الجسد

تم نشره من قِبل Soly

هل معنى توسع فتحه غشاء البكاره معناها فقدان الغشاء ام توسع بدون فقدان وهل سينزل دم ليله زفاف ام لا لأن دكتوره قالت إن فاتحه واسعه ولم يحس زوج بمقاومه ولم ينزل دم برجاء افادتى

الإجابة
0

الدكتوره تعرف اكتر لأنها شافت

0

مرحباً Soly،

في البداية أود إيضاح أن غشاء البكارة فهو قطعة من الجلد توجد على بُعد 2 سم من فتحة المهبل، ولا يتأثر من خلال ممارسة العادة السرية "إمتاع الذات" بالمداعبة السطحية أو الاحتكاك الخارجي.
ولكنه بالفعل قد يتمزق جزئياً عن طريق إدخال أصبع أو جسم صلب كالقضيب على مسافة أكثر من 2 سم وهذا يعتمد على نوع وسمك الغشاء وعمق وقوة الإدخال.
وجدير بالذكر أن لغشاء البكارة أشكال وأنواع مختلفة منها المطاطي الذي يتمدد ولا يتمزق، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه، وتوجد نسبة من النساء ولدن بدون غشاء من الأساس. كما أنه من الطبيعي وجود ثقب او عدة ثقوب في الغشاء ليسمح بمرور دم الحيض.
وبالتالي فإن تمزق الغشاء قد ينتج عنه نزول نقاط من الدم وقد لا ينزف أصلاً ويعتمد ذلك على نوع وسمك الغشاء، علماً بأن الغشاء يتلاشى نهائياً عند أول ولادة طبيعية.

في كل الأحوال أنصحك بعدم التركيز في الغشاء، ولا داعِ للقلق الزائد حول غشاء البكارة فهو لا يشكل أي تأثير على حياة المرأة الجنسية وليس دليلاً على العذرية.
المزيد عن غشاء البكارة في المقال التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

تحياتنا