الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Kamar zaman

شكرا لاصحاب المنتدى انتم اجبتوني عن سؤال حول ممارسة لعادة السرية على الارض وقلت لي انها لا تأثر في البكارة شكرا لكم وفهمت هذا ..
لكن قبلها طرحت عليكم سؤالين لم اتلقى ردكم عليهم المهم لا مشكلة فأنتم معذورين ربما لكثرت الاسئلة ام انكم مشغولين عادي لكنني سوف اعيد طرح اسئلتي عليكم ...
مارست لعادة السرية في الليل بحتكاك الفرج على فراش نومي وهو بساط رقيق المهم ان بعد اكمال لعادة السرية نزلت مني افرازات بيضا مختلطة بإفرازات وردية اللون وانا مارست لعادة في اخر يوم من دورة بعد انتهائها
لم افهم لحد الان هل الدم ناتج من لبكارة ام بقايا دورة فقط وانا لم ادخل شيئ مثل ما قلت لكم طريقة ممارستي هل ممكن البساط ان يمزق البكارة وانا يدخل الى فتحة المهبل انا اقول بيني وبين نفسي مستحيل لكن اردت اخذ رأي الدكاترة واصحاب لفكرة احسن مني
برغم انني كنت من قبل امارسها بهذه الطريقة وتنزل مني افرازات بيضا وفقط واسمحوليييييييي وشكرا لكم وسلام عليكم

الإجابة
0

عادي طبيعي ومافيك شي والي من بقايا دوره او التهاب

0

بقايا دورة مستحيل ينفض الغشاء بدون إدخال ،يا جزائرية

0

مرحباً Halouma،

نسعد دائما بالإجابة على استفساراتك ونشكرك على تفهمك.
غشاء البكارة هو قطعة من الجلد توجد على بُعد 2 سم من فتحة المهبل، ولا يتأثر من خلال ممارسة العادة السرية "إمتاع الذات" بالمداعبة السطحية أو الاحتكاك الخارجي بالفراش.
ولكنه بالفعل قد يتمزق جزئياً عن طريق إدخال أصبع أو جسم صلب على مسافة أكثر من 2 سم وهذا يعتمد على نوع وسمك الغشاء وعمق وقوة الإدخال.
وجدير بالذكر أن لغشاء البكارة أشكال وأنواع مختلفة منها المطاطي الذي يتمدد ولا يتمزق، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه، وتوجد نسبة من النساء ولدن بدون غشاء من الأساس.
وبالتالي قد يكون وجود لون الدم نتيجة حدوث جرح بسيط في الأشفار أو هو باقي من دم الدورة الشهرية.
في كل الأحوال لا داعِ للقلق الزائد حول غشاء البكارة فهو لا يشكل أي تأثير على حياة المرأة الجنسية وليس دليلاً على العذرية.
المزيد عن غشاء البكارة في المقال التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

0

طبيعي ينزل دم مع الافرازات بعد العادة السرية وخصوصا في وقت قريب من الدورة . والغشاء سليم لاتخافي . ريحي كسك واستمتعي وانبسطي