الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل QueenG

انا عذراء عمري ٣١ سنة ، انا شهوانية جداً وكسي على طول ممحون ممكن طرق جديدة لممارسة العاده السرية ؟

الإجابة
0

يجب اقامه علاقه خارجيه معا صديق عن طريق المداعبه
من اين انتي ممكن تواصل خاص

2

كلنااااا شهوانيات أنا طريقه بعملها صارلي سنين تثني طرف البطانية من فوق على شكل قضيب و تلفيها كويس و تتدخليها في مهبلك و تحركي لين ينزل سائل و تكملي لين تشبعي

1

طريقة لذيييذه بجربها

1

هل تاثر على غشاء البكارة ؟

1

بنات كل وحده تذكر طريقتها بتفريغ شهوتها

1

عزيزتي QueenG
انتبهي ما تدخلي شي صلب في كسك مشان ما ينفض غشاء بكارتك. خلي كل شي ع سطح كسك

0

انا طريقتي هي اقوم الاحتكاك الفرج على بساط او فراش او وسادة ...

0

احتكاك فرجك بسطح خشن يسبب التهابات

0

انا اغلب الاحيان اضع العاب مطاطية داخل شرجي بوضع السجود واضغطها ليين تلامس جدران مهبلي من الداخل وانزل ماءًي وافرغ شهوتي ، جربي طريقتي راح تنبسطي

0

طيب ليه ما تجربوا الزب الطبيعي بالشرج والله انه الذ وازكى .. احنا بنستمتع وانتو كمان بتكيفوا وبتنبسطو

0

ابغى طرق جديدة للعادة السرية من فضلكم

0

لي نعرفها خبرتك اختي ان شاء الله يردون عليك اصحاب المنتدى

0

شكراً على الرد

0

أهلاً بك/
يمكنك الإطلاع على المقال التالي للمزيد من المعلومات حول طرق مبتكرة لإمتاع الذات:
https://lmarabic.com/our-bodies/creative-masturbation-women-men

1

اهلن
انا مثلك عمري 35 سنة و شهوتي جدا عالية يوميا بعد الدوام لازم اعمل امتاع ذات
اغلب المرات اعملها بالمخدة اضع مخدتين فوق بعض و انام فوقها و افتح رجولي على الاخر و اتحرك فوق و تحت يمين و يسار اضرب موخرتي عشان ازيد الشهوة لحد ما انزل
ارتاح شوي و بعدها انام على ظهري و احط المخدة بين رجولي و اقفل عليها جامد و احركها بيدي
و اوقات انام على الارض بس اكون نايمة على بطانية ناعمة

0

طريقة لذيذه راح اجربها . شكراً الجوهره

0

كيف امورك Queen G جربتي الطريقة ارتحتي فيها

0

اي جربتها لذييييييييذه . الان راح اعملها قبل لا اروح الدوام . شككككراً حبيبتي

1

حبيت انك انبسطتي

0

سلموا افواهكم بالصلاه على محمد و ال محمد و تعجيل فرجهم و لعن اعدائهم

0

QueenG
كيفك امورك تمام
كيف المحنة معاك
انا لما الحين و كل يوم تزيد
صرت اعملها قبل الدوام و بعد الدوام
ما اصدق اوصل البيت و ارمي نفسي على السرير و افرك كسي فرك
يا سلام لحد ما ينفجر

1

هههه
الحمدلله كل شي تمام ويوميا اعمل امتاع ذات

0

مرحبا QueenG
كيف محنتك
انا احب اطمنك اني في زيادة و زيادة
جربت حاجة و حبيت اشاركك التجربة
اخذت مخدة الحوامل الي على شكل حرف U و انام داخلها و اكون على جنب و اتحرك لما انزل و بعدها اوقف و اضغطها على الجدار و برضو اتحرك و احك فوق و تحت
احساس جميل جدا
جربي و اكتبي لي شعورك

0

طريقة لذيييذه راح اجربها و اخبرك

0

جربت طريقتك عزيزتي الجوهره فعلاً طريقة لذيذه وممتعه و لذتها لاتقاوم و انزلت كثيراً الحمدلله حتى كدت ان اتبول ههه انتظر منك طرق جديده وممتعه اكثر . شكرا حبيبتي

0

ممكن طريقة البطانيه لو سمحتو ؟

0

طريقة البطانية يا حلوتي
لفي البطانية على شكل رول و حطي داخلها مخدة عشان تصير بارزه و ما تهبط لما تنامي عليها
افتحي رجولك و نامي فوقها و حركي موخرتك بشكل دايري هزي وسطك عليها هههه و افركي قد ما تقدرين اح و انا اشرح لك ولعت و دخلت ايدي بكلوتي المشكلة اني بالسيارة و ظهر و حر اووووف متى اوصل البيت و افرج الدنيا
يا كوين نفسي اتواصل معاك برا الموقع كيف نوصل لبعض ابي اسولف معك و انا اسوي امتاع ذات

0

طريقتها سهلة و حلوه
هاتي مخدة و لفي عليها البطانية على شكل رول
و نامي عليها و افتحي رجولك و هزي وسطك و افركي جامد لحد ما تنزلين
تدرين ولعت و انا اشرحلك دخلت ايدي بملابسي اهدي الوضع لحد ما اوصل البيت و افجر القنبلة

0

طريقتها سهلة و حلوه
هاتي مخدة و لفي عليها البطانية على شكل رول
و نامي عليها و افتحي رجولك و هزي وسطك و افركي جامد لحد ما تنزلين
تدرين ولعت و انا اشرحلك دخلت ايدي بملابسي اهدي الوضع لحد ما اوصل البيت و افجر القنبلة

0

طريقتها ممتعة مرة
هاتي مخدة و لفي حولها البطانية على شكل رول
و افتحي رجولك و نامي فوقها و هزي وسطك حاولي ترجين مؤخرتك و اضربها بعد بتحسين بمتعة رهيبة
و انا اوصف لك الطريقة ارتفعت حرارتي و دخلت ايدي بملابسي اهدي الوضع لاني بالسيارة هههه متى اوصل و افجرالدنيا

0

طريقتها ممتعة مرة
هاتي مخدة و لفي حولها البطانية على شكل رول
و افتحي رجولك و نامي فوقها و هزي وسطك حاولي ترجين مؤخرتك و اضربها بعد بتحسين بمتعة رهيبة
و انا اوصف لك الطريقة ارتفعت حرارتي و دخلت ايدي بملابسي اهدي الوضع لاني بالسيارة هههه متى اوصل و افجرالدنيا

1

كوين
لما رديت على سوالك كان معلق الموقع و راح اكثر من رد
بس اتمنى ان الردود تفيدك و تتمتعين بالطريقة انتظر ردك بفراغ الصبر
كلماتك البسيطة تثيرني جدا ما اعرف ليش

0

ههههه حبيبتي الجوهره . يشرفني اكيد smiley))

0

حبيبتي الجوهرة وكوين جي ياليت تفيدوني اذا عندكم حساب ع الانستا حبيبتي الجوهرة تواصلي معي حسابي الانستا iiri.97ii
أو في توقيعي هنا ما بحسن اخذ راحتي واغلب اللي تطرقتم له احسها ماتناسبني ليش مابعرف اتمنى تتواصلوا معي خاص احسن
فيه بعض الطرق استحي من ذكرها مابعرف ليش

iiri.97ii
0

حبيبتي الجوهرة وكوين جي ياليت تفيدوني اذا عندكم حساب ع الانستا حبيبتي الجوهرة تواصلي معي حسابي الانستا iiri.97ii
أو في توقيعي هنا ما بحسن اخذ راحتي واغلب اللي تطرقتم له احسها ماتناسبني ليش مابعرف اتمنى تتواصلوا معي خاص احسن

iiri.97ii
1

iiri.97ii