الحمل

تم نشره من قِبل aaa.11

احتاج منكم اجابه الله يسعدكم لأن اعاني من وسواس الحمل ، هل لو يدي فيها مني وانا لا ادري ولمست سروالي مكان المهبل ولبسته هل يحدث حمل بهذي الطريقه علماً انو لم اغير سروالي عشان اتجاهل الوسواس ، ولمست اشياء وحكت يدي بعلبه مويه وجوال وغيرها هل لو مثلاً يدي التصقت فيها مني وانا لمست سروالي مكان المهبل ولبسته هل ممكن حدوث حمل ولو بنسبه واحد بالمئه ساعدوني الله يرضا عليكم.

الإجابة
0

لا

0

بنفسك قلتي موسوسه شفتك الله لازم تكلمي دكتور نفسي يقنعك انو الحمل يحصل ب القذف السريع ولازم يكون مني طازه مو ميت من الهو والملابس مووت المني غير لمن يطلع من القضيب طاززه يسبب حمل

1

رورو انا انسى اني حامل جاتني الدوره مىتين وحللت بعد شهر ونص منزلي طلع سالب؟؟

0

مرحباً عزيزتي/
سبق أن أجبنا مراراً على هذا النوع من الأسئلة، وأوضحنا أن هناك العديد من الشروط التي يجب أن تتوافر لحدوث حمل، ولكن يبدو أنكِ بحاجة لأخذ استشارة نفسية متخصصة كي تتمكني من التعامل مع هذه الأفكار.
لا داعي للقلق بشأن أفكارك بخصوص الحمل فهذا النوع من الوساوس يمكن معه بوضع خطط علاجية شاملة، فالعلاج الدوائي يمكنه تهدئة القلق المصاحب لهذه الأفكار والعلاج المعرفي السلوكي سيمكنك من إدارة أفكارك والتعامل معها بشكل صحيح.
تحياتنا

0

عزيزتي aaa.11

الحمل لا يحصل بهذه السهولة. فلو أن كل فتاة حملت بعد أن لمست بعض المني الذي قذفه اخوها أو أبوها أو خطيبها أو حبيبها أو صديقها ثم لمست فرجها، لأصبح كل فتيات العالم حوامل. وتأكدي أنك لن تحملي إلا إذا تم القذف مباشرة من رأس القضيب على أشفار فرجك أو داخل مهبلك وهذا لم يحصل معك. إذن عزيزتي لا يمكن أن تكوني حاملا. أرجو أن تثقي بي وبالمعلومات التي أقدمها حتى تتخلصي من هذا الوسواس الذي يلاحقك باستمرار وينغص عليكي حياتك. ولا تترددي في البوح بوساوسك عن الحمل كلما شعرتي بذلك لأن ذلك يساعدك على التخلص من هذا الوسواس. وتقبلي تحياتي.