الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Oscar

مرحبا انا عمري 19 سنة اعيش في امريكا مع صديقتي وصديقي ونمارس الجنس سوياً ولدينا ولدين وتعهدنا الا نعرف من اب الاطفال لكن الان اريد انا اعرف انا ام صديقي وسؤال اخر هل ممارستنا انا وصديقي مع صديقتي تؤثر علينا وعليها؟

الإجابة
0

مع أني اعتقد ان المشكلة متخيلة لكن الحل معروف ولا أظن شخص في الكوكب لم يسمع بتحليل DNA

0

هل تؤثر ممارستنا انا وصديقي على صديقتي وعلينا

0

اكيد طبعا لو تم اختلاط المنى الخاص بك مع منى صديقك فى كس صاحبتك ممكن تصابوا بالايدز ، لان من ضمن اسباب الاصابة اختلاط منى الرجل مع رجل اخر فى كس واحد

0

هل انت متأكد

0

مرحباً بك،

أولاً، لمعرفة من هو الأب البيولوجي للطفل يمكنك إجراء اختبار الحمض النووي، أو اختبار الـ DNA الذي يحدد من هو الأب البيولوجي وفقاً لتحليل جينات الأب ومقارنتها بجينات الطفل.

ثانياً، من المهم قبل اتخاذ هذه الخطوة أن تخبر شركائك بما ترغب في القيام به، وأنك ترغب في معرفة إذا كنت أنت الأب البيولوجي للطفل، وذلك إذا كان ذلك يخالف اتفاقكما المبدئي، حتى لا يتسبب ذلك الأمر في إفساد علاقكتكم. فمن المهم في العلاقات عامةً أن تكون مبنية على المصارحة الدائمة والنقاش بين الشركاء المختلفين، وفهم الدوافع المختلفة وراء القرارات التي يتخذها أحد أطراف العلاقة والتي من شأنها تغيير مسار العلاقة بأي شكل من الأشكال.

ثالثاً، بالنسبة لسؤالك هل ممارستك أنت وصديقك مع صديقتكما تؤثر عليكم وعليها، لم أفهم سؤالك يتحدث عن أي نوع من الأثر؟ برجاء توضيح تلك النقطة لأتمكن من إجابتك بدقة.

0

اقصد هل يؤثر علينا بالامراض ؟