الجسد

تم نشره من قِبل nooor35

السلام عليكم

احتاج فقط اجابه من مسؤولين المنتدى لانهم الاكثر خبره والاعلم بهذه الاشياء ..

١- عندما اكون واقفه اشعر بنزول الافرازات واضطر المسها من فوق الملابس لأبعدها عن فتحة المهبل وفي احد الايام كنت اشتكي تلك الفتره من البواسير وكنت مستمره في حركة ازاحة الافرازات من فوق الملابس وعندما ذهبت للحمام نزل دم كثير ولكن لايوجد دم على ملابسي !.

٢ - اقوم بإزالة الافرازات المتكتله والصلبه بالمناديل من على فتحة المهبل حيث ان بقاءها يضايقني جدا ولم يحدث شيء لكن في احد الايام ذهبت للتبرز وازلت الافرازات كالعاده وعندما عدت للحمام وجدت مسحه من الدم على ملابسي - وقتها لم اكن اشتكي من البواسير - !.

مع العلم ان كلا الحادثتين لم يكن وقت الدوره الشهريه ولااعلم ماالمشكله ، وانا لااعلم ان كنت ادخلت اصبعي ام لا ولكن لااتوقع ذلك فما سبب هذا الدم ؟! وهل ازالة الافرازات بهذه الطريقه من على فتحة المهبل تؤثر على غشاء البكاره ؟!

وشكرا لكم

الإجابة
0

أهلاً بك/
نزول الافرازات بهذه الكمية وهذا التكتل قد يكون دليل على وجود عدوى منقولة جنسياً، لذلك من الأفضل استشارة الطبيب/ة المختص لإجراء الفحوصات اللازمة ووصف العلاج المناسب. كما أنه من اللازم المتابعة أيضاً مع الطبيب/ة لعلاج البواسير لأنها من الممكن أن تؤدي إلى مضاعفات أو إصابتك بالأنيميا.
أما بالنسبة لغشاء البكارة فهناك العديد من المعلومات حول غشاء البكارة من الواجب معرفتها أولاً. غشاء البكارة هو غشاء رقيق يحيط فتحة المهبل، ووجوده من عدمه لا يشكل أي تأثير على الصحة الجنسية للمرأة. كما أن لا يمكن للرجل أن يعرف ما إذا كان غشاء البكارة سليم أم لا بممارسة الجنس المهبلي، أو بالنظر أو بأي نوع من أنواع الفحص. وسلامة غشاء البكارة لا تضمن نزول دم عند أول ممارسة جنسية، فهُناك أنواع مختلفة من غشاء البكارة، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه حتى وإن كان سليم. أيضاً 20 % من النساء لديهن غشاء مطّاط (لا يتمزق بل يتمدد)، بينما ولدن أخريات بدون غشاء من الأساس. وفي حالة وجود غشاء البكارة فلا يمكن فضه إلا عند إدخال جسم صلب لمسافة تزيد عن 2 سم. ولكن كما ذكرنا لا يمكن لأحد التأكيد بوجوده أم لا حتى بالإيلاج.
ويمكتك التعرف على المزيد من المعلومات حول العذرية وغشاء البكارة من خلال الروابط التالية:
https://www.youtube.com/watch?v=NpYzx-1Yvmc
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...