الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Khaled

هل السمنه أثناء فترة البلوغ تأثر على نمو القضيب؟ يعني يمكن أن يكون ١٦ سم وتجعله ١٣مثلا وهل العلاج الهرموني لتكبير القضيب ينجح بعد عمر ١٩ طوله ١٢ سم

الإجابة
0

ايوا بتؤثر طليقي سمين قضيبه ٩سم

0

9سم صغير جدا كيف استعطعتي البقاء معه؟؟

0

السمكة تؤثر لأنها تمتص هرخون التستوستيرون في سن المراهقة وهو مايؤثر سلبا على نمو القضيب ، و12 سم ليس صغيرا هو متوسط و لا يوجد مشكل فيه

0

غريبة عاد أنا سألت دكتور تناسلية قبل عن هذا الموضوع وقال مالها وصراحة قلبي لم يتطمن يعني لازم تكون السمنه شديدة جداً يعني أنا كان وزني بحدود ٩٠ او أكثر قليلاً أثناء البلوغ ونحفت الأن عن قبل لكن لسى فيه شوية دهون بالعانة وكرش

0

غريبة عاد أنا سألت دكتور تناسلية قبل عن هذا الموضوع وقال مالها وصراحة قلبي لم يتطمن يعني لازم تكون السمنه شديدة جداً يعني أنا كان وزني بحدود ٩٠ او أكثر قليلاً أثناء البلوغ ونحفت الأن عن قبل لكن لسى فيه شوية دهون بالعانة وكرش

0

مرحباً عزيزي/
أولاً: بالنسبة لطول قضيبك فلا داعي للقلق بشأنه فهو طبيعي وكافي للإيلاج العميق إذا أردت ممارسة الجنس مع شريكة في المستقبل، فإذا لم يقل طول القضيب المنتصب عن 7سم يعتبره الأطباء طبيعياً ولا يحتاج لأي تدخلات.
ثانياً: تركز الدهون في منطقة البطن السفلى والعانة يجعلك ترى قضيبك أصغر من طوله الحقيقي، لذلك ننصحك بفقدان بعض الوزن عن طريق اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة (خاصة التي يتم فيها التركيز على منطقة البطن) كي يظهر قضيبك بطوله الحقيقي.
ثالثاً: يمكن أن تؤثر السمنة على الحياة الجنسية للرجال عن طريق:
1. ضعف الانتصاب: نتيجة لارتفاع مستوى الكوليسترول في الدم مما يعيق مرور الدم في الأجسام الكهفية للقضيب
2. صعوبة القيام ببعض الأوضاع الجنسية نظراً لآلام المفاصل التي قد تصاحب ممارسة الجنس
3. نقص أو غياب الرغبة الجنسية: حيث تشير الدراسات إلى وجود ارتباط شرطي بين معدل هرمون التستوستيرون (المتحكم في الرغبة الجنسية عند الرجال) وبين السمنة
لذلك ننصحك بأخذ استشارة متخصصة في تغذية المراهقين كي تتمكن من اتباع نظام غذائي مناسب لسنك وحالتك الصحية وشكل جسدك.
لمزيد من المعلومات حول أثر السمنة على الحياة الجنسية نرشح الفيديو التالي:
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-obesity-and-erectile-dys...
تحياتنا

0

مشكورين لكن أنا الذي اقصده أن السمنه بفترة البلوغ ينمو لك قضيب أصغر يعني لو محدد جينياً أنه ١٧ تجعله ١٥ أم أن ليس لها دخل؟