الحمل

تم نشره من قِبل aaa.11

السلام عليكم فجئه وانا جالسه شفت مثل المني فوق سروالي مكان المهبل علماً انا مدري هل هذا مني او لا والوسواس يقولي لا هذا مني مع اني متأكده مو مني بس الشك يقول انه مني ، انرمت علي علبه تقريباً فوق سروالي مكان المهبل خفت انو احد لمسها ويده بها مني تكفون ساعدوني انا لا ادري ماذا افعل ساعدوني جزاكم الله الف خير وارجو الاجابه منكم انا اشك انه مني لا اعرف ماذا اسوي ارجو المساعده.

الإجابة
0

لا يمكن حدوث حمل بدون قذف مباشر علي المهبل او داخله

0

حتى لو المني لامي المهبل من فوق السروال وانا لا اعلم ان كان مني او ماذا ؟

0

لامس

0

عزيزتي هذا ليس مني. هذا من مفرزات فرجك في مختلف الظروف. فلا تخافي ولا تقلقي. حتى ولو كان مني من الخارج فليس لديه القدرة على إحداث الحمل في رحمك. لأن الحيوانات المنوية تكون قد ماتت بملامسة الهواء.تحياتي لك.

0

لا ابداً ما اتوقع انو من افرازاتي انا شفته لونه ابيض كذا بس انها شويه كان يابس لا اعلم ان كان مني او لا جداً خايفه ، وعشان اتجاهل الوسواس ما غيرت سروالي انا خايفه انه يكون مني

0

ياليت اتواصل معك بأحد احساباتك

0

عندك انستقرام ؟

0

آسف ما عندي.

0

مرحباً Sami_Habib،

نود لفت انتباهك أن سياسة استخدام منتدى النقاش لا تسمح بتبادل بيانات الاتصال الشخصية. من فضلك لا تكرر مشاركة بياناتك حتى لا نضطر لحظر حسابك.

0

مرحباً aaa.11،

نتفهم القلق الذي تحدثه هذه الأفكار الوسواسية المتعلقة بالحمل واضطرارك لعمل السلوكيات القهرية للتقليل من هذا القلق.

الوسواس القهري اضطراب نفسي وقد يكون لديك وساوس أخرى بخلاف الوساس المتعلقة بالحمل، لذلك لا بد من استشارة طبيب/ة نفسي/ة لتقييم هذه الأفكار ووضع خطة علاج مناسبة لكِ.
يوجد الكثير من العلاجات الدوائية والنفسية الفعالة لهذا الاضطراب.
تحياتنا

0

روحي دكتور نفسي ربنا يشفيك