مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل مشتهي امي

مرحبا اصدقائي... انا شاب أردني عمري 25 حتى الان و قبل سنتين تقريبا طرحت موضوع عن زنا المحارم و اني بشتهي اني أمارس هاد النوع من الجنس مع امي.. عندي عادة اني بضل اصورها و هي نايمه و بركز على الخلفية اكثر شي عشان ازبطها على الفوتوشوب و ما يبان وجهها و بتبادل الصور و الحكي الجنسي مع بعض الاشخاص من ميولي على احد مواقع التواصل الي غير معروفة كثير... بلشت احس بالمعاناة لانه صرلي سنين مثل هيك.
بدي نصيحه خلص انا تعبت من نفسي و مو قادر اغير هالمشاعر هاي اتجاهها

مشتهي امي
الإجابة
0

اقرب عياده نفسيه وسهل بالاردن عنا كلو بشكل سري يعالجك وشكلو الشيطان لعب فيه واذا بتحشش بيسبب او مخدرات حبوب ديربالك ع حالك وتوجهه للعياده ويارب تتطمنا بشفائك سلام

0

شكرا للنصيحه بس مش عارف كيف بدي اقدر احكي الي بجول بخاطري حتى لو لطبيب نفسي و غير هيك هاي الشغلة معي من زماان كثير و ما الها علاقة بمخدرات و حبوب و هالحكي
هو مجرد شعور و نما جواتي و مش قادر اسيطر على حجمه

مشتهي امي
0

شكرا للنصيحه بس مش عارف كيف بدي اقدر احكي الي بجول بخاطري حتى لو لطبيب نفسي و غير هيك هاي الشغلة معي من زماان كثير و ما الها علاقة بمخدرات و حبوب و هالحكي
هو مجرد شعور و نما جواتي و مش قادر اسيطر على حجمه

مشتهي امي
0

انا ايضا متلك اعاني نفس المشكله

0

صرلك زمان هيك؟

مشتهي امي
1

مرحباً بك،
العديد من الرجال يشعرون بانجذاب جنسي تجاه الأم، أو تساورهم تخيلات جنسية عن الأم.

لكن يا عزيزي، لابد من أن تتحكم في تلك التخيلات والأهواء وأن تتأكد أنها لن تصل لأرض الواقع. قد يكون من الصعب عليك النجاح في ذلك بمفردك، ولذلك قد تحتاج مساعدة متخصصة من معالج أو طبيب نفسي.

ما أقلق بشأنه هو تطور التخيل لفعل وتصوير والدتك ومشاركة الصور مع آخرين والتعدي على حدودها وحدود جسدها وهذا يعتبر اعتداء جنسي واضح.

الانجذاب الجنسي أو ممارسة الجنس مع أحد أفراد الأسرة يسمى ""جنس القربى"" وهو شيء غير أخلاقي ويعتبر جريمة في معظم البلدان.

موافقة الطرف الآخر ليست مبرر لممارسة الجنس مع أحد أفراد الأسرة لأن النتائج السلبية لهذه الممارسة عديدة وبعضها لا يمكن تعديله.
لابد من التحلي بحس المسئولية وتجنب هذه النتائج التي قد تكون مدمرة في بعض الأحيان.

بعض هذه النتائج السلبية هي: نقل عدوى جنسية لأحد الأطراف، حمل غير مرغوب فيه، مما سينتج عنه طفل ذو نسب مختلط وبالتالي ستدمر حياته من قبل أن تبدأ، بناء حاجز نفسي بينك وبين الطرف الآخر، أو تشتيت الأسرة بحيث قد لا تستطيعا التعامل مع بعض أبداً بعد العلاقة، وقد يضطر أحدكما مغادرة المنزل والعيش في مكان مختلف لتجنب اللقاء والتعامل مرة أخرى.

نصيحتي لك كالتالي:

١- تجنب التواجد مع أمك بمفردكما في المنزل قدر الإمكان.

٢- الإشتراك في أنشطة غير منزلية تبعدك عن المنزل وتعرفك على أشخاص جديدة مثل الرياضة أو النادي أو كورسات تعليم الرسم والموسيقى والأعمال اليدوية بحسب ما تحب أو تفضل.

٣- قضاء أوقات أكبر مع الأصدقاء والأقارب من نفس عمرك وزيارة الأهل والعائلة.

٤- كلما راودتك الفكرة تذكر كم العواقب الوخيمة التي ستحل عليك وعلى أسرتك من جراء هذا الفعل.

٥- إذا أردت ممارسة الجنس فأنصحك باختيار شريكة مناسبة لك، لا تربطكما علاقة أسرية، وتشاركك الرغبة في ممارسة الجنس.

يمكنك معرفة المزيد عن جنس القربى من المقال التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/blog-incest-top-5-facts

كما أنصحك بقراءة رد مستشارة الموقع مروة رخا على سؤال مشابه من الرابط التالي
https://lmarabic.com/love-and-relationships/sexual-harassment/question-a...

تحياتي

0

ازاي اتواصل معاك

0

مرحباً ahmed osama solo،
نود لفت نظرك أن صفحة الحب ثقافة تتناول المواضيع المتعلقة بالصحة الجنسية والإنجابية من منظور علمي فقط وليست صفحة للتعارف.
نرجو عدم تكرار ذلك حتى لا نضطر لحظر حسابك.

0

مرحبا صديقي احمد صلاح
شكرا على ردك على موضوعي

انا عارف انه يوجد عدد كبير من الشباب يتمنوا يمارسوا بأمهاتهم الجنس
و حتى عنا بالأردن في عدد كبير من الشباب ميولنم الجنس مع امهاتهم

انا ولا اخفي عنك امر ما كنت أحاول اتحكم بنفسي بل على العكس كنت أحاول قدر المستطاع أحقق طلبي
و اذا بترجع لموضوع الأول بتكتشف اني اعطيت امي مخدرات لحتى تنام و اقدر أمارس الجنس معها أو أمارس الجنس بجسدها إن صح القول، لأنه بكون انا فعلا اغتصبت امي في وقت نومها و تعديت على حدود جسدها.. لكن ما حصل انه و تحملني بالشرح اذا سمحت انا أدخلت ذراعي تحت البطانية ما بين رجليها و قدرت افرك لها من بين رجليها لحتى عضوهها وصل الذروة الجنسية و جسمها انتفض من الرعشة الجنسية وقتها انا انسحبت
الفكرة انه لا احس بالندم و انما بالشهوة العالية للجنس مع امي
بالنسبه لتصوير جسمها انا اصورها كل مرة اشوفها نايمة و ما اترك جهة
انا للصراحه احاول اتواجد معها بمفردنا بالبيت و ما عندي رغبة ابتعاد
المشكله الوحيده هي انه العلاقة تعتبر زنا بالمحارم و ليس علاقة عابرة مثلا او علاقة أصدقاء الجنس

مشتهي امي
0

مرحبا عزيزى
لدى استفسار انت تقول بانك خدرت امك ثم أدخلت ذراعك تحت البطانية ما بين رجليها و قدرت تفرك لها من بين رجليها لحتى عضوهها وصل الذروة الجنسية و جسمها انتفض من الرعشة الجنسية
كيف تصل امك الى الذرة الجنسية و جسمها انتفض من الرعشة الجنسية و هى تحت تأثير المخدر

0

تعيش وتشوف العجب... أنا أعرف واحد يريد ممارسة الجنس مع بنته... ويبحث عن أي وسيلة لذلك الفعل !!!!!! ؟؟؟؟؟

Culaaya
0

الأمر و ما فيه يا Culaaya ان الاشخاص الي انا منهم. منهم طبعا و بدهم يمارسوا الجنس مع محارمهم كل الي بخليهم يفرقوا عن غيرهم انهم بلاقوا ملكة أحلامهم بوحده من محارمهم و ما بلاقي مثلها بالخارج لهيك ممكن يعمل اي شي لحتى يعمل سكس معها
الاشخاص الي بلاقوا صورة ملكة الأحلام موجودة عند امهاتهم هدول بشكل خاص وضعهم أصعب من غيرهم و انا منهم و مجرب و بعرف شو الشعور بكون، انتي بتقولي هاي امك ما بصح تلمسها و انا معك انها امي و كل واجباتي بالحياة اتجاهها يحققها كاملة، لكن فكرة انه عشان هي جابتني على الدنيا و ربتني و كبرتني بمنعوا اني أمارس الجنس معها انا ما بشوف هاد الحكي شرط انه صح.. و بعرف انه الدين بمنع اعمل هيك شي لكن انا بشوف لأنها امي و لاني طلعت منها و رضعت منها و كبرت على ايدها بعرف انه بينا أقوى رابط بالدنيا و حتى بحس انه ممارستي للجنس مع امي راح يزيد من قوة رابط علاقتنا قوة لانه هيك بنكون زدنا الحب الحميمي فوق حب الامومه و هدول أقوى نوعين حب انا بحسهم لنفس الانسانه.. اذا ما بحس بغلط لما اكون معطيها احترامها كأم و محسسها بأنوثتها عالتخت كزوجة

مشتهي امي