الحمل

تم نشره من قِبل aaa.11

صرت اشك كثير في احد اخواني انه قذف علي مني او شيء مدري هذا وسواس او لا بس قلقه من هذا ولا اقدر أسال لان بعض الاحيان اخوي يدخل الغرفه ياخذ غرض ويطلع علماً انو الغرفه مو لحالي معي امي بنفس الغرفه هل هذا وسواس ابغى اتخلص من هذا الوسواس

الإجابة
0

عزيزتي aaa.1
نعم هو وسواس وأرجو أن تتخلصي منه قريبا. لا أعتقد أن اخوكي يقذف عليكِ مني. وحتى ولو قذف فلن يصل هذا المني لفرجك وبالتالي لن يحصل حمل لديكِ. حتى يحصل حمل يجب على أخوكي أن يقذف المني مباشرة على أشفار فرجك وهذا شيء لم يحصل. فلا تخافي ولا تقلقي. تحياتي لك.

0

يعني انت تقول كل ما افكر به هو مجرد وسواس فقط ؟ لأن الشك لاعب بعقلي وتفكيري

0

نعم مجرد وسواس وسوف تتخلصين منه قريبا، عندما تقتنعين بحقيقة آلية حصول الحمل.

0

وكيف اقدر احذف سؤالي الله يسعدك

0

لا داعي لحذف سؤالك. وبإمكانك طرح أية أسئلة أخرى حتى تتخلصي من وسواسك.

0

طيب ممكن اي من حساباتك عشان اقدر اتواصل معك

0

ممكن انه يكون اخوكي يعملها .. وممكن انه يكون وسواس .. بسبب قراىتك لكثير من المنشورات التي تخص الاخ والاخت ..
ومن الممكن ايضا انه قام بهاا ويستمني عليك بالليل ..
بسبب انه شاب ولا يجد احد غيرك فيتخيلك ويقذف عليك .. هل وجدت شيئا من منيه
على جسمك او هل استيقظتيووجدتيه يقوم بعمل مااا يتلمسك او يقوم بفعل اخر

0

جالسه تخوفيني بكلامك الله يسامحك ، لا ما قد قرب مني بس الوسواس دمرني للعلم انو هو يعني بسن ال ١٢ إلى ١٣ سنة

0

وللعلم مقد قريت عن ذي الاشياء اللي تقولين عنها ابداً بس الوسواس والشك هو عادي من زمان كان يدخل الغرفه ياخذ غرض او ياخذ شيء يحتاجه ويطلع مقد اقترب مني بس الوسواس والشك هم السبب

0

هو فقط وسوسة الشيطان... تعودي منه

0

ما علي هو فقط شيطان قاعد وسوس

0

اسمي علاء .. انا شب ..
تاني اشي ما دام متاكده انه وسواس ليه بتسألي هل هذا وسواس ام ماذا ..
اذا ما لقيتي اشي على جسمك اذا هو وسواس .
واذا لقيتي اشي فهو بستمني على جسمك
وعمره بسن المراهقه بكون بالغ جديد
كنت اعملها انا بالسابق مع اختي .. عشان هيك بحكيلك
ممكن انه بعملهااا

0

أهلاً بك/
لا داع للاستسلام لكل هذه الأفكار، فمن المستحيل أن يدخل أخيك الغرفة ويقوم بالقذف على مهبلك أثناء نومك أنتي وأمك. هذه الأفكار نتيجة الضغط المجتمعي على فكرة الحمل وغشاءالبكارة والتي ليس لها أي أساس من الصحة. وإن لم تستطيعي أن تتغلبي على هذه الأفكار فمن الأفضل استشارة أحد المختصين/المختصات النفسيين ليساعدك على التغلب على هذه الأفكار.