الحمل

تم نشره من قِبل Ranim00

حدث جنس سطحي فوق الملابس يوم الاباضة لكن لست متأكدة اذا لامست المذي ثم لمست نفسي تحت الملابس مع العلم انو لم امارس الجنس من قبل فما احتمالية انو اكون حامل ؟؟ انا كتير متوترة

الإجابة
0

ماعتقد انو في شي

0

سوس تحللي دم احتياط واقطعي الشك باليقين عشان نفسيتك بس

0

مرحباً بكِ،
أود إيضاح أن الحمل قد يحدث فقط عن طريق القذف المباشر ""دون ملابس"" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر ""دون ملابس"" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.

بالنسبة لممارسة الجنس الخارجي في وجود ملابس، فطبقاً لجمعية الحمل الأمريكية من الصعب جداً أن يحدث الحمل، فحتي إذا كانت الملابس مشبعة تماماً بالسائل المنوي وكان القذف على اتصال مباشر بالمهبل، هناك احتمال ضئيل جداً لدخول الحيوانات المنوية إلى المهبل، إنه احتمال نادر للغاية، ولا توجد دراسات قاطعة تعطي إجابة محددة حول هذا الاحتمال.
وإذا كنت تقصدين لمس أي ملابس داخلية قد تحتوي على سائل منوي. اطمئني، لا يمكن أن يحدث الحمل بهذه الطريقة.

وللتوضيح، فبشكل عام يوجد احتمالان: إذا كان السائل المنوي الموجود على الملابس الداخلية قد تم قذفه منذ مدة وجف، فلا داعي للقلق إذ تفقد الحيوانات المنوية فعاليتها بعد مرور عدة دقائق من جفافها بتعرضها للهواء.

أما إذا كان السائل المنوي حديث القذف، أي تم قذفه خلال العلاقة الجنسية ومن ثم لمسته وأدخلته في المهبل بواسطة الأصابع مثلاً، ففي هذه الحالة من الممكن حدوث الحمل ولو كان هذا الاحتمال ضعيفاً.

في المرات القادمة ننصح باستخدام الواقي الذكري لتجنب حدوث الحمل.

تحياتنا

0

شكرا انا استخدمت حبة منع الحمل الطارئة يوم بعد هذا فهل ينفع بشي ؟

0

يرجى الرد لو سمحتو

0

اجت الدورة قبل وقتها بأربع ايام لأول مرة هل هذه دورة او دم التصاق البويضة بجدار الرحم ؟ هل يستدعي هذا القلق ؟

0

مرحباً بكِ،
تناوا حبوب منع الحمل الطارئة قد يربك توقيت نزول الدورة الشهرية، ونزول الدورة هو دليل قاطع على عدم وجود حمل.
نزول الدم لأربعة أيام لا يتماشى مع دم تثبيت البويضة المخصبة في جدار الرحم الذي يكون عبارة عن نقاط من الدم في أوقات متفرقة.
المزيد من التفاصيل عن دماء تثبيت البويضة في الرابط التالي
https://lmarabic.com/pregnancy/period-blood-or-implantation-blood

تحياتي