الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Merie_mimi

دورتي متأخرة 3 أيام في اليوم الثالث من التأخير مارست الجنس الخارجي ( عذراء) حدث انزال المني على الفرج . الدورة تستمر في التأخر اليوم 4 أيام من التأخير هل يمكن حدوث حمل

الإجابة
1

لا متخافيش مش حامل
انا كنت انزل على شفرات كسها من برها اهم حاجه مايدخل حاجه جوه

0

ما اعرف دخل جوه او لا . انا سارعت بالغسل بس لما فضلت الدورة متأخرة خفت لا يكون حمل

0

ما اعرف دخل جوه او لا . انا سارعت بالغسل بس لما فضلت الدورة متأخرة خفت لا يكون حمل

0

بكفي كذب وخيالات من عقلك . انت كل اجوبتك مضللة وبتستهدف البنات

1

عالاغلب ما في حمل .بس موضوع القءف على الفرج حتى ولو كنتي عذراء يمكن انو يتسرب للداخل . بس بما انو الدوره اصلا متاخرة 3 ايام بدون مسبب خارجي و العلاقه كانت بعد الموعد ف ما رح يحصل حمل لانو الاباضة بتكون صارت في نص الدورة وما بتستمر لاخرها

0

اه كنتي بعييده عن التبويض تطمني وديربالك المره الجايه ابعدي تن ايام ااتبويض وخليه بواقي او خدي حبوب منع حمل طارئه او خليه يكب ب اي مكان بعيد تن كسك وفعلا حتى لو عذرا تحملي لو صار بوقت تبويض وكب ونمتي ماغسلت يصير تسريب بس خليك جامده وصاحيه ومفتحه وتثقفي من هلياء ج عاليوتيوب ثقافه جنسيه وطبيه

0

عليا جاد

0

أهلاً بك/
لا يمكن الجزم بإمكانية حدوث الحمل أم لا، لأن عند تأخر الدورة الشهرية وإضطراب ميعادها فلا يمكن الجزم بإمكانية حدوث الحمل أم لا، ويمكن إجراء إختبار الحمل المنزلي بعد مرور إسبوع من ميعاد نزول الدورة الشهرية المتأخرة.
ومن الأفضل المرات القادمة الاعتماد على وسيلة منع حمل منتظمة ويمكنك التعرف على وسائل منع الحمل وقفقاً لفاعليتها من خلال الرابط التالي:
https://lmarabic.com/birth-control/choosing-the-right-birth-control/birt...
أو الأفضل استخدام الواقي الذكري لما له أيضاً من دور في منع العدوى المنقولة جنسياً.