العلاقات

تم نشره من قِبل Miiree

صاحبتى بتحب قريبها لدرجه انها بتسمع كلامه طلب منها بوسة ف الاول وحصلت وعلاقة وحصلت وعرفته انها مش بتعمل كده مع حد وانها اول مرة علشان هو غالى اوى عندها وسألته هو ليه بيعمل معاها كده قالها مرتاحلك بس لكن ساعات بيقرب منها ويتكلم وساعات بيبعد عنها ولما قالتله مش هعمل معاك كده تانى خاف عليا سابها براحتها ولما سألته انت ليه محضنتيش قالها عادى وقعد يتحجج انا قولتلها ده مش بيحبك وبيتسلى بس هى نفسيتها زفت اوى وعمالة تدعى انه يتجوزها ومش عارفه تقبل اى حد تانى وخايفة لحسن هو يخطب واحده تانية وف يوم قالتله كلمة حب قالها متحبيش فيا انا عايز بوس بس كان بيتكلم بهزار وضحك وسكت انا مش عارفه اقولها اى يصبرها وتستحمل ومتفكرش فيه انا شايفه انه بيتسلى شوية يكلمها وشوية يبعد ولما يتكلم يبقي عايز منها حاجه معينه بس وهى تعمل معاه ايه لو هى عايزة تقرب منه اكتر يحصل ده ازاى

الإجابة
0

واضح انو بيتسلى وبس يشتهي او يجي ببالو بيحضنها وبيعمل علاقة قدامها خيارين الاول تبعد عنو ازا حاسة انو بيتسلى والتاني تبقى معاة وتسايرو اذا بتحبو

0

لاحول ولاقوه الا بالله كلميه وصزري محادثته ووريها انو خاين ومايستاهلها ورممه لازم تسوي شي يثبت وصاخته تف عليه الله لايوفقه ويارب تكشفه

0

ساندرا معصبة طولي بالك ههههه

0

اه بكره الزلم الكذابه ويتسلو بعواطف واعضاء غيرهم ههههه بس كتير مسكينه وخبله والله زي مايتذكرني توقات انا كمان اتذكره اوقات والاوقات التانيه مع عشر مليون غيرو يروح ينقلع هههنهنن قال كل ماقام زبوو يجي يفتش ع كسي وانا كمان بعمل نفس الشي وطز وخلصت الحكايه بس لازم تسوي طريقه تصحي صاحبتك الميته بغرامووو ههههههه

2

يعني انتي لك علاقات مع اكثر من رجال وتطلبين الحلال بالنهاية غريب امرك يساندرا
اذا كان حقه قام وطلبك وانتي لا اشتهيتي طلبتيه وين العفة ماهو مليون انثى مسلمة شريفة عفيفة حول العالم
تابي وترفض12 تزني لا لحاجة إلا أنها تخاف الله ولا تقبل ان تكون رخيصة ساندرا انا ناصحك لك توبي لله توبه نصوحا
الدنيا مالها أمان وملك الموت في يوم من الاياط يطلب والزوج الحلال مايجي ويسخره لله لأنسانة تزني وتعمل الحرام
الله يهديكي ويهدي كل مسلمة اسرفت على نفسها

0

شكرا ليكم بس من غير ما ندعي ع حد حرام ربنا العالم احسن ربنا يوفقه ويوفقنا جميعا

0

مرحباً بك Miiree،

من المهم أولاً فهم لماذا ترغب صديقتك في الاستمرار في هذه العلاقة، فمن الواضح أنها علاقة غير مشبعة بالنسبة لها على المستوى العاطفي،

من الممكن أن تكون شاعرة بأن عليها البقاء في هذه العلاقة لأنها مارست الجنس مع هذا الشخص، بمعنى هل الممارسة الجنسية معه تشعرها بأنها لن يكون مرغوب فيها في علاقات أخرى بسبب الوصم المحيط بممارسة النساء للجنس خارج إطار الزواج؟ إذا كان هذا هو السبب، فمن الممكن أن تساعديها على تخطي هذه الأفكار، من خلال الحديث معها عن أن ممارسة الجنس أمر طبيعي ويقوم به الكثيرون والكثيرات في أطر متنوعة لا تمتثل جميعها للإطار المقبول اجتماعياً أي الزواج. وحاولي أن تؤكدي لها أن ممارسة الجنس لم تقلل من قيمتها كإنسانة، فهي تستحق علاقة عاطفية سعيدة ومشبعة، لا تشعر فيها بالتوتر الدائم ولا تضطر فيها لاستجلاب تعاطف الآخر من أجل الشعور بالإشباع.

من الممكن أيضاً أن تكون صديقتك متأثرة بتجارب مرت بها في حياتها جعلت تعريف الحب في ذهنها مرتبط بهذه الحالة من التوتر ومن محاولة استمالة الآخر حتى لو لم يبدِ تجاوباً لهذه الاستمالات. فكثيراً ما تكون أنماط الحب التي نستقبلها في طفولتنا من الأسرة تحديداً عاملاً أساسياً في تشكيل تصوراتنا عن الحب الذي نستحقه عندما ننضج ونكبر. وكثيراً ما تعطينا هذه التجارب تعريفات مشوهة عن الحب، ولكن اكتشاف هذا النمط السلوكي يتطلب وقتاً وإدراكاً متدرج ويتطلب أيضاً دائرة دعم، تساعد الشخص على إدراك الأثر السلبي لعلاقة مثل هذه عليه. وهذا ما يمكنك مساعدتها به، ولكن بدون الضغط عليها لعمل اختيار محدد، حاولي أن تستمعي إليها وأن تفهمي دوافعها وحاولا معاً أن تكتشفا سبب التعلق بهذه العلاقة، وفي كل خطوة أكدى لها أنها تستحق أفضل من ذلك وأنك ستظلين داعمة لها أياًً كان اختيارها، لأنه في النهاية هي الوحيدة القادرة على أخذ قرار إنهاء هذه العلاقة إذا كانت ترغب في ذلك.

يمكنك أيضاً نصحها بالحديث مع هذا الشخص بصراحة، وأن تصارحه بمشاعرها، وأن تشرح له أن علاقتهما بالنسبة لها ليست مقتصرة فقط على الممارسة الجنسية أو على التواصل الجسدي، ولكنها تشعر أيضاً بتعلق عاطفي تجاهه وتنتظر إجابته وإذا لم تكن هذه الإجابة مرضية لها بإمكانها قطع العلاقة.

2

قولي لصديقتك تبتعد عن هذا الوحش والذئب البشري
باب الحلال معروف مافيه شي اسمه حب قبل الزواج او تخافين على انسان مايمت لك باي صلة
حتى ولو كان قريبك مايجوز لها تختلي فيه ابعرف الناس هذي كيف هم مسلمين
وهذي حياتهم حسسوني بعص العرب كانهم في أوروبا لو في بيئة بهيمية بأمتياز
من شدة الجهل ثم يستمر مسلسل الحب والخيانة وضياع الدين من قلوب الرجال والنساء
حتى يصبح الرجل زاني وله اكثر من عشقية وكذلك الفتاة تفرط بشرفها وعفتها وانوثتها وفطرتها
التي فطرها الله لها من الستر والعفاف وتصبح اشبه بالعاهرة الصائعة التي لا تبالي في شرفها
قولي لها تتوب لله وتبطل تتكلم مع شخص ماهو محرم لها اللي يبغاها يجي من الباب
ماهو ببوسه وعلاقة عابرة هذا ماهو حب هذا زنا وخيانة لنفسها ودينها وشرفها وعفتها وخيانة لأهلها ومجتمعها