الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Kamar zaman

انا فتاة من صغري امارس العادة السرية الى ان كبرت
امارسها بنوم على البطن وفتح الرجل قليلا ثم احك فرجي بلوسادة ام بلفراش الى ان اصل الى الرعشة
اريد ان اسئلكم هل هذه الطريقة تؤثر في بكارتي ام لا ؟
انتظر اجابتكم وشكرا لكم

الإجابة
1

عزيزتي Kamar zaman

غشاء بكارتك يقع على بعد أكثر من 2سم من سطح فرجك لذلك فإنك عندما تحجين أشفار فرجك وبظرك بالوسادة أو بالفراش وأنتي تفتحين رجليكي قليلا فإن ذلك لا يؤثر على غشائك أبدا. فإذا كنتي مستمتعة بهذه الممارسة فبإمكانك أن تتابعيها بدون أن تخافي بشرط أن لا تدخلي في فرجك جسما صلبا مثل الأصابع أو قبضة الفرشاة...إلخ حتى لا يتمزق غشاؤك. أتمنى لك أحلى الرعشات لدى كل ممارسة وتقبلي أرق تحياتي.

1

اختي لايجب عليك ان تخافي من غشاء البكارة فخو لا يعتبر معيار لأخلاق البنت او شيء كهذا فنحن الذكور ايضا نمارسها وانا بالنسبة لي ذكر كان يمارسها وفتاة كانت تمارسها عند زواجهم تكون متعة مزدوجة بل يستطيعون تلبية رغبات بعضهم البعض تحياتي لك واتمنى ليك الإستمتاع المذاوم وانت تداعبين فرجك الجميل

Farid Mohammed
1

وهل يخرج بعض السائل وانت تماريسينها؟

Farid Mohammed
1

شكرا لك سامي وكريم
نعم يخرج كريم ..

0

ألا يحدث التهاب لفرجك من حكه بالفراش

0

نعم اذا ليس هناك أي مشكل الكريم الذي يخرج طبيعي وهو وصولك للنشوة ايمكننا ان نتحدث في الخاص ونتعمق في هذا الموضوع إذا أردتي؟

Farid Mohammed
0

مرحباً بك،
لقد تم حذف تعليقك الذي تشارك فيه بياناتك الخاصة.
سياسة استخدام الموقع لا تسمح بتبادل بيانات الاتصال الشخصية. من فضلك لا تكرر مشاركة بياناتك حتى لا نضطر لحظر حسابك.
تحياتنا

0

مرحباً Kamar zaman،

في البداية أود إيضاح أن غشاء البكارة هو قطعة من الجلد توجد على بُعد 2 سم من فتحة المهبل، ولا يتأثر من خلال ممارسة العادة السرية "إمتاع الذات" بالمداعبة السطحية أو الاحتكاك الخارجي كما تمارسينها.
ولكنه بالفعل قد يتمزق جزئياً عن طريق إدخال أصبع أو جسم صلب على مسافة أكثر من 2 سم وهذا يعتمد على نوع وسمك الغشاء وعمق وقوة الإدخال.
وجدير بالذكر أن لغشاء البكارة أشكال وأنواع مختلفة منها المطاطي الذي يتمدد ولا يتمزق، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه، وتوجد نسبة من النساء ولدن بدون غشاء من الأساس. علماً بأن الغشاء يتلاشى نهائياً عند أول ولادة طبيعية.
في كل الأحوال لا داعِ للقلق الزائد حول غشاء البكارة فهو لا يشكل أي تأثير على حياة المرأة الجنسية وليس دليلاً على العذرية.
المزيد عن غشاء البكارة في المقال التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

كما أنه يمكنك ممارسة الإمتاع الذاتي بطرق مختلفة، تعرفي عليها من خلال المقال التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/creative-masturbation-women-men

تحياتنا