الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Sami99

سوال للبنات
ايش شعورك بمص الكس من شفرات لداخل الكس من جوه
وشعورك عند القذفك بالفم وهو يمصلك

الإجابة
1

بيجنن بحب كدا ربنا يرزقني ب عريس

0

مرحباً عزيزي/
تختلف مشاعر النساء بالممارسة الجنسية، فهناك نساء تصلن للنشوة عن طريق لعق البظر بالفم أو اللسان، وأخريات يعتبرنه مجرد مقدمة تحفز أجسادهن وتمنحهن مزيداً من الاستثارة، بل أن هناك نساء لا تشعرن شيئاً على الإطلاق تجاه هذه الممارسة.
لا يمكن لك معرفة مشاعر جميع النساء أو جمعهن تحت مظلة واحدة، وإذا حدث ذلك لا يمكن لك الاستدلال بمشاعرهن على مشاعر شريكتك، فلكل امرأة تجربة متفردة.
ننصحك بسؤال شريكتك عن تفضيلاتها، فالتعرف على مشاعرها الحقيقية يساعد في استثارتها وإمتاعها.
حاول الاستكشاف واصغ إلى لغة جسدها وردات فعلها، ولا تنس التنويع بين أساليب المداعبة، فمثلاً يمكنك إيلاج أصبع في مهبلها محركاً إياه ذهاباً وإياباً برفق وفي نفس الوقت حث بظرها بلسانك، فالكثير من النساء يفضلن أن تنتقل فيما بين لسانك وأصابعك.
كما ننصحك بالتنويع في الأوضاع الجنسية حيث يمكن للشريكة أن تستلقي على ظهرها في حين تستلقي أنت بين رجليها، ويمكنك الاستلقاء حتى يكون بمقدورها أن تستلقي هي على جسمك وتمارس الجنس الفموي، ويمكنها أيضاً أن تجلس على طاولة أو حافة كرسي حتى تتمكن من الجلوس أمامها وبين رجليها.
كما يمكنك المزج بين مداعبة الأعضاء الجنسية بالفم واللسان، وغير ذلك من الممارسات مثل مداعبة الثديين والحلمات باليد أو اللسان. باختصار شغّل خيالك واستمتع مع شريكتك.
لمزيد من المعلومات حول ممارسة الجنس مع النساء يمكنك قراءة المقال التالي:
https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/her
نتمنى لكما حياة سعيدة

0

تقبليني عريس

0

ياريت تقبليني عريس ليكي