلط بالسوائل المهبلية، وذلك لا يحدث إذا مارستما الجنس الخارجي من فوق الملابس. وبالتالي لا داعي للقلق.

0

شكرا لك و هل انتفاخ الثدي عادي لان المشكل وقع يوم 15/06 و دورتي انت 01/07 و الأخرى 25/07 و الاخرة 22/08