العلاقات

تم نشره من قِبل Safalwd

عندي مشكلة حقيقي مش لاقيهالها حل عمري ٤٢ سنه و بالاغلب اللي حبين يرتبطو بيا في عمر أحفادي بين ٢٨ و ٢٩ و ٣٠ سنه لغاية ما كرهت نفسي فعلاً و مش لاقيه حد مناسب و اللي حابه ارتبط بيه بفضل يكون أكبر مش أصغر ولا حتى بشهر ولا حتى ٥٠ أو ٦٠ بحس أنو مش مناسب بجد مش عارفه هو ليه أطفال في عمر أحفادي من ٢٨ و ٣٠ سنه حابين يرتبطو بيا نفسياً تعبت و نفسي في علاقه مع رجل من نفس جيلي

الإجابة
1

لا أنت لم تفهمي الشباب الأن لم يعد يحب الفتياة التي في عمره لا بل يحب النساء الأكبر منه لأنها تعطيه الحب والحنان أحسن من الفتياة في عمره بل يكون تجاوب فيما بينهما وتفاهم كبير عكس فتاة في سنه فهي تكون نكدية ولا يكون مرتاح معها عكس النساء الكبار ومن وجهة نضري ارتبطي مع شاب بعمر 27 وسوف تعيشين في سعادة معه من عدة النواحي من الناحية العاطفية سيكون متكفلا بك وحنونا نحوك واعطائك قيمتك التي تستحقينها والبنسبة للجنس الشباب لذيهم قوية جنسية فائقة إذا سوف تشبعين رغبتك

Farid Mohammed
0

Karim402 صح كلامه الشاب في هذا العمر بيكون في قمة عطاءه الجنسي عن تجربه و السيارة اللي بحصان واحد غير السياره اللي بسبع حصان أظن فاهمه قصدي

0

الحب مالوش علاقة بالسن لو فى تفاهم وحاسة انه مالى عينك وهتقدرى تكملى معاه حياتك وافقى عليه

1

أهلاً بك/
قد ينجذب العديد من الرجال لمن هم أكبر منهن بالسن وقد لا يشكل فرق السن من الأساس أي اعتبار للعديد من الأشخاص. حاولي أن تعددي أوجه اعتراضك على الارتباط بمن هم أقل عمراً وضعي هذا أمام احتمالية أنك تتغاضيين عن معرفة العديد من الأشخاص الرائعين. ويمكنك الإطلاع على المزيد من تجارب العديد من الأشخاص من كان هناك فرق عمر بينهم وبين شركائهم من خلال الرابط التالي:
https://lmarabic.com/marriage/husband-is-younger