الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Mr0xoxo

انا لدي اريد استشارة من ادارة الموقع ومن الاخوة اصحاب الخبرة والاخوات العزيزات
انا احب الجنس الفموي سواءً لي او لزوجتي
بالنسبة لي انا احب من زوجتي ان تمص ذكري ( تكون لدي في بعض الاحيان رغبة في المص اكثر من الجماع)
وكذلك احب ان الحس فرج زوجتي وشرجها .
ولكن انا ارى انها لا تستمتع بذلك ابداً ولا تصل الى النشوة باللحس الا اذا لعبت في شرجها باصبعي.
فماذا افعل لكي اجعلها تعشق المص واللحس؟

Mr-xoxo
الإجابة
0

عندي نفس مشكلتك لما انارس مع صديقتي انا احب تمص لي لكن هي لا تحب ان الحس لها

1

معقوله انا عبالي كل البنات بحبو اللحس مثلي اويلي انا بعشق اللحس وبتمنى من الله يرزقني بزوج يقطعني تلحيس اح واوووو

1

لقد قمت بالإجابة ما دام يثيرها اللعب في شرجها فهذا سهل.

0

مرحباً عزيزي/
بدايةً: يجب أن تقر بحقيقة أن التفضيلات الجنسية تختلف من شخص لآخر، فما يعجبك قد لا يعجب زوجتك، وما يثير زوجتك قد لا يحرك فيك ساكناً، ولكن اختيارنا لممارسة الجنس مع شريكة يجعلنا نحاول خلق حلول وسطى تحقق المتعة للطرفين. فاستمتاعنا بممارسة لا يجب أن يجعلنا أن ننكر حق الطرف الآخر في الحصول على متعته بطريقته الخاصة.
ثانياً: يرفض البعض التنويع في الجنس لشيوع ربط بعض التفضيلات أو الممارسات الجنسية بالميول الجنسية أو بحالات اجتماعية معينة، فمن الصعب على الكثير من الأشخاص تخيل الجنس دون إيلاج مهبلي/شرجي، لذلك التحدث إلى زوجتك لمعرفة أسباب عدم تفضيلها يمكن أن يكون بداية لخلق حالة التناغم بينكما.
ثالثاً: يتميز الجنس الخارجي بالتنوع، فهو مظلة تتسع للعديد من الممارسات كاللمس، والتقبيل بأنواعه، والاستمناء المتبادل، وفرك الأعضاء الجنسية، ويشمل أيضاً لعق المهبل ومداعبة القضيب باللسان أو الأصابع، فلا تحصر نفسك في خانة واحدة ويمكنك التنويع بين الممارسات، فقد يكون الجمع بين لعق الشرج أو المهبل مع إدخال الأصابع حلاً جيداً ومُرضياً لك ولزوجتك.

لمزيد من العلومات حول الممارسات الجنسية وعلاقتها بالمتعة نرشح لكَ المقال التالي:
https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/discover-your-sexual-...

تحياتنا