الجسد

تم نشره من قِبل Samir

صديقي يعاني من مشكلة سببت له اضطراب نفسي وهي ان طول قضيبه 18.5 سنتم يخاف ان لا تتحمل زوجته المستقبلية هذا القياس يخشى ان يصل قضيبه الى الرحم عند الايلاج فيسبب لها آلاما وهو متأزم نفسيا بسبب هذا، وسؤال آخر ما هي الطريقة الصحيحة لقياس طول القضيب هل الضغط على شريط القياس لغاية الوصول الى عظمة العانة أم يبدأ القياس من منبت الشعر فقط، وهل ضروري من تتبع الإنحناءات للحصول على القياس الصحيح.

Samir
الإجابة
0

يبدأ من منبت الشعر إذا لم يكن لديه دهون في تلك المنطقة و إذا كان لديه دهون يضغط و الفارق الذي بين منطقة عضمة العانة و منبت الشعر يحتسب نصفها فقط و طول 18.5 طبيعي أخبره أن لا يقلق

0

18.5 ليس بالحجم الكبير الذي لا تتحمله المرأة فهو حجم عادي للممارسة المهبلية. ربما تكون شيئا ما مؤلمة في الأول للممارسة الشرجية لكن بعد التعود تصبح ممتعة.

0

مرحباً بك،
من المهم أولا أن نعرف ما الذي نعنيه بالقضيب الكبير، انتصاب القضيب الطبيعي يكون ما بين 7-17 سم في المعدل، ويمكنك قياس طوله بالمازورة ابتداءً من التقاء القضيب بالجسم عند عظمة الحوض حتى رأس القضيب لمعرفة الحجم بدقة.
تعرف على كيفية القياس الصحيحة من خلال الفيديو التالي
https://m.youtube.com/watch?v=2P3KhBGF2Jc

من الوارد أن يكون القضيب الطويل غير مريح أو حتى مؤلم للشريكة مما يجعل الجنس أقل متعة بالنسبة لها.
لكنن هنالك حلول يمكن الاستعانة بها لضمان علاقة ممتعة ومريحة للطرفين مثل:
- التدرج في الممارسة والتأكد أن الشريكة مستثارة بما فيه الكفاية، واستخدام كمية أكبر من المرطب (اللوبريكانت) إن استدعى الأمر.
- التأكد أيضا بأن الشريك مسترخية وغير خائفة أو متوترة من أي ألم موشك، لأنها في هذه الحالة ستشد عضلاتها تحسباً لما سيحدث، مما سيجعل العملية الجنسية مؤلمة وصعبة.
- يمكن اختيار وضعية أكثر سطحية تمنع القضيب من الولوج عميقاً، وتأكد أن الإثارة والمداعبة سيوسعان المهبل ويمكّنا من الدخول الكامل.
تعرف على مختلف الأوضاع من خلال الإنفوجرافيك التالي
https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/trying-new-sex-positi...

- ليس من الضروري ايلاج القضيب الطويل بأكمله في المهبل. فالنهايات العصبية الحساسة التي تعطي الرجل شعوراً باللذة موجوده في رأس القضيب. وأما قاعدة القضيب فهي أقل أهمية ومتعة في العملية الجنسية ويمكن تحفيزها باستخدام اليد أو حتى الألعاب الجنسية مثل الهزاز لمن يستمتع بذلك.

المزيد من الحلول في المقال التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/dos-donts-big-penis

تحياتنا

0

واو انا احب هالحجم لايقلق فيه اكبر ٢٣ و٢٤ واحلى واحلى لو محد يتحمله ماكان ربي رزقه هالعضو لاتخاف نتحمله لانو لنا القدره بالمهبل يتمرن ويتوسع لينايب القضيب والله يغنينا بالحلال