الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل نجم الشمال

ماهو الفرق في الأحاسيس بين الجنس الشرجي والمهبلي بالنسبة للمرأة وفي أيهما تحس بالمتعة أكثر

الإجابة
0

كل منطقه ولها احساس
يعني بصراحة كنت امص بمهبلها ومن محنتي نزلت لساني الين وصلت المنطقة الي بين المهبل وفتحت الشرج وصرت امص بها
مافي ثواني قليله الا وهي تتنهد بصوت عالي وكاني بفلم اجنبي ماحصلت الا نزلت ونزلت كثير كثير لدرجه اني فكرتها تبول على نفسها
وكل مره اقرب بها لفتحت الشرج تزيد محنه وصار نفسي اجرب

1

بالفعل sami كل منطقة و لها إحساس ابجنس المهبلي جد ممتع و خصوصا في بعض الوضعيات. أما الجنس الشرجي يتطلب تحضيرات في البداية و عندما يتعود الشرج فإنه يصبح ممتع و orgasm الشرجي يكون أقوي من المهبلي إذا لمس القضيب deepspot الخلفي.

0

ما جاوبتيني على محيط الذكر المناسب الجنس الشرجي؟؟

0

ما جاوبتيني على محيط الذكر المناسب الجنس الشرجي؟؟

0

انتي جربتي من شرج وايش كان شعورك

0

انتي جربتي من شرج وايش كان شعورك

0

بالنسبة للمحيط با أعرف بالعين المجردة

0

مرحباً بك،

أولًا، الجنس الشرجي هو ممارسة جنسية ممتعة، قد يفضلها البعض وقد لا يفضلها البعض الآخر. ولكن لا بد من الأخذ في الاعتبار أن الشرج، على عكس المهبل، لا يخرج منه الإفرازات التي تساعد على ترطيبه أثناء الممارسة الجنسية. لذلك من المهم استخدام المزلقات لتسهيل عملية الإيلاج داخل الشرج. بالإضافة لذلك، ينبغي أن يكون الطرفين في حالة استرخاء شديدة، حتى لا تنقبض عضلة الشرج مما قد يصعب عملية الإيلاج في الشرج، وقد يتسبب ذلك في الشعور بالألم وأحيانًا في جروح بالأنسجة الموجودة في فتحة الشرج.

ثانياً، نوع الاستمتاع في كلا الممارستين لا يتوقف فقط على الإيلاج، فتحفيز البظر والمداعبة والتقبيل واللمس والفرك، كلها أشياء تساعد على تحسين جودة المتعة الجنسية، إلى جانب الإيلاج. في الجنس المهبلي، يمكن أيضاً تحفيز بقعة جي، الموجودة لدى بعض النساء ولس جميعهن. وهي بقعة تقع أعلى جدار المهبل على مسافة من 5-8 سم من فتحة المهبل، وتكون شديدة الحساسية ومجعدة الملمس نظراً لاحتوائها على الكثير من النهايات العصبية. ولكن

ثالثاً، من المهم عدم الاختراق مباشرةً في كلا النوعين من الممارسة الجنسية. ففي الجنس الشرجي، ينبغي أن تكون العضلات مسترخية أكثر فبإمكان الشريك البدء بإدخال إصبع واحد داخل فتحة الشرج باستخدام مزلق بوفرة، وبعد الشعور بالراحة أثناء تواجد الإصبع داخل الفتحة، يمكن للشريك إدخال أكثر من إصبع حتى يصل الشريك/ة الأخر/ى لشعور بالراحة الكاملة وبارتخاء في عضلة الشرج أثناء تواجد الأصابع بالداخل.
أما في الجنس المهبلي، يمكن للشريكين البدء بالتقبيل واللمس والمداعبات، حتى تصل المرأة لحالة من الإثارة مما ينتج عنه في أغلب الأحيان نزول السوائل المهبلية التي تسهل من عمليةالإيلاج، وفي حال جفاف المهبل يمكن أيضاً استخدام المزلقات لترطيب المهبل وتسهل الإيلاج.

أخيرًا، أنصحك باستخدام الواقي الذكري في كل ممارسة جنسية لتجنب العدوى المنقولة جنسيًا والحمل غير المرغوب فيه. وعند استخدام الواقي الذكري، استخدم معه مزلقات أساسها الماء أو السيليكون، وتجنب المزلقات التي أساسها الزيوت لأنه قد يتسبب في تمزق الواقي الذكري أثناء الممارسة الجنسية. إلى جانب ذلك، إذا تم الإيلاج في الشرج وأردتما الإنتقال للإيلاج في المهبل، من الضروري حينها تغيير الواقي الذكري.

لقراءة المزيد حول الجنس الشرجي والمهبل والأعضاء الجنسية الداخلية والشرج والأماكن المثيرة في جسد الرجل والمرأة، برجاء زيارة الروابط التالية:
5 حقائق مهمة عن الجنس الشرجي: https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/anal-sex-top-five-facts
الممارسة من الخلف: التجربة الأولى: https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/anal-sex-top-five-facts
أسئلة شائعة عن الجنس الشرجي: https://www.youtube.com/watch?v=RdIi9DO2QkE
المهبل والأعضاء الداخلية: https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/vagina-and-more
الرطوبة مفتاح اللذة: https://lmarabic.com/making-love/wetter-better
75% من النساء لا يصلن للرعشة أثناء الجماع: https://lmarabic.com/making-love/orgasms/majority-women-dont-reach-durin...
ما هي المناطق المثيرة جنسيًا عند الرجل والمرأة: https://www.youtube.com/watch?v=kkVhj5gwym8

0

هل عندما تمسكين بالقضيب يتلامس اصبعيك السبابة والإبهام ام لا

0

لا لا يتلامسان

0

نجم الشمال ممكن أعرف سبب تصميمك علي معرفة المحيط

0

لانه يقتل أن المحيط أهم من الطول فلو كان القضيب طويلا ورقيقا يكون أقل متعة من القضيب القصير العريض ،وانتي قلتي أن أصابعك لا تتلامس أطرافها عند الإمساك بالقضيب فهذا يعني أن القضيب محيطه أكبر من 14 سم وهذا عريض جظا

0

لا لا أظن ١٤ سم كثير يجب مراعات أن يدي صغيرة. و من وجهة نضري الطول مهم لأنه يستطيع الوصول جيدا في كل الوضعيات.

0

الطول مهم لكن أضن أن العرض أيضا مهم جدا ،لان القضيب الخشن يضغط جيدا على الجدران ويزيد في الإحساس ، وقضيب زوجك 14 على الأقل حتى إن كانت يدك صغيرة ،المهم يوجد مقياس إذا قل عنه المحيط يكون القضيب بلا فايدة