الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Sars

عملت علاقه مع خطيبي جنس شرجي مش اول مره نعملها بس قعدتنا فتره حوالي ١٠ شهور منعنلهاش وحصلت يوميها مرتين كان يوم خميس ٣٠/٩ واليوم السبت ٢/١٠وجسمي تعبني جدا ومعدتي وجعاني وحسه نفسي مخنوق ومش قادره اقوم وامبارح رجعت ومش عارفه سبب التعب ده اي وحسه بحساسيه في مهبلي وسؤالي التاني هو ممكن يحصل حمل لان في تاني مره نزل شويه جوا والباقي كان برا بس بعيد عني فخايفه

الإجابة
0

هل سال بعض المني من شرجك ونزل على أشفار فرجك؟ هل قذف خطيبك بعض المني على أشفار فرجك؟

0

مباشر لا ولكن هل سال لفرجي مني لا اعلم

0

واريد ان اعرف ما سبب تعبي لاني تعبانه جدا وحسه بهبوط شديد وباخذ نفسي بصعوبه واستفرغت تاني النهاردا

0

يا عزيزتي لازم نعرف بالأول إذا وصل المني إلى مهبلك. لأنك بتقولي انه قذف داخل شرجك والمني داخل الشرج يسيل أحيانا إلى الخارج وينساب على أشفار الفرج. أما التعب الذي تشعرين به فقد يكون بسبب الممارسة المتكررة. على كل حال هل بقي وقت طويل على موعد نزول دورتك القادمة؟

0

اَول مره قذف داخل الشرج والتانيه كان نصو جواه والباقي برا بس بعيد عني لكن اذا سال الي فتحه المهبل ام لا فلا اعلم والدوره اخر مره خلص من عندي بحاولي تاريخ ١٤ او ١٥ في الشهر السابق

0

أولا من المعروف أن المني المقذوف داخل الشرج لا بد أن يسيل قليل منه خارج فتحة الشرج ويسيل إلى أشفار الفرج، فإذا حدث ذلك هناك احتمال بسيط بوصول بعض الحيوانات المنوية من سطح فرجك إلى مهبلك حيث يكون مهبلك مبللا في ذلك الوقت لأنكِ تكوني قد تعرضتي لتهيج شديد أثناء تحرك القضيب داخل شرجك. وبإمكان الحيوانات المنوية أن تسبح في السائل اللزج على جدران مهبلك إلى الرحم وإحداث حمل إذا وجِدت هناك بويضة ناضحة. كل هذا احتمال وليس أكيد. لذلك أنصحك أن تنتظري حتى موعد نزول دورتك فإذا نزلت، فليس هناك حمل وإذا لم تنزل، فعليكي الإنتظار فترة أسبوع آخر وبعدها إجراء فحص البول المنزلي للتأكد من عدم وجود حمل. أتمنى لك التوفيق والسلامة. وتقبلي تحياتي.

0

ايه شعورك وانتي بتمارسي من الشرج
كان شعور حلو ولا مافيه احساس

0

معلش اي سبب السؤال

1

مرحباً بكِ،

في البداية أود إيضاح أن الحمل قد يحدث فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل.
بشكل عام لا يسبب الجنس الشرجي الحمل، ولكن نظراً لقصر المسافة بين فتحة الشرج والمهبل فإذا تسرب السائل المنوي خلال الجنس الشرجي غير المحمي إلى فتحة المهبل، أو عند القذف في منطقة العجان (الواقعة بين فتحة المهبل والشرج)، فمن الممكن حدوث الحمل.
لا توجد معلومات كافية حول احتمالية حدوث الحمل خلال هذه الممارسة ولكن نظرياً هو احتمال قائم في الحالات التي ذكرناها.

كذلك فالجنس الشرجي يحمل خطر انتقال العدوى المنقولة جنسياً إذا كان أحد الطرفين مصاباً بالعدوى، لذلك ينصح باستخدام الواقي الذكري والمزلق المائي خلال ممارسته، مما يقي من أشكال العدوى والحمل غير المرغوب فيه في نفس الوقت.

يمكنك انتظار موعد نزول الدورة القادمة وإذا تم نزولها فهذا يعتبر دليل قاطع على عدم وجود حمل.
وإذا تأخرت عن موعدها، يمكنك عمل اختبار الحمل المنزلي في اليوم الخامس من تأخرها للاطمئنان.

تحياتنا

0

شكرا جدا لرد حضرتك بس كنت حبه اعرف برضو سبب تعبي ده يرجع ليه ولا ليس له علاقه؟؟

1

من الخوف والقلق

0

احسن حاجه خدي حبوب منع حمل طارئه افضل شي تطمني

0

متشغليش دماغيك مش هيحصل حاجه
انا مارست كتير مع بنات وكان عادي