الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل QueenG

للبنات فقط ، كيف تمارسين العادة السرية اثناء الدورة الشهريه ؟

الإجابة
1

مامارس العاده حرااام
أسوي سكس حقيقي مع رجل من دم و لحم

0

لو سمحت خلي المنتدى للااسئله المهمه

0

مرحباً بك،

ممارسة الإمتاع الذاتي هي أحد أشكال الممارسات الجنسية التي يمكنك من خلالها التعرف على أجزاء جسدك ومعرفة مناطق الإثارة فيه واكتشاف تفضيلاتك الجنسية.
ولا ضرر من ممارستها أثناء الدورة الشهرية، ويمكنك ممارستها بأي طريقة تفضلين.
ويمكن القيام بذلك بعدة طرق:

مداعبة البظر:
بحركات دائرية أو الضغط المتكرر عليه أو فركه بشكل أفقي أو رأسي، وهي طريقة آمنة للفتيات اللاتي ترغبن في الحفاظ على سلامة بكارتهن.

مداعبة المهبل:
باستخدام الأصابع عند بداية فتحة المهبل أو إدخالها، لمحاكاة تأثير القضيب عند الإيلاج، سواء بالضغط المتكرر أو حركات دائرية أو غيرها. وهي ممارسة قد تؤدي لفض غشاء البكارة - إن وجد.

مداعبة البظر والمهبل معاً بالأصابع:
وهي الطريقة التي انطلقت منها تسمية "السبعات" أو"السبعة ونص" المعروفة في الثقافة المصرية، في إشارة إلى شكل إصبعي السبابة والوسطى خلال الممارسة. تحقق هذه الطريقة متعة مزدوجة من حيث الوصول للنشوة المهبلية وعن طريق البظر في نفس الوقت أو بصورة متتابعة.

مداعبة الثديين:
أو الحلمتين على وجه الدقة، من أجل متعة أكبر مع مداعبة الجزء المفضل لك من أعضاءك التناسلية. تشير دراسات عديدة كذلك إلى أمكانية الوصول للأورجازم من خلال مداعبة حلمتي الثديين فقط.

استخدام الألعاب الجنسية (الهزاز أو الديلدو Vibrators/ Dildos):
وهي غير متاحة بسهولة في معظم البلدان العربية، ولكن يمكن للبعض الحصول عليها بطرق متعددة. وهي متاحة بعدة قياسات وأشكال، فمنها الصغير والكبير وما بينهما، والمعدني والمصنوع من السيليكون وما يشبه الرصاصة ولكن أطول بطبيعة الحال، وما يكون على هيئة قضيب مزود بخصيتين أو بدونهما.

يمكن استخدام الهزاز أو الديلدو في مداعبة البظر أو المهبل من الخارج، أو إيلاجه داخل المهبل، كما توفر بعض أنواع الهزازات الإمكانيتين معاً، وتكون أنواع أخرى مصصمة خصيصاً بشكل هلالي لتساعدك على الاستمتاع بنشوة قوية عبر مداعبة بقعة جي G Spot.

لعبة الحصان:
إذا مللتِ من الممارسات التقليدية لإمتاع الذات، يمكنك امتطاء ذراع الكرسي المفضل لديك في منزلك، وإمتاع ذاتك عبر التحكم في وتيرة ونمط الحركة فوقه، ولكن إحذرى الارتطام به بقوة إن لم يكن مبطن أو مغلف بالقماش.

قوة الماء:
من خلال تسليط الماء بقوة على البظر وتحريكه بالشكل الذي يمتعك حتى الوصول للنشوة.

المزيد في الفيديو التالي
https://m.youtube.com/watch?v=pAYH7i9y3ZI&t=8s

تحياتنا

0

نبي تجارب وحركات جديده

1

عقبال ماتتزوجي حبيبتي وترتاحي ودعيلي معك غاليتي

iiri.97ii