العلاقات

تم نشره من قِبل Power

انا فتاة مكتوب كتابي وقام زوجي بإدخال رأس قضيبه ونزل دم لونه احمر فاتح .. هل فقدت الغشاء ؟ وهو لم ينزل شئ منه هل ممكن الحمل ؟ مع العلم انه لم يدخل قضيبه بالكامل فقط جزء من الرأس ونزل الدم ولم يدخله مره اخري .. ارجو الإجابة وشكرا لكم

الإجابة
0

ممكن تمزق جزء من الغشاء. بالنسبة للحمل: هل حك زوجك رأس قضيبه على أشفار فرجك قبل أن يدخله إلى مهبلك؟

0

نعم .. ولكن لم يدخله كا

0

نعم ولكن لم يدخله كاملا فقط ضغط علي المهبل جزء بسيط وبمجرد نزول الدم ابتعد عن المهبل نهائيا .. ولم ينزل منه مني او اي شئ

0

شوفي عزيزتي
عندما يحتك رأس القضيب بأشفار فرحك، فإنه يتهيج جدا جدا لأن ملمس فرجك لذيذ جدا جدا على القضيب. وعندما يتهيج القضيب إلى هذه الدرجة ينزل منه سائل شفاف ولزج اسمه المذي. هذا المذي قد يحتوي على بعض الحيوانات المنوية التي بإمكانها أن تسبح على جدران المهبل المبتلة إلى رحمك وإحداث حمل إذا وجدن بويضة ناضحة في الرحم. بالنسبة لغشاء البكارة، فإنه موجود على بعد 2 سم من سطح فرجك, فإذا دخل قضيب زوجك 2سم أو أكثر فإن بإمكان لقضيب أن يمزقه ولو جزئيا ونزول الدم دليل على التمزق.

0

هو متأكد انه مفيش حاجه نزلت منه .. وانا محستش بحاجه برضه .. كده يمكن في احتمال للحمل ؟؟

0

الله يغفر لك يا أختي ليش تهورتي الله يسامحك
كلامي اتركه لك ولغيرك وصحيح قد يكون خارج الموضوع لكن مهم جداً
أخواني واخواتي العرف عندنا بالخليج عامة لازم من اعلان النكاح
صحيح هو زوجك الان بعد ماكتب الكتاب ومانختلف في هذا الشي
لكن لازم يعلن النكاح ويشهر والناس تعرف انوا دخل عليكي
الان لو زوجك هذا شاف منك شي ماعجبه مجرد تخيل فقط وسحب عليكي والغى كتابة فيكي
الناس هنا يا اختي حتتهمك في عرضك والمصيبة اللي فعل هالشي الزوج
أختي الكريمة الله يسعدك العرف معمول فيه حتى بالشرع هو زوجك
لكن لازم يعلن النكاح ويدخل عليك بعلم الناس ماهو بالخفاء مثل اللصوص
هو زوجك لكن لو فكر يتركك وجاب الف حجة وطلقك وانتي في فترة كتابك
كيف تبغي تقنعي أهلك والناس انوا اللي اخذ بكارتك هو زوجك محد بيقتنع فانتبهي الله يسعدك
بعض الازواج خبيث وياما سمعنا عن ازوج كتب كتابة ثم لما اختلىفي البنت وجامعها بالسر بحجة انوا زوجك
لكن بالنهاية تركها ورمى عليها الطلاق وراحت فيها المسكينة بين نارين نار عذريتها ونار انها ورطت مع اهلها
وهذي القصة ذكرها الشيخ عثمان الخميس موجودة على اليوتيوب
فاعلان النكاح عرف معمول فيه في دول الخليج لجل تصوني عرضك
بعض الازواج يخاف الله ويتمسك فيكي لكن بعضهم خبيث يتمصل منك ثم يتركك وتبقين في حسرة وندامة
ولا تقدري تفاتحي اهلك انوا جامعك
انا محدثك شخصياً كنت خاطب لمدة سنة كاملة و بعد ماكتبت كتابي على البنت الله يسعدها
بقيت معها 5 شهور كاملة واختليت فيها لكن ماجامعتها لأني اخاف الله فيها
مع انوا الدافع للخلوة متعب لي ولها وكان قوي لكن مسكت نفسي بفضل الله
وبالنهاية صار سوء تفاهم بيني وبين البنت واشهد الله انوا الخطاء ماهو خطي كان خطأ البنت
استعجلت وكانت عصبية جداً وحاولت فيها وذكرتها بالله مع اني معيشها اميرة معي وحاولت فيها وحاول ابوها الله يسعده
لكن كان ردها لي ولأبوها مستحيل اقبل بهذا الزواج واتممه وقدر الله وماشاء فعل ماهي مكتوبة لي
وبالنهاية طلقتها تخيلي لو اني سويت معها مثل ماعمل معك زوجك لما اختليت فيها
الحمدلله اني ماقربت منها والان متزوجة اسال الله انوا يحفظها ويحفظ زوجها لها وعندها طفلين
اسال الله ان يبارك لها في زوجها وذريتها وان يسعدها سعادة الدارين
المقصود الانسان لما يوقع بمثل هالامور مايعرف النتيجة قد تكون كارثية
اتمنى منك مراجعة كلام الدكتور عثمان الخميس على اليوتيوب بعنوان
هل يجوز الخروج مع خطيبتي دون علم أهلها
اخيراً كلامي نصيحة لك ولغيرك من البنات اللي تجهل هالامور الخطيرة

0

شكرا لحضرتك علي النصيحه ولك كل احترامي .. ولكن انا واثقه منه ومستحيل هنسيب بعض مهما حصل .. احنا عدينا بمشاكل كتير واتخطيناها سوا لأننا واخدين بعض عن حب ... وحضرتك احنا مكناش نقصد نوصل للمرحله دي .. وده خطأ مننا ولكن اهم شئ انه مش حرام لانه زوجي + هو بعد الموضوع ده هو اللي عايز يعجل بالزواج ف أقرب وقت ممكن .. وان شاء الله ربنا يسهل الامور

0

مرحباً بكِ،

في البداية أود إيضاح أن غشاء البكارة هو قطعة من الجلد توجد على بُعد 2 سم من فتحة المهبل، ولا يتأثر من خلال ممارسة بالمداعبة السطحية أو الاحتكاك الخارجي.
ولكنه بالفعل قد يتمزق جزئياً عن طريق إدخال أصبع أو جسم صلب كالقضيب على مسافة أكثر من 2 سم وهذا يعتمد على نوع وسمك الغشاء وعمق وقوة الإدخال.
وجدير بالذكر أن لغشاء البكارة أشكال وأنواع مختلفة منها المطاطي الذي يتمدد ولا يتمزق، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه، وتوجد نسبة من النساء ولدن بدون غشاء من الأساس.
وبالتالي قد يكون وجود دم نتيجة حدوث جرح بسيط في الأشفار بسبب الاحتكاك أو تمزق الغشاء جزئياً على حسب نوع وسمك الغشاء، علماً بأن الغشاء يتلاشى نهائياً عند أول ولادة طبيعية.
في كل الأحوال لا داعِ للقلق الزائد حول غشاء البكارة فهو لا يشكل أي تأثير على حياة المرأة الجنسية وليس دليلاً على العذرية.
المزيد عن غشاء البكارة في المقال التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

أما بالنسبة للحمل، فقد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.
إذا كنت لا ترغبين بالحمل ننصحك باستخدام حبوب منع الحمل الطارئة، يمكن استخدام هذه الحبوب خلال 72 ساعة فقط من حدوث العلاقة وبعد ذلك تصبح غير فعالة.
في المرات القادمة ننصح باستخدام الواقي الذكري عند ممارسة احتكاك القضيب بالمهبل لتجنب حدوث الحمل غير المرغوب.
المزيد في الرابط التالي
https://lmarabic.com/pregnancy/pregnant

تحياتنا

0

" تم نشره من قِبل Power نوفمبر 13, 2021 | 23:21
هو متأكد انه مفيش حاجه نزلت منه .. وانا محستش بحاجه برضه .. كده يمكن في احتمال للحمل ؟؟"

يا عزيزتي
المذي ينزل من القضيب بدون أن يشعر به الرجل. وانتي لن تحسي بشيء لأن فرجك يكون مبللا بسوائل مهبلك بسبب التهيج لذلك لن يشعر أحد بنزول المذي.

0

انا بتكلم عن المني وليس المذي