الجسد

تم نشره من قِبل Amina245

السلام عليكم أختي أرجوا أن تفيديني انا بنت تائبة أخطئت و وساوس الشيطان منعتني من التوبة انا مارست العادة السرية فوق الفوطة الصحية ووالملابس الداخلية كانت ااممارسة قوية قليلا باليد فقط وولم أحس بألم وولم تنزل مني دماء في الحين ذاته ثم دخلت للإستحمام و انا الأن خائفة إن كانت نزلت مني الدماء أثناء الاستحمام وولم أرها
هل يشترط أن تنزل الدماء فورا بعد فض البكارة و هل الطريقة التي مارست بها تسبب الفض

الإجابة
0

عزيزتي أمينة
أرجو أن لا تلومي نفسك كثيرا ولا تشعري بالذنب لأنك مارستي حقك في إمتاع فرجك. عزيزتي، يجب أن تعرفي أن فرجك هذا مصمم لكي يمنحك أروع متعة في الكون وكل البنات يعرفن ذلك ولذلك فهن يمارسن العادة السرية لكي يحسو ذلك الإحساس الجميل الذي يصاحب الرعشة الجنسية في نهاية المطاف.
وأرجو أن تطمئني بأن غشاؤك سليم ولم يتأثر بممارستك طالما انك لم تدخلي أصبعك داخل فرجك أثناء ممارسة العادة السرية. أتفهم بأن ممارستك كانت قوية، لأنني أعرف أنك كلما مارستي بقوة أكثر أصبح إحساسك باللذة أحلى وأطيب. تحياتي لك وتمنياتي لك بأحلى متعة مع كل ممارسة.

0

لا لم أدخل إصبعي لكني أخشى أن تكون الفوطة دخلت للمهبل بسبب الضغط عليها ووسببت فض البكارة

0

الفوطة لا تفض الغشاء. فاطمئني وارتاحي.

0

أهلاً بك/
هناك العديد من المعلومات حول غشاء البكارة من الواجب معرفتها أولاً. غشاء البكارة هو غشاء رقيق يحيط فتحة المهبل، ووجوده من عدمه لا يشكل أي تأثير على الصحة الجنسية للمرأة. كما أن لا يمكن للرجل أن يعرف ما إذا كان غشاء البكارة سليم أم لا بممارسة الجنس المهبلي، أو بالنظر أو بأي نوع من أنواع الفحص. وسلامة غشاء البكارة لا تضمن نزول دم عند أول ممارسة جنسية، فهُناك أنواع مختلفة من غشاء البكارة، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه حتى وإن كان سليم. أيضاً 20 % من النساء لديهن غشاء مطّاط (لا يتمزق بل يتمدد)، بينما ولدن أخريات بدون غشاء من الأساس. وفي حالة وجود غشاء البكارة فلا يمكن فضه إلا عند إدخال جسم صلب لمسافة تزيد عن 2 سم. ولكن كما ذكرنا لا يمكن لأحد التأكيد بوجوده أم لا حتى بالإيلاج.
ويمكتك التعرف على المزيد من المعلومات حول العذرية وغشاء البكارة من خلال الروابط التالية:
https://www.youtube.com/watch?v=NpYzx-1Yvmc
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

0

عشان غشائك يتفض لازم تدخلي صوبعك جامد و لو عايزه تتاكدي انه سليم ممكن تبعتي ع السناب اقولك الطريقه
joo_e5409