الحمل

تم نشره من قِبل roro28

ياجماعه ساعدوني بالله اللي عندوه ثقافه وخبره يفيدني بعلمه انا مارست الجنس مع شاب فاجاني ولم اكن مستعده لم يرتدي واقي اهو منفصل وعنده خبره بالجنس انا لا منفصله ولكن بعد شهر من زواجي عموما كنت يوم الاربعا ب ١/٩/٢٠٢١بدايه الشهر وكانت اخرزره ٢٠/٨/٢٠٢١يعني بعد اربع ايام اتوقع يبدا التبويض عندي ماكنت بفتره تبويض كنت ع بطني وهو فوقي ويحتك بمهبلي وتفريش ولمن قذف قذف ع فخوذي اخبرني انو تم السيطره ولم يقذف على مهبلي وانا خائفه لانو مفتوحه امكن نزل شي واحمل جدا مرعوبه وتركني بعدها اخبرني تني مريضه وموسوسه لاني اشك بالحمل طبعا بعد ماقذف اسرعت للحمام وتبولت الله يكرمكم واخذت دش بالشامبو والصابون ولم رجعت الى منزلي ادبعد ثلاث ساعات اخذ دش مره اخرى وباليوم الثاني نفس ميعاد العلاقه مر ٢٤ ساعه اخذت حبتين من بوستيور منع حمل طارئه يوم الخميس وبعد ايام قليله الثلاثاء اخذت حبوب برليموت ن لتنزيل الدوره كل ٨ ساعات حبه لمده خمس ايام وانا الحين باليوم الاثنين اليوم الثاني من ترك الحبوب برليموت ولم تاتي الدوره هل انا حامل ماذا افعل انقذوني اهلي يذبحوني وانا توبت لله توبه نصوحه ولن اخرج ابدا حلال وفقط وانتظر عريسي ولكم مرهوبه مر ع علاقتي ١٣ يوم هل افحص بول ام تحليل دم ماذا افعل قلقه النت اخبرني انو وضعيتنا تسبب حمل واخبرني ايضا حبوب بوستيور ماتفيدني اذا كنت بوقت تبويض ومن كثر خوفي وسوست وتركني الشاب ولااحد عندي ماذا افعل لكي اتطمن ارجوكم ساعدوووني

الإجابة
0

لم يتم ادخال عضوه لا بالمهبل ولا شرج فقط احتكاك وتفريش انا خائفه جدا لانو لم تنزل الدوره وباقي ع موعدها من اليوم ٧ ايام طمنوني

0

انتظري حتي موعدها القادم

0

لا يتم الحمل بهذه السهوله لا تقلقي

0

لا يتم الحمل بهذه السهوله لا تقلقي

0

حبوب بريمولت تسبب تأخير الدورة وليس تنزيلها ولايمكن ان يحدث اي حمل لمجرد انه قذف على افخادك او حتى مهبلك من الخارج

0

لا نزلت الحمدلله ابشركم اخذت حبوب برليموت وتركتها ومن تركي لها اليوم الرابع نزلت الحمدلله رب العالمين

0

نياله الشب نبسط معك .. يا ريتني كنت انااا .. نيااله .. اكيد رح ترجعي تستمتعي بعد ما اطمنتي

0

تفوو عليه وهليك انا توبت ويارب الله يكرمني بالحلال مافي زي الحلال اجر وراحه

0

رورو كم مره نزلت عليك الدوره وخلاص تطمني سويتي تحاليل دم؟؟؟

0

رورو الله يسعدك محد معصوم من الخطاء وانتي تبتي وكلنا ذو خطاء ومافينا انسان معصوم
ولا تهتمي للكلام اللي يجرحك هنا ويستفزك مثل النكرة Alaaali1999
هؤلاء اقزام لا تلتفي لهم ولا تعطيهم اي اهتمام ا وان شاء الله تتزوجي وتنبسطي مع زوجك وتفليها
وابشري بالخير والله كريم ولا تحزني ولا شي ولا يزعلك احد ان شاء الله تتسهل لك الامور
المهم انتي الاحظ عليكي مسرفة في تناول الحبوب تاخذي حبتين وهذا مضر لصحتك انا اخشى عليك
من استخدامك المسرف للحبوب احسها تحدث منك بطريقة عشوائية وسريعة بسبب الخوف
انتبهي الله يسعدك صحتك مهمة وانتي غالية واهلك محتاجين لك فانتبهي الله يسعدك

0

أهلاً بك/
طالما لم يتم القذف على فتحة المهبل من الخارج فمن غير الوارد حدث الحمل بالإضافة إلى تناولك لحبوب منع الحمل الطارئة، لا يوجد ما يمكنك فعله الأن سوى أن تمفي عن تناول الحبوب حتى لا تؤدي إلى اضطراب بالهرمونات المزيد من التأخير، والانتظار ميعاد دورتك الشهرية، وفي حالة تأخرها عن 5 أيام يمكنك القيام باختبار الحمل المنزلي للإطمئنان.

0

الله يسعدك ويوفقك مواضيعك كلها اتعبتكِ كثير وعشت جوها معك
الله يكون بعونك وعقبال العريس اللي تبشريني فيه
ومازلنا دعوا لكم وع البال تحياتي لك