الحمل

تم نشره من قِبل Nooon

هل اذا انتقل المني الى فم الشريك وبعدها قام بتقبيل الفرج تنتقل الحيوانات المنويه الى المهبل ويحدث حمل؟

الإجابة
0

هل انتي متأكدة أن المني كان في فم شريكك لما هو قام بتقبيل فرجك وبلعقه؟

0

لا لاني انا ابتلعته لمن نزل المني

لكن خايفه يكون انتقل شويه من لعابي الى لعابه ولمن قبل فرجي ولعقه انتقلت الحيوانات المنويه لانني قمت بالبصق وهو كذلك على فرجي

ارجو الجواب انا في حاله يرثى لها من التوتر

0

عزيزتي اهدئي وارتاحي. الحيوانات المنوية لا تعيش في اللعاب فإذا كان الفاصل الزمني بين قذف المني في فمك ولعق فرجك بضعة دقائق فإن هناك احتمالا كبيرا بأن الحيوانات المنوية تموت، إذا كان هناك أصلا حيوانات منوية في لعابك او على لسانه. فتذكري جيدا كم هو الفاصل الزمني؟

0

تقريباً دقيقتين او ٣ وعلما انا ابتلعته يعني تزل وهو في فمي كامل لكن خايفه يكون فيه بقايا من المني في اللعاب من انتقل من فمي لفمه وعندما قبل الفرج تنتقل الحيوانات

انا لا استطيع النوم من التفكير

0

تقريباً دقيقتين او ٣ وعلما انا ابتلعته يعني تزل وهو في فمي كامل لكن خايفه يكون فيه بقايا من المني في اللعاب من انتقل من فمي لفمه وعندما قبل الفرج تنتقل الحيوانات

انا لا استطيع النوم من التفكير

0

عزيزتي أطمئنك بأنه لم يحدث حمل. لأنه حتى ولو وصل حيوان منوي إلى فرجك أثناء التقبيل واللعق فإن هذا الحيوان المنوي قد ينطلق في مهبلك ويتوجه إلى رحمك، ولكنه يا عزيزتي لن يجد في طريقه إية بويضة لتلقيحها ولذلك لن يحصل حمل. انتي مارستي مع شريكك بعد يومين من انتهاء دورتك، ولن تنزل إلى رحمك بويضة جديدة قبل اليوم العاشر والحيوان المنوي لا يعيش في الرحم أكثر من خمسة أيام. يعني 5+2=7 يعني في اليوم السابع سيموت الحيوان المنوي إذا وجد ولن يحصل أي حمل. هل أرتحتي الآن؟

0

الله يسعدك ارتحت وعلماً اني انا عذراء ولكن الوسواس قتلني ولم يحدث قذف الا داخل الفم وتم ابتلاعه وجميع شكوكي هي في الفريش قبل الانزال وفي ان يكون الفم فيه حيوانات منويه متبقيه وتكون انتقلت من الفم للمهبل

0

يسعدني جدا انكِ ارتحتِ. وتخلصتِ من الوسواس. ألشيء الذي ساعدك في هذه الممارسة عدم وجود فرصة لالتقاء الحيوان المنوي بالبويضة. لأن المدة كانت طويلة قبل نزول بويضة جديدة إلى رحمك. المهم انتبهي في المرات القادمة. أنا دائما أنصح أحبائي البنات بعدم السماح لرأس القضيب بلمس أشفار الفرج. هناك ممارسات كثيرة يمكن للفتاة أن تقوم بها مع شريكها دون تعريض نفسها لخطر الحمل مثل السماح للشريك بلعق فرجها ورضاعة حلماتها إلى أن تصل إلى الرعشة وبالمقابل بإمكانها أن تمص قضيب شريكها إلى أن يقذف بعيدا عن فرجها. أتمنى لك دائما ممارسات ممتعة كما أتمنى لك التوفيق والسلامة وتقبلي تحياتي.

0

مرحباً بكِ،

لقد قمنا بالإجابة على نفس استفسارك سابقاً في الرابط التالي
https://almontada.lmarabic.com/forum/question/323663