الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Kamar zaman

رأيت فديو لدكتورة هالة على اليوتيوب تقول ان ممارسة العادة السرية السطحية بكثرة ولمدة طويلة تتلف غشاء البكارة هل هذا الكلام صحيح ام ماذا ...؟!

الإجابة
0

من المعلوم ان غشاء البكارة يتمزق بدخول جسم صلب للمهبل ممكن تقصد ان البنت تتحمس من الشهوة وتدخل اصابعها بدون ان تدري اسألي دكتورة اخري تطمئنك

0

اعتقد دكتورة هالة ليست طبيبة هي ناقلة مثلنا

0

فعلا كلامك صحيح وانا ايضا قلت هكذا لكن ارددت التأكد من منتدى الحب ثقافة فهو منتدى كبير ولديه العديد من الاخصائيين والدكاترة ..

0

مرحباً بك،

ممارسة الإمتاع الذاتي، بدون إيلاج أي أجسام صلبة في المهبل على عمق 2 سم أو أكثر، لا يتسبب في فقدان غشاء البكارة إذا كان موجوداً من الأصل.

غشاء البكارة هو غشاء رقيق يغطي فتحة المهبل جزئيًا أو كليًا وأحيانًا لا يغطيها، بمعنى أن بعض الفتيات يولدن بدون غشاء بكارة من الأصل. ويمتلك غشاء البكارة أشكالًا وأحجامًا مختلفة، منها غشاء البكارة المخرم (المثقوب)، وغشاء البكارة الحاجز الذي يقسم فتحة المهبل إلى ثقبين صغيرين.و يتسم غشاء البكارة بالمرونة الشديدة، فأحيانًا يكون سميكًا للغاية ولا يتمزق حتى بعد الجماع، وفي بعض الحالات يبقى على وضعه حتى بعد الإنجاب من شدة سُمكه. وأحياناً أخرى، يكون غشاء البكارة رقيقاً للغاية وربما يتمزق حتى من دون ممارسة الجنس.

يوجد غشاء البكارة على عمق 2 سم داخل قناة المهبل. ويعتمد تمدده أو تمزقه على نوع غشاء البكارة لديك على ما إذا حدث إدخال لأجسام صلبة، سواء ألعاب جنسية، أو أصابع أو قضيب، داخل المهبل على عمق كافي. قد يؤدي إلى تمدد أو تمزق وقد لا يحدث شيء. ولكن تذكري: هناك فتيات يلدن دون غشاء بكارة أو يفقدن الغشاء نتيجة لممارسة بعض أنواع الرياضة.

تجدين في هذا الفيديو طرق تستطيعين من خلالها ممارسة الإمتاع الذاتي بدون توتر أو قلق من فقدان غشاء البكارة: https://lmarabic.com/our-bodies/can-you-lose-your-virginity-by-accident?...

لمزيد من المعلومات حول العذرية وغشاء البكارة والإمتاع الذاتي، زوري الروابط التالية:
ثلاثون سؤالًا في العذرية وغشاء البكارة: https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...
أنواع وأشكال غشاء البكارة المختلفة: https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/video-hymen-and-virginity
- العذرية: https://lmarabic.com/node/2021
5 حقائق أساسية عن العذرية وغشاء البكارة: https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/virginity-top-five-facts
القلق من فقدان غشاء البكارة: https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/hymen-fears