الجسد

تم نشره من قِبل منير المغربي

طول قضيبي بعد الأنتصاب 6 انش هل يعتبر كبير

الإجابة
0

قضيبك متوسط الطول وليس كبير ، وكم محيطه؟؟

0

مرحباً بك،

إن الحد الأدنى لطول القضيب القادر على إتمام عملية الإيلاج هو 7 سم، ويتراوح حجم العضو الذكري لدى معظم الذكور ما بين 7 إلى 17 سم. وفي بحث أجرته المجلة البريطانية لجراحة المسالك البولية الدولية، ونشرت نتائجه في مارس 2015، ونقلتها العديد من المنصات المتخصصة عالمياً، ثبت أن طول القضيب المتوسط حول العالم هو 13.1 سم، وذلك بناء على مشاركة 15 ألف رجلاً ومعلومات موثقة من 17 دراسة سابقة. وبناءً على ذلك وبما أن طول قضيبك 6 انش فهذا يعني أنه حوالي 15 سم، وبالتالي فهو في المتوسط الطبيعي.

بالإضافة لذلك، ينبغي الإشارة لأن استمتاع الشريك/ة لا يتوقف على طول وحجم القضيب، ولكنه يتضمن أيضًا التقبيل والمداعبات والإثارة من خلال ملامسة الأعضاء الجنسية خارجيًا وممارسة الجنس الفموي وممارسات أخرى. كما أن التركيز على الأداء الجنسي وكأنه عرض تؤديه أمام شخص آخر، وأداء قابل للنقد والتقييم، لا يجعلك تشعر بالمتعة، بل يشعرك بالقلق. والقلق حول الأداء الجنسي يظهر بصورة ملحوظة في المجتمعات التي تربط بين القدرة الجنسية والرجولة والفحولة. وبالتالي انشغال الرجال من أن يكون الأداء ليس جيداً، والقلق من عدم القدرة على إرضاء شريكتك، وحول صورة الجسد ومن أن يكون القضيب ليس كبيراً بما يكفي، قد يحد من قدرتك على الاستمتاع.

لمعرفة المزيد عن طول القضيب الطبيعي، يمكنك زيارة الروابط التالية:
اطمئن: انتصاب القضيب الطبيعي 7-17 سم: https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/small-penis-its-all-mind
القضيب الطبيعي: الأشكال والمقاسات مع د. علياء جاد: https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-penis-types-shapes
ما هو الوضع الجنسي الأمثل لك وفقًا لحجم قضيبك: https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/sex-positions-penis-size
تأثير الأفلام الإباحية على الحياة الجنسية: https://lmarabic.com/sex-and-internet/porn/video-porn-and-sex-life

0

قضيبك مرااااا صغير يامنير