الحمل

تم نشره من قِبل aaa.11

السلام عليكم هل لو رجلي لامست السائل المنوي من فوق وانا يوم جلست حصل لمس للمهبل من فوق السروال علماً انو لن احد يقترب مني مجرد ما طلبنا طلب وجاء بكيس والكيس هذا فيه مويه من العصير فا لامسني ي رجلي ي سروالي من تحت عند الرجول وانا يوم جلست وسوست قلت الحين يمكن سائل منوي اللي يقهر الشك اشك اقول لا اكيد سائل منوي وبيحدث حمل وانا كيف مو متزوجه واهلي راح يقتلوني وانا بريئه ما سويت شيء غلط ساعدوني الله يجزاكم خير ويكتب اجركم لان حرفياً والله خلاص ما ابغى افكر ولافيه نتيجه ساعدوني والله ما انساكم من دعواتي الله يسعد من يريح بالي ولو ما ارتحت لكم ما كنت كتبت

الإجابة
0

لا يا عزيزتي. حتى ولو كان يوجد سائل منوي على الكيس ولامس رجلك أو سروالك من برا، هذا ما يؤدي إلى انك تحملي. لأن الحيوانات المنوية لما تصل لرجلك أو حتى لسروالك أو فرجك، تكون ميتة وغير قادرة على دخول مهبلك والتسلق منه إلى رحمك وإحداث حمل. لذلك لا تخافي ولا تقلقي. الله يحميكي من كل شر ويحمي فرجك من كل دنس وتلوث. تحياتي لك.

0

والله اني احاول اتجاهل اقول وسواس بس مدري ليش اعرف انه وسواس ولا استوعبه

0

ادعي لي اقدر اتجاهل هذا الوسواس

0

الله يخلصك من هذا الوسواس اللعين حتى تقدري تعيشي حياتك بشكل طبيعي.

0

اللهم امين يارب ، بداية هذا الوسواس كان خفيف بس بعد ما استرسلت معه تتطور هالوسواس بأي شيء اشك وانا غبيه اني خليته يوصل لهامرحله لو ما اعطيته وجه من البداية ما كان تتطور هذا الوسواس والشك والقهرر الله يعين ويخلصنا من هالوساوس

0

اللهم امين يارب ، بداية هذا الوسواس كان خفيف بس بعد ما استرسلت معه تتطور هالوسواس بأي شيء اشك وانا غبيه اني خليته يوصل لهامرحله لو ما اعطيته وجه من البداية ما كان تتطور هذا الوسواس والشك والقهرر الله يعين ويخلصنا من هالوساوس

0

ومع ذلك لا تخافي يا عزيزتي. أنا راح أساعدك حتى تتخلصي من هذا الوسواس. والتخلص من هذا الوسواس سهل عندما تعرفين آلية حصول الحمل. يعني كيف يحصل الحمل وكيف ممكن لأي بنت انها تحمل. ولازم تعرفي أنك لا يمكن تحملي إلا إذا وصل السائل المنوي إلى فرجك من رأس القضيب مباشرة. يعني أن يلمس رأس القضيب أشفار فرجك أو يقذف على سطح فرجك أو قريب من فرجك بحيث يسيل السائل المنوي وهو ساخن ويتسرب إلى فرجك لما تكون الحيوانات المنوية حية ونشطة وقادرة على إحداث حمل. أما الحالات الآخرى مثل وجود مني على غرض ما وهذا الغرض لمس جسمك لا يمكن أن يسبب لك الحمل لأن الحيوانات المنوية تموت بعد ثواني من لمسها الهواء أو الماء. لذلك فكري بهذا الشرح كلما شعرتي بهذا الوسواس وأرجو أن يزول الوسواس تدريجيا وتتخلصي منه.
تحياتي لك.

0

شكراً لك ع كلامك وردك لي خففت عني هذا الوسواس الله يجزاك الجنه وعقبال يروح تدريجيا بأذن الله بحاول اتجاهل الفكره اللي تجي فبألي

0

مرحباً بكِ،
لقد أجبنا على استفسارك وقلقك مرات عدبدة، يمكنك مراجعة الإجابات السابقة.
تحياتنا