الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Houda575

انا عملت علاقة و خائفة ان اكون مصابة بفيروس الإيدز و لكنني اعامل الاشخاص كاني مصابة لكي احميهم خاصة عائلتي و اصبحت مصابة بالوسواس القهري و كذلك بهوس النظافة المهم انني كالعادة قمت بغسل يدي و قمت بتقطيع البصل لوضعه فوق الاكل و لم انتبه انني خدشت نفسي بواسطة السكين مجرد خدش صغيييير جدااا لا يتعدى 2 ملم و لكنه احمر و ليس عميق و للاسف انتبهت له بعد انتهاء اخي من تناول الطعام و الذي كان له جرح في شفته العليا بالدم لانه قد قام ابي بضربه المهم
لو كنت مريضة بالفعل هل يستطيع ان ينتقل من ذلك الجرح الصغير و الذي لم تنزل منه قطرات الدماء ؟؟؟
مع العلم اني قمت بتلك العلاقة مرة واحدة و لم يحدث ايلاج كامل لكن يوجد قذف و اسئل الله ان يتقبل توبتي انا في حيرة ارجوا منكم الاجابة

الإجابة
0

كيف حسيت انك مصابه
هل الطرف الثاني مصاب بالايدز

0

لا اعلم ....الشخص الثاني كان يمارس علاقات من قبل لكنني اكتشفت ذلك بعد تركي له لانني احسست بالذنب الشديد بعد فعلتي الشنيعة تلك
انا اقوم بتحليلات دورية دائما بصبب مرضي في الامعاء و لكنها تظهر عادية جدا علما انه مر اكثر من سنة من تركي له

انني مصابة بالوسواس القهري لذلك هذه الافكار تأتيني فجأة و اصبح اصدقها لذلك اود الاطمئنان فقط لدي ليلتين لم تذق فيهما عيني طعم النوم و اني خائفة على اخي ان اكون السبب في تعاسته مستقبلا
لقد ارادوا خطبتي اكثر من خمسة مرات لكني ارفض كل مرة و حتى انني كنت سالتحق بصفوق الجمارك لكنني انسحبت لانهم يطلبون تحاليل على ذلك المرض و انا اخاف من النتيجة

0

لا تطمني اختي موب جايك شي الايدز لازم المراه علاقات متنوعه الرجل عادي تطمني وافحصيسهل تحليل

0

اختي انا خائفة اذهب و تطلع موجبة كيف ساخبر اهلي ؟ انا اريد فقط الاطمئنان على اخي انا لا اهتم بأمري مطلقا لقد حاولت الانتحار اكثر من مرة لاني خائفة و للاسف يتدخل افراد عائلتي و الله اني قابلة بعقاب الله لي لكني لا اريد توريط اي احد معي و ذلك الشاب الذي اقمت معه تلك العلاقة حاول خطبتي و ارادني ان اكون زوجته في الحلال لكنني رفضت لان تلك العلاقة التي لم تدم العشرة دقائق اصبحت حياتي بعدها سوداء كوابيس و قلق و اظرابات النوم و الوسواس القهري و الهوس بالنظافة و التهاب الامعاء و الكولون العصبي و ذيقة النفس
لو كنت تملكين اي فكرة حول جرحي ارجوا منكي اخباري علما انه شفي في يومه لانه سطحي و لكنني خائفة

0

انتي من اي بلد

0

لاتخافي ولا شي واذا تحتاجي تحليل انا اجيبلك اياه لحد عندك وتسويه في بيتك خلال 10 دقايق

0

تواصلي معي سناب وبرسلك تحليل لعنوانك وطريقه الفحص

0

انا لا اود إجراء التحليل
انا اريد معرفة فقط لو كنت مريضة بالفعل هل يستطيع الانتقال في تلك الحالة او لا

0

هو لو كل الدم اللي نزل منك يعني فاه لو عندك في احتمال يجيله بس لو عايزه تعرفي انتي عندك ولا لا فلازم كام سؤال كده... و توضيح اكتر للحوار برضه.... ده سنابي....... joo_e5409

0

لكن لم ينزل من اصبعي اي دم هو مجرد جرح او خدش سطحي احمر لا يتعدى 2 ملم و اصلا شفي الخدش في يومه لانه صغييير جدا

0

لا حول ولاقوة الا بالله ليه يا عمري توقعى نفسك فى المحظور بس ربنا يغفرلك أنا اللي أعرفه عن الإيدز انه مش بيعدي غير عن طريق الجنس أو بالمعنى دخول عضو فى العضو غير كده هو مش معدي لو احتاجتى أي شي أنا بحاول اساعدك أنا أصغر منك بس ممكن اساعد

0

أهلاً بك/
أولاً لا يمكن أن ينتقل فيروس نقص المناعة البشري والمسبب بالأيدز بهذه الطريقة، فلا يوجد داع للقلق.
ويمكنك أن تعرفي مزيد من المعلومات عن الفيروس من خلال الرابط التالي:
https://lmarabic.com/safe-sex/stds-and-stis/hiv
ومن الأفضل القيام بتحليل الفيروس وتحاليل العدوى المنقولة جنسياً حيث أنه هناك العديد من الأمراض التي يمكن أن تنقل من خلال العلاقة الجنسية الغير محمية، ويمكنك الإطلاع على المزيد من المعلومات حول العدوى المنقولة جنسياً من خلال الرابط التالي:
https://lmarabic.com/safe-sex/stds-and-stis/video-blog-STDs
ومن الأفضل في المرات القادمة إستخدام الواقي الذكري للحماية من انتقال العدوى المنقولة جنسياً بشكل عام.

0

بسيطة اكشفي ومتقوليش لحد

0

أختي اسال الله ان يوفقك ويبارك فيكي ويكفيكي شر كل ذي شر والحمدلله انك تبتي لله والله كريم ورحيم بعباده ياهدى الخير

نصيحة قلبية ياهدى من اخ خبير ومجرب لاتعطي عنوانك لأحد هنا أغلب الرجال وحوش وذياب بشرية حتى العضو هذا Sami6968
اللي يقولك تواصلي سنابهذا ذيب بشري وكذاب لما يقولك بخدمك ويبغى يعرف منطقتك لجل يكون علاقة معك انا رجل وكنت اسويها لكن تبت لله هنا مافيه إلا ذياب بشري متوحشة اقسم بالله لو ضفرو افيكم غير يبتزونك جنسياً وغير تقدمي على الانتحار من افعالهم كل رجال هنا يقدم المساعدة لنساء ماهو لله فقط خذي معلوماتك من الإدارة وغيرهم كنسليهم ولا كرامة لتحفظي نفسك وعرضة منهم ومن شرهم
نصيحة قلبية لاتعطي عنوانك ومعلوماتك لأي رجل واللي يقولك تواصلي ابغى اساعدك وووووو اسحبي عليه ولاتردي عليه
اسال الله ان يوفقك ويحميكي ويحفظك بحفظة موفقه ان شاء الله
أختي هدى فكري بكلامي أنا رجل واعرف طينتهم زين احذريهم ياهدى تكفين انتبهي لنفسك من هالاوباش اللي هنا والوحوش اللي يقدم لك المساعدة بهيئة طبيب الله يوفقك ياهدى موفقة ان شاء الله

اللهم إني ظلمت نفسي ظلما كثيرا ولا يغفر الذنوب إلا أنت فاغفر لي مغفرة من عندك وارحمني إنك أنت الغفور الرحيم
0

هـــــــــــــــــــدى
تذكري كلامي زين احذري من هالذياب البشرية وما اكثرهم هنا نصيحة قلبيه لك ولكل حرة تخاف على عرضها
اقسم بالله سجلت بالموقع لجل انصحك لوجه الله لخوفي عليكي وعلى عرضك وعرض كل مسلمة
لأني اعبركنّ أخواتي في الله ولا ارضى لكم ان تلوثكم الكلاب والذئاب البشرية هنا

اللهم إني ظلمت نفسي ظلما كثيرا ولا يغفر الذنوب إلا أنت فاغفر لي مغفرة من عندك وارحمني إنك أنت الغفور الرحيم