مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل roro28

ادعولي خايفه اخي حكالي بين وبينك شعره وانا صاحبتي طلعنا نعسل بمكان واخي قريب منه يشتغل قريب منه عالطريقه ووقف جمب الاشاره وصار يلحقنا طبعا انا وصاحبتي وواحد معانا مشى عادي صاحبنا ولصق فينا واحد يشبه اخوي ماانتبهت وخفت وقعد يلف وجههك معقولهاخوي ؟؟؟تتوقعون الاخ يعرف اختك بالسياره والسياره موزي سيارته بس شبيهه بس خايفه وظل يحقنا وحنا اخذنا لفه وشردنا غيرنا الطريق تتوقعون عرفنا ؟؟؟؟اهو نفسه او احد حشري انا خايفه ادعولي اخاف يذبحني

الإجابة
1

هل نعسل فعل غير اخلاقي

1

ا اخوكي حذرك ولم يفعل شئ لا تكرريها امشي عدل وعدي الموضوع

0

رورو اشوف اجوبتك استغرب اشوف اسألتك أتعجب

0

اسالتي تستغربي ليه انتي في السعوديه يعني كل شي ممنوع وذكوري ويا ب اتزوج واخلص من المراقبه شسوي لدعولي

0

لا مو غير اخلاقيب سسس صاحبنا وممنوع بالسعوديه صاحب وعند العرب ممنوع تصاحبي والشيشه بس للرجال كدا بالسعوديه لو تعسل يقولو عنها قحبه الله يخلصني واتزوج وافتك يارب

1

يارب تتزوجي يا رجل يحبك ويفهمك ويمتعك ومن جانبي اشوف انك بنت لك حريتك بس ممكن يا رورو تكوني غير منتبهة لمخاطر ما تفعليه أنصحك لا تصاحبي طالما هذا ممنوع في مجتمعك اكيد الشخص الي صاحبك ويعلم انه ممنوع في المجتمع ولا يقبل علي اخته الصداقة مع شاب شخص سئ ويستغلك خاصة انه يصاحبك انتي وصاحبتك مع بعض هذا لا يريد منك حب و علاقة زواج هذا يلعب وممكن اخوك فاهم شئ انتي مش فاهماه ولستي قحبة لانك لمجرد شربك للشيشة لكن لا تخلي نفسك شبهة قدام الناس صورتك امام مجتمعك مهمة ايضا من يقول غير ذلك يضلك وبغض النظر عن ما قلت الشيشة مضرة انصحك تقلعي عنها تصالحي مع نفسك ووازني بين رغباتك ومجتمعك فهو ايضا سندك وعونك وتاني يارب تتزوجي الصالح لك

0

اقولك تعالي اتزوجك هعملك الشيشة بنفسي فقط اقنعي صديقتي تكون ضرتك ههههه

0

هههههه اللي ياخدني مايثني هعهه ولازم سعودي لو اقدر اتزوج غير سعودي تزوجت من زما٠ن وعن حب كمان اخ ربنا يفرجها

0

نصيحة مش هيكيفك غير المصري الباقي شكليات

7

الله يرزقك يا رورو بابن الحلال اللي يسعدك ويبسطك ويعيشك اميرة في روحة
مسالة الخروج صعبة شوي عندنا في السعودية لكن لازم تنتبه البنت أنا اثق فيها واثق في كل بنت
لكن ماهو كل المجتمع زي فكري فيهم الشكاك وفيهم اللي يسئ الظن
وفيهم اللي تتمني والله ماتشوفيه حتى في احلامك
فلازم نراعي يارورو هذا الامر وناخذة بالحسبان لجل ننتبه لانوا احنا في مجتمع منغلق شوي
وانا متفهم خروجك مع صديقتك ونيتكم الطيبة
وصحيح عندنا بالسعودية في تشديد لكن ما اعتقد يقولوا قحبة
اعرف بنات يعسلوا ويشيشوا ولا احد يتكلم فيهم إلا بكل خير
ممكن تقصدي بعض المناطق يارورو لكن عندنا بالمدينة المنورة مافيه هذا الكلام صحيح في شوية تضييق
لكن فيه سهالات ويعسلن بعض الحريم اعرفهن لكن النسبه بسيطة جداً
ولا احد يرميهم بالقحبنة او الظن السي بالعكس البنات حتى ولو عسلوا
يبقوا منا وفينا وعلى روؤسنا وقد يكونوا احسن منا عند الله
ومحد معصوم من الخطاء والزلل والناس لبعضها وتقوم بعض
وبالنهاية الصبر زين يارورو حتتزوجي وتستمتعي وتنبسطي مع شريكك
اهم شي انوا الزوج اذا كان معك زي اللوز ومتفاهمة معه ويعتمد عليك ويثق فيكي خلاص
حتمشي حياتك وقليل من الرجال من يوافق انوا زوجتة تعسل او تشيش
وان حبيتي تتواصلي معي عبر حسابي في الانستا هلابك لعلي اكون سبب في زواجك
والله ييسر لك الزوج الحنون اللي يعزك ويكون كالاب والام والاخ والاخت في حنانه لك
موفقه ان شاء الله

4

لؤلؤة المدينة أنا ريما بعثتلك رسالة ضيفني في حسابك بعلامة اني اشتريت من عندك ذهب في محلكم انا وصديقتي قل سنة لما اخذت حسابك بعدها بحثت عن حسابك بتويتر أنلغى ممكن فاكرني أنا المحروسة اللي كنت مع الزيزفون في الكافية فاكرني وارسلت لك على الانستا من اجل الاضافة وماترد عليه اتمنى اضافتي بسرعة الكلية ومنتظراك يالؤلؤ

6

ريما فيه شي اسمه ضيفني
بدون سرد اي تفاصيل ؟؟!!
انتي تتكلمي بالعام مانتي على الخاااص ؟؟؟!!!!
على كل اضفتك

5

الله يصلحك بما انك رديت حسابك القديم على الانستا تاني انصحك يالؤلؤة تغير معرفك هنا وهناك لجل ماتخسر سمعتك خاصة انك تمتلك ؟؟ والسمعه تاثر فالمجتمع مايحرم ومتفهمة لامورك وياليت تبحثلي حولينكم ان كان للأجنبية مكان كما عهدنا طيبتكم في السابق

0

أنتم اي واحد تكلموه يوظفكم ولا تعرفوه بعدين بنات البلد الان اخذو الوظائف عليكم حتى الرجال ماتركوا لهم شي

5

ياذكي مافيه بنت تنصح شخص إلا أنها تعرفه ولؤلؤة اعرفه وسبق خدمني ووظفني بوظيفة ولابالأحلام لكن خرجت برات البلد لظروف خاصة وراحت عليه وياما وخدمني ووقف معي ورجل صادق واثق فيه ومحترم معي ومع غيري وهو يوظف الاجنبيات وبعض صديقاتي يعملن عنده واكيد الان فيه شح بالوظائف بس حبيت اقولك اني اعرفة ويعرفني يعني مانصحت شخص مجهول وتكلمت معه من الباب لطاقة إلا اني اعرفه مثل ما اعرف نفسي

6

بتول الله يسعدك انتي سويتي ليه اعلانات وحفلة وزفه هنا
واشكرك على توجيهاتك ونصائحك لكن يابتول ماهو هنا امام الله وخلقه
حتواصل معك ان شاء الله ولايهمك وابشري بعزك وبسعدك

2

مدام خدمك واكرمك وماقصر معك الله يسعده ويوفقه وان شاء الله تتوضفي وتزين امورك

0

اكيد له علاقة مع بعضهن ولهن وضع خاااص ويعطيهن امتيازات ويخدمهن
لكن اللي بقوله لو فيه خير كان وظف بنات البلد لانهم اولا من غيرهم
أنا عاطلة وابغى عمل ومافيه وظائف

5

ليش الحسد يا ميلا واتهامك له لانك حاسده وحاقده عليه بعدين له علاقة ماله علاقة امر راجع له محد متحاسب عن الثاني
وهو حر يوظف ويخدم اللي تعجبه ماهو مكلف في أحد ولا هو مسؤل عنك لجل يوظفك ويهتم لأمرك اتركي الحسد وكل اللي اعرفهن من البنات يمدحوه وانسان يستاهل انوا ينحب ولعلمك ياما وقف معي وخدمني واهداني هدايا غالية بدون مقابل واعرف انوا ممكن يزعل من كلامي هذا اللي ذكرته على الملا واحترمي نفسك واحترمي الناس ووضع السعوديات غير ومسهل لهن لكن احنا الاجنبيات صعب ومافيها شي ان خدمنا وسهل لنا امور وساعدنا ووقف معنا لانوا عارف وضعنا ووضع المغتربات في البلد وضعنا صعب ماهو مثلكم

6

ميلا الله يسعدك اصابعك الحلوة ماهي مثل بعض
وانتي قلتيها فيه رب يحاسبني ولو اعرف مدينتك ما قصرت معك
والانثى ياميلا تبقى انثى معززة مكرمة وتكرم وتنحط فوق الراس
سوى كانت بنت البلد أو اي انثى تبقى لها مكانتها الخاصة عندي
واسعدني ردك الله يسعدك وهذا من طيبتك وانصافك
موفقه ان شاء الله

2

الامور هذي لا تدخلي فيها نصيحة الله وربك يحاسبهم ان كان يوضف لله او لا وماتدري قد يتزوج من موظفة يعجب فيها ويرتاح لها وتكبر علاقتهم ويتزوجوا تصير مثل كذا قصص مدام يساعد البنات ومرتاحات له ويسعى لراحتهن الله يوفقه ممكن لو كنت في مكانة اتزوجت احلى اربعة موظفات وعشت حياتي بينهم ههههههههه

2

أول شي اتكلم كلام عام
وما احسدكم لكن الرجال اغلبهم كذا يحب النسوان والبنات
ومن النادر انه فيه شاب يهتم للبنات ويسعى لخدمتهم بدون مقابل لكن امره لله
وانتي مادافعتي عنه هذا الدفاع المستميت إلا انك تحبيه ومتاثرة فيه
كل هذا لجل انه جاب لك هدية وساعدك ووظفك عنده على كل الله يوفقك
وان شاء الله اموركم تتحسن للأحسن والله يفرجها عليكم يابتول
وانا والله ما احسد احد لكن استغربت من اسلوبه لانه مافيه شاب يعامل البنات
بهذي الطريقة واعيد واقول امره لله ماني مسؤلة عنه فيه رب يحاسبه

5

آمين يارب وشكراً لك وطبيعي انسان خدمني واكرمني واهداني ودللني أني بدافع عنه

0

لؤلؤة المدينة أنا شفت مره سؤال لك وتقول انك تحب تلحس لساعة كاملة وتموت بافرزات الانثى وتبلعها وتبلع حتى أنزال الانثى ورعشتها
خاصة بعد مداعبة منطقة الجي سبوت وتنتظر انزالها على احر من الجمر وتحب عرق الانثى ولعق جسمها بما فيها الابط وتقول انك تلحس الفرج واللي تحته بدون لاتتقرف وتعشق روائح الانثى الطبيعية وكل جزء تلعقة وتحلس جلدة لوحدة يعني تعذب الانثى وتدوخها وكان وصفك حار نار يعني مثير وشكلك خبره في اللحس يعني الخبرة هذي جت من وين ياترى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!! وفيه سؤال ثاني تسال عن الألم اللي يصاحب الجماع العنيف لانوا في سؤالك تقول أنوا قضيبك 17 سم بعرض 5 سم وكانت البنت تتوجع منه ؟؟؟؟؟!!!!!! بسبب انوا انزالك يطول على وصفك ؟؟؟؟؟!!!!!!!

لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين..
5

رهف الله يسعدك أنتي ايش مزعلك من سؤالي ؟؟!!!
الناس اذواق وكل واحد له جوه الخاص اللي يتفنن فيه في العلاقة الجنسية
وكل واحد يحب الانثى ويعشق انوثتها اكيد انه بيهتم بكل تفاصيلها الجنسية
ويبحث عن مناطق اثارتها اللي هي تجهلها اثناء المداعبة
أنتي اخذتي جزء من سؤالي ورميتيه هنا لجل تحرجيني لا ياقلبي مافيه لا حراج ولا شي عليه
وشكلي تسببت في اثارتك جنسياً من المواضيع اللي طرحتها معذورة يارررهف
ان شاء الله تتزوجي وتطبقيها مع زوجك وتنبسطي لكن انتبهي رهوفي ماهو كل الرجال يقبل يلحس ويلعق
ادعي ربك يرزقك رجال يفهمك ويعرف فن المداعبة ومطلع على ادق تفاصيل الانثى لجل يشبعك ويريحك
وبعد انتهاء العلاقة يقبلك ويقبل راسك ويقبل جبينك ويزرع قبله في خذك ويضمك ويشكرك على المجهود
اللي قمتي فيه لإتمام العلاقة والكل رضيان عليها وعلى اداة الثاني
لكن رهوفي حرد عليكِ بكل ثقة وامانة
أنا وضحت في سؤالي في معرفي القديم اللي علق في راسك أني أحب اللحس والمداعبة
((((( اكثر من ممارسة الجنس نفسه))))))
واكيد كل انثى تحب انوا الرجل يداعبها ويشبعها مداعبة ويلحس لها ويعذبها اثارة
وهذا هو فن العلاقة الجنسية فأين المشكلة في سؤالك لي؟؟؟!!!
اما من ناحية أفرزاتها وانزلها أنا ابلعها واشربها وعايدي واعتبره عسل على قلبي
ولا اتقرف من الانثى والعق والحس كل جسمها ومدام انوا شي يسعدها ويبسطها ويريحها
فأكيد حبذل جهدي في راحتها واكيد اني حكون خبرة لانوا الرجل لازم يعرف ويفهم طبيعة الانثى
ويلبي لها كل رغباتها واحتياجاتها الجنسية وبعد ساعة أو ساعتين من المداعبة واللعق والمص واللحس
قد تكون هي انزلت وجابت رعشتها اكثر من 4 مرات قبل الجماع وياما صارت معي
ولاتضني وتعتقدي أني مستحي من سؤالك أنا اتكلم وعايدي هذي عادتي في الجنس
والجمدلله انسان مثقف وواعي وخبرة على قولك ومطلع بادق تفاصيل العلاقة الجنسية
أما سالفة اللي تعورت من قضيبي أنا وضحت بالسؤال أني وقفت لما تالمت
والمها يارررهوفي ماهو من كبر قضيبي أو اني اطول بالعلاقة ما انزل وهذي عادتي
لكن وضحت انوا البنت كان معها التهاب وقتها هذا سبب الالم ووقفت مباشرة لجل ما تتضرر
أما موضوع طول قضيبي وعرصة فكان سؤال يتعلق في احتكاك راس القضيب بعنق الرحم هل فيه مضرة على الانثى
أثناء العملية الجنسية العنيفة ببعض الوضعيات لانوا كان يضرب راس قضيبي في عنق الرحم مباشرة
فخفت تكون تتعور بسببي وغير مرتاحة في العلاقة فقدمت سؤالي

1

انت خبره ماشاء الله عليك واتمنى اني اتزوج رجل يتعامل معي بنفس طريقتك وماهو قصدي شي بس استغربت لانك منتا متزوج يعني منتا مرتبط حالياً فكيف لو اتربط هههههههه بتجيب العيد فيها والله يوفقك ويرزقني ويرزقك وشكراً على اريحية قلبك واسلوبك الراقي

لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين..
4

العفو غاليتي الكريمة
وان شاء الله رهووف تلقين الزوج اللي يسعدك
ويفلها معك وتعيشي معه احلى حياة زوجية
هانت ان شاء الله تحياتي لك