الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Ayoub Ayoub

ممكن مساعدة انا أمارس العادة السرية كنت اتفرج في فيدوهات حتى انجذبت المحارم وصرت اشتهي امي لدرجة اني احلم وافكر بها دائما تعبت من هذا هل هناك حل لكي اتخلص من هذا شعور؟

الإجابة
0

كم عمرك

0

22

0

22

0

22

0

ربنا يهديك شيل الفكره من راسك وتراهم ب افلام السكس كذابين موب امهه اصلا الاجانب محد يعرف امه جابو حريم كبار وينيكهم ويكتبون تحت بالرابط ولد ينيك امه واهي لامه ولابطيخ بسعشان يوصخو العرب وينشرو زنا المحارم المحرم

0

جربت كل شي ما نفع حقا لم أعلم ماذا أفعل

0

أهلاً بك،

الانجذاب الجنسي أو ممارسة الجنس مع أحد أفراد الأسرة يسمى ""جنس القربى"" وهو شيء غير أخلاقي كما أنه يعتبر جريمة في معظم البلدان.

موافقة الطرف الآخر ليست مبرر لممارسة الجنس مع أحد أفراد الأسرة لأن النتائج السلبية لهذه الممارسة عديدة وبعضها لا يمكن تعديله. لابد من التحلي بحس المسئولية وتجنب هذه النتائج التي قد تكون مدمرة في بعض الأحيان.

بعض هذه النتائج السلبية هي: نقل عدوى جنسية لأحد الأطراف، حمل غير مرغوب فيه، مما سينتج عنه طفل ذو نسب مختلط وبالتالي ستدمر حياته من قبل أن تبدأ، بناء حاجز نفسي بينك وبين الطرف الآخر، أو تشتيت الأسرة بحيث قد لا تستطيعا التعامل مع بعض أبداً بعد العلاقة، وقد يضطر أحدكما مغادرة المنزل والعيش في مكان مختلف لتجنب اللقاء والتعامل مرة أخرى.

نصيحتي لك كالتالي:

١- تجنب التواجد مع والدتك بمفردكما في المنزل قدر الإمكان.
٢- الإشتراك في أنشطة غير منزلية تبعدك عن المنزل وتعرفك على أشخاص جديدة مثل الرياضة أو النادي أو كورسات تعليم الرسم والموسيقى والأعمال اليدوية بحسب ما تحب أو تفضل.
٣- قضاء أوقات أكبر مع الأصدقاء والأقارب من نفس عمرك وزيارة الأهل والعائلة.
٤- كلما راودتك الفكرة تذكر كم العواقب الوخيمة التي ستحل عليك وعلى أسرتك من جراء هذه النذوة.
٥- إذا أردت ممارسة الجنس فأنصحك باختيار شريكة مناسبة لك، لا تربطكما علاقة أسرية، وتشاركك الرغبة في ممارسة الجنس.
ويمكنك الاستعانة بالطبيب/ة النفسي/ة إذا كنت غير قادراً على إدارة هذه الأفكار تجاه والدتك.
المزيد في الرابطين التاليين
https://lmarabic.com/love-and-relationships/sexual-harassment/question-a...

https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/blog-incest-top-5-facts

تحياتنا